العم الشاذ اعتدى جنسيا على ابن شقيقه ثم قتله في كرداسة

العم الشاذ اعتدى جنسيا على ابن شقيقه ثم قتله في كرداسة

العم الشاذ اعتدى جنسيا على ابن شقيقه ثم قتله في كرداسة

مصريات

جمال عبد الناصر – كرداسة

أصدرت محكمة جنوب القاهرة الدائرة الثامنة جنايات برئاسة المستشار فريد نصر وامانة سر وجيه اديب وعصام حسين حكمها في القضية رقم 20385 لسنة 2005 بالسجن المؤبد على قاتل ابن شقيقه بعد هتك عرضه والاعتداء جنسيا عليه .

تعود القضية الى ابريل من عام 2005 فيما حيث ورد الى مركز شرطة كرداسة بلاغ مقدم من ” عبد السلام .ع” ويعمل مزارعا يفيد بعثوره على جثة طفل صغير مجهول بحمام بلدي وموجود بحديقة قمار ليمون ومانجو والجثة لطفل عمره 5 سنوات عارية تماما ومسجاة على وجهها ، وفي حالة تعفن وتحلل وغير واضحة المعالم ، على الفور اتخذت مباحث القسم اجراءاتها بحصر حالات الغياب للاطفال وذلك بالتنسيق مع قسم الغياب بمصلحة الامن العام والمديرية ، ونظرا لأن الجثة والحالة التي وجدت عليها تلفت النظر الى احتمال حدوث اعتداء جنسي عليها ، فقد تم حصر الاشخاص المشهور عنهم الشذوذ الجنسي الايجابي والسابق اتهامهم في حوادث تعد جنسي على الاطفال فتم استدعاؤهم والتحقيق معهم لمعرفة مدى صلتهم بالحادث ..

اسفرت التحريات عن الاطفال المبلغ بغيابهم الى وجود حالة غياب بمركز شرطة كرداسة لطفل يدعى ” محمود :م” ومسلجلة بمحضر غياب رقم 2674 إداري مركز كرداسة لسنة 2005 وتنطبق اوصافه مع اوصاف الطفل القتيل المعثور عليه وللتأكد من صحة التحريات ثم أخذ عينات من والديَ الطفل الغائب ، وبسؤالهما عن اليوم الذي خرج  فيه ولم يعد اشارا الى أن الطفل قد خرج متوجها في صباح يوم غيابه الى الحضانة مرتديا زي الحضانة  وأشار الوالدان بأنه ليس لهما عداوات .

فتم جمع معلومات عن المنطقة وموظفي الحضانة الا انه وجد شاهد رأى عم الطفل يخرج من منزله في نفس الوقت الذي خرج فيه الطفل متوجها الى الحضانة وسار خلفه.
وتم استدعاء عم الطفل وبمواجهته كانت المفاجأة حيث اعترف بارتكابه الواقعة واعترف انه اصطحب ابن اخيه معه بحجة التنزه في الحديقة ثم اجبره على الدخول الى الغرفة المهجورة وطرحه أرضا واعتدى عليه ثم قتله ، وتركه في مكانه ثم عاد الى منزله كأن شيئا لم يكن .

المتهم سبق الحكم عليه بالاعدام بهيئة مغايرة ونقض الحكم واعيدت محاكمته ثم أصدرت المحكمة حكمها عليه بالمؤبد .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. طاورا 19/04/2010 14:54 -

    والله هذي من علامات الساعه اتقووواللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ياعرب يامسلمين دا هو العم عاش لحضات فقط وبالاخر شو صاار جزااائوو؟؟؟

  2. الادهم 06/04/2010 09:20 -

    ليه ده يعيش لحظه واحده وليه اسمه مش مكتوب حتى عشان يبقى معروف ااه يابلد

  3. برضه أتحداكم أن تكتبوا ألعم ألشاذ ألمسلم اعتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زي ما كتبتوا عن ألمسيحي بتاع فرشوط؟؟؟؟؟؟ أتحداكم أن تنشروا اتقوا الله بمصر

    (( شكراً خلودي كلامك صح )) .

  4. يلعن أبو ك طفل 5 سنوات دور واحد أكبرشويه 15 سنه أو 17سنه يتفاعل معك أثناء
    المعاشر يالوطي .

  5. خالد شاهين 22/01/2010 14:36 -

    برضه أتحداكم أن تكتبوا ألعم ألشاذ ألمسلم اعتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زي ما كتبتوا عن ألمسيحي بتاع فرشوط؟؟؟؟؟؟ أتحداكم أن تنشروا اتقوا الله بمصر

  6. علاء الءبد 19/01/2010 01:05 -

    اخر الزمان والله العظيم الله مانجنا من الفتن وحسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بلله العلى العظيم

  7. مصرى بيحب بلده 18/01/2010 23:48 -

    iهو فيه ايه ليه كده ايه اللى بيحصل ده لاحول ولا قوة الا بالله العلى الظيم 

أضف تعليقاً