الفيفا: نتيجة التصنيف.. تؤكد زعامة الكرة المصرية ونجوم المنتخب المصري

موقع الفيفا و تصنيف المنتخب المصري العاشر عالمياً

موقع الفيفا و تصنيف المنتخب المصري العاشر عالمياً

نجوم الفراعنة.. بين كبار العالم


الفيفا: نتيجة التصنيف.. تؤكد زعامة الكرة المصرية


غريب: ترتيب مصر في تصنيف الفيفا إنجاز تاريخي آخر.. إضافة الى البطولة الأفريقي

مصريات

أيمن باهي – ياسر الشقيري

تواصلت إنجازات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بعد حصوله على اللقب الثالث على التوالي لبطولة الأمم الأفريقية حيث أعلن “الفيفا” في تصنيفه عن وجود  المنتخب المصري في المركز العاشر بين منتخبات العالم وذلك لأول مرة في تاريخه متقدماً بذلك على العديد من منتخبات أوروبا.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن التصنيف الشهري وجاءت المفاجأة السارة بدخول منتخبنا في المركز العاشر وهي المرة الأولي لمنتخب عربي.
وتقدم المنتخب الوطني للمرتبة العاشرة بعد صعوده 14 مركزاً دفعة واحدة بعد أن كان يحتل المركز 24 في آخر تصنيف للفيفا. وقد ساهم فوز المنتخب المصري في 6 مباريات في نهائيات كأس الأمم الأفريقية وكان أبرزها فوزه على نسور نيجيريا بثلاثية وعلى أسود الكاميرون بثلاثية وعلى محاربي الصحراء الجزائريين برباعية والفوز الأغلي على نجوم غانا بهدف في مباراة التتويج في حين لم ينل أي هزيمة أو تعادل.
أيضاً شهد التصنيف صعود المنتخب السعودي 4 مراكز ليتقدم الى المركز 59 وهو مركز لا يليق بالكرة السعودية ولكن هو تحسن ملحوظ عن التصنيف السابق.
وصعد المنتخب المغربي في تصنيف يناير الى المركز 65 ليتقدم مركزين بالرغم من عدم مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا.

تراجع المنتخب الجزائري في تصنيف الفيفا

والشيء المحزن في التصنيف هو تراجع كل المنتخبات العربية حيث تراجع المنتخب الجزائري 5 مراكز بعد أن احتل المركز 31 عكس ترتيبه في التصنيف الماضي حين احتل المركز 26 وتأثر المنتخب الجزائري بنتائجه في أنجولا 2010 حيث فاز في مباراتين فقط على ساحل العاج ومالي بينما خسرت ثلاث مباريات “مباراتين بنتيجة ثقيلة أمام مصر برباعية وأمام مالاوي بثلاثية وأمام نيجيريا بهدف وتعادل في مباراة أمام أنجولا بدون أهداف.
وأيضاً جاء تراجع المنتخب التونسي الى المركز 59 مخيباً للآمال حيث تراجع الفريق مركزين عن آخر تصنيف والذي كان يحتل فيه المركز 57 ولكن خروج المنتخب التونسي من الدور الأول في بطولة أمم أفريقيا وفشله في تحقيق أي فوز في مبارياته الثلاث التي لعبها كان سبباً مباشراً في ذلك حيث تعادل الفريق فيهم جميعاً.
وبالرغم من الظروف الصعبة التي تشهدها العراق ولكن صعد منتخبها الى المركز 86 ليتقدم مركزين بعد أن احتل المركز 88 في آخر تصنيف للفيفا.
واحتل المنتخب القطري المركز 89 بعد أن شهد هبوط 3 مراكز عن التصنيف السابق واحتل المنتخب الكويتي المركز 92 بعد قفزة هائلة وصلت الى 12 مركزاً دفعة واحدة وهبط المنتخب العماني الى المركز 93 بعد أن هبط 14 مركزاً واحتل المنتخب السوري المركز رقم 100 وهبوطه 9 مراكز لتكتمل به قائمة أفضل 100 منتخب في العالم.
وبعيداً عن هبوط المنتخبات العربية شهد التصنيف صعود المنتخبات الأفريقية السمراء خاصة التي شاركت في نهائيات الأمم الأفريقية وحققت انتصارات ساهمت في ذلك الصعود.
صعد منتخبا نيجيريا وغانا 7 مراكز دفعة واحدة حيث احتل المنتخب النيجيري الترتيب رقم 15 بعد أن احتل الترتيب 22 في التصنيف السابق وكانت نتائج الفريق في أنجولا داعماً كبيراً حيث حقق النيجيريون المركز الثالث في البطولة بعد الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين ووصل المنتخب الغاني للمباراة النهائية واحتل لقب الوصيف خلف مصر بعد أن فاز في 3 مباريات والخسارة في مباراتين ليحتل المركز 27 في ترتيب المنتخبات لشهر يناير.
أما المنتخبين الكاميروني وساحل العاج فشهدا تراجعاً في التصنيف بعد نتائجهما غير الجيدة في أمم أفريقيا والخروج من ربع النهائي ويحتل المنتخب الكاميروني الترتيب رقم 20 بعد هبوطه 9 مراكز واحتل المنتخب الافواري الترتيب رقم 22 بعد هبوطه 6 مراكز عن الترتيب السابق.
وشهد المنتخب الجابوني طفرة ملحوظة بعد صعوده 4 مراكز ليحتل الترتيب رقم 44 بعد فوزه على منتخب الكاميرون والتعادل مع تونس والهزيمة من زامبيا وشهد التصنيف هبوط كل من بوركينا فاسو ومالي حيث احتلتا المركزين 51 و53 بعد الخروج من الدور الأول للبطولة.
وبالرغم من انسحاب فريق توجو من البطولة ولكنه صعد للمركز 70 متقدماً مركزاً وحيداً وصعد المنتخب الزامبي الى المركز 73 بعد صعوده 11 مركزاً عقب نتائجه الرائعة في البطولة واحتلاله المركز السابع وصعد المنتخب المالاوي 17 مركز دفعة واحدة ليحتل بها الترتيب رقم 82 بينما قفزت أنجولا 7 مراكز لتتقدم للمركز 88 بعد نجاحها في الصعود الى الدور الثمانية في البطولة.
أكد الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب الوطني أن وجود المنتخب ضمن أفضل 10 منتخبات في العالم هو إنجاز جديد يأتي على خلفية إنجاز بطولة أمم أفريقيا بأنجولا.
قال لاشك إنها سعادة كبيرة خاصة أنها المرة الأولي التي نصل فيها الى هذا المركز ولكن يجب ألا يكون هذا التصنيف هو مقياس الحكم على المنتخب خاصة أن هذا التصنيف غير ثابت ويتغير طبقاً لعدد المباريات سواء الودية أو الرسمية ونتائجها والفترة القادمة لن يكون للمنتخب ارتباطات خاصة في فترة كأس العالم وبالتالي فسيتغير التصنيف.
أكد المدرب العام أن إنجاز أمم أنجولا كان مستحقاً في ضوء العزيمة والإصرار لدي اللاعبين والجهاز الفني وشدد غريب على أن تكريم الرئيس مبارك للمنتخب رغم الهزيمة في المباراة الفاصلة بالسودان كانت السبب الرئيسي في الإنجاز الكبير الذي تحقق وطالب شوقي غريب جماهير مصر بالتواجد المكثف باستاد القاهرة غداً حتى يحتفلوا مع المنتخب وتتم المساندة لأشقائنا ضحايا السيول مشيراً الى سعادته الكبيرة بهذه اللفتة وأكد أنها واجب على المنتخب خاصة أننا أبناء وطن واحد.
من جانبه قال الكابتن حمادة صدقي مدرب المنتخب إن الحصول على المركز العاشر يعد مصدراً للفخر للجيل الحالي من اللاعبين والجهاز الفني وأضاف أنه نتاج جهود كبيرة ونتائج متراكمة على مدي عامين مضت انتهت بالحصول على اللقب الأفريقي الثالث على التوالي.
من جانبه أكد الكابتن هاني مصطفي الوزير المفوض ومدير إدارة النشاط الرياضي بجامعة الدول العربية أن الاتحاد الدولي أنصف المصريين أخيراً وقال إن هذا المركز مستحق لهذا المنتخب بعد الأداء الراقي والرائع الذي قدمه خلال البطولة.
قال لقد صنع اللاعبون إنجازاً ولا في الأحلام بالحصول على اللقب الأفريقي الثالث على التوالي وأكد أنهم عوضوا الجماهير عن عدم التأهل للمونديال مشيراً الى أن هذا التصنيف أرضي طموحنا كثيراً وقال إن توالي الإنجازات والانتصارات يسعدنا.
حرصت وكالات الأنباء العالمية ومعها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على إبراز الإنجاز الأخير الذي حصل عليه منتخبنا الوطني.
وقد أفرد الموقع الرسمي للفيفا مساحة شاسعة في صدر صفحاته للحديث عن هذا الإنجاز المصري.
ذكر “الفيفا” في تقرير له أن كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في أنجولا وأحرز منتخبنا الوطني لقبها كان لها أثر واضح في دخول الفراعنة ضمن قائمة الكبار فبينما واصل الماتادور الإسباني سيطرته على التصنيف في المركز الأول تمكن منتخب مصر من القفز 14 مركزاً دفعة واحدة ليحتل المركز العاشر وذلك عقب فوزه بالبطولة الأفريقية الثالثة له على التوالي.
وأضاف تقرير الفيفا أن هذا التصنيف لا يعتبر هو الأفضل في تاريخ مصر ولكنه ثاني أفضل ترتيب لمنتخب أفريقي منذ إنشاء التصنيف عندما نجح المنتخب النيجيري في الوصول الى المركز الخامس في أبريل .1994
وعرض الفيفا أيضاً في تقرير آخر بعضاً من الأرقام القياسية للفراعنة منها الفوز بلقب أفريقيا ثلاث مرات متتالية ومروراً بخوضه 19 مباراة في البطولة بدون تلقي هزيمة واحدة وانتهاء بالحفاظ على نظافة الشباك خلال المباريات النهائية الأربعة.
أما وكالة رويترز العالمية فقد حرصت على تقديم تقرير مطول عن الإنجاز المصري مستعرضة خلاله تصريحات لسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة حول هذا الإنجاز مشيرة الى أن منتخب مصر يعيش حالياً مرحلة الارتقاء من أحسن الى أحسن مؤكدة أن ما حققته مصر يعتبر إنجازاً غير مسبوق بعدما ارتفع رصيدها من النقاط الى 1069 نقطة.
وأضافت أن دخول الفراعنة ضمن قائمة العشرة الكبار يعتبر مصدر فخر للجيل الحالي من اللاعبين المصريين والجهاز الفني للفريق تحت قيادة حسن شحاتة.
وعلل تقرير رويترز هذه الإنجازات بالمجهود الكبير التي أدت في النهاية الى نتائج متراكمة على مدار العامين الأخيرين وضعت المصريين على القمة.
أما ال”بي.بي.سي” فذكرت في تقريرها أن دخول مصر ضمن قائمة الكبار يعتبر مفاجأة سارة لملايين المشجعين في مصر والوطن العربي كما أنه جاء ليكون بمثابة تكريماً للفراعنة على ما قدموه من إمتاع وإبداع في النسخ الأربعة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية بالإضافة الى المستوي اللافت الذي ظهروا عليه في كأس القارات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

36 comments
  1. الفنك الليبي 08/02/2010 00:48 -

    يابو كريم ربي يخليلك كريم………نعم لقد اعلنت أنسحابي وليس مره واحده…………………. وانما مرتين اول مره ………زياده الاسفاف في الحديث لدرجه انه اصبح مجرد شتائم……….لا انكر انني استفيد معلومات من بعض المتداخلين ………….حتي لو كنت مختلف معاهم في الرأي ……اما ان يصبح الامر مجرد شتم ……….غبي وواضح حتي ………………..لو اراد شخص ان يمسح بالاخر بلاط الموقع ممكن ان يفعل هذا ………………بطريقه ليس فيها اسفاف ام ان نشتم الاب والام ……………….او الكلام بطريقه فجه فلا استطيع ان استمر ………………….. والمره الثانيه عندما سمعت في الصباح عن موت………………….. ابو شهيده الحجاب الاسكندرانيه واهتمام الدوله فقط …………………بمهرجان الانتصار وموت قضيه الشهيده ووفاة ابيها قهر…………………. وسحب الحكومه المصريه يدها من القضيه هالني الامر………………… واصبحت في حاله فقد توازن وعلقت أكثر من تعليق ………………..حجبه معظمها فشعرت أن هناك من لا يريد ان توصل هذه الرساله………… فأنفجرت وقلت رسالتي التي اعلنت ………………..فيها الانسحاب ولم اشارك ليومين…………………. واعترف اني لم اقدر رغم مشاركتي في عدد من المواقع الاخري…………………. وحشتني رزالتكم وكلامكم المغموس في شادر السمك……معقوله واحد يفرط في كلام زي كلامك…………………. اللي بيرفع من المياه المعدنيه الموجوده لدي لتنضح وتخلي الجميع يتخانق علي نبع الحنان الفايض لدي…..سلملي علي كريم وقله ابوك راجل جدع.

  2. ابو كريم المصرى 06/02/2010 06:00 -

    اولا الواد الفتك اللبى دة مش راجلومش قد كلمتة لانة من يومين اعلن انسحابة من الوقع ورجع ياعيل خليك اد كلمتك افتكرنا خلصنا منك ثانيا احب اقول لكل الاخوة الجزائريين اللى بالموقع بدال ماتقروا اخبارنا وتردو روحو شوفو مواقعكم وصحفكم واضحكوا على التاليف والتهريج والتجريح للمصرين روحو وطالبو بموقع الشروق بما انكم جزائريين وقولولهمعيب احنا صحفنا محترمةوبمنغلطش فيكم لية متعمدين يشتموما كل يوم بكل عددبدال ماتتشطرو علينا ورحو شوفو اهلكم بيعلقوا وبيشتمو علينا وبيقولو علينا اية وانصحوهم يمكن يتقبلو ا لنصيحة منكم لاننا نصحناهم باسم المصريين وزادوا فيها

  3. بلدى أم الدنيا 06/02/2010 03:08 -

    مصريه جدا .ازيك اخبارك ايه. دايما جدعه وبتردى الغيبه ربنا ما يحرمنى من جدعنتك وهما دول المصريات اللى اعرفهم ربنا يوفقك ويبعتلك ابن الحلال اللى يستهلك .واذا كنتى متجوزه ربنا يسعدك يا رب

  4. بلدى أم الدنيا 06/02/2010 01:20 -

    امين ازيك انت عامل ايه .اولا انا عمرى ما غلطت على وفاء ولا نسرين باى كلام .تانيا انا كنت برد على جزائريه نحله والتانيه جزائريه بس .والغريبه ان وفاء ما بتشفش غير كلامى انا وبس وبدل ما تقول عيب للكل بتتكلم معايا انا على طول .وانا مش عيله صغيره واعرف الصح من الغلط تالتا .انا مش هشتم حد محترم ما غلطش علينا رابعا انا مش هسيب اى حد يجيب سيره بلدى بالغلط ولو على رقبتى ده طبعى ولو قعدت من هنا للصبح احكى لك عن ده مش هتصدق وعموما شكرا ليك ولذوقك وربنا يسعدك وانا فرحانه وبحسدك انك بتعرف تنسى يا ريت انا نفسك ويمكن ده اكبر عيب فيه ان ما بنساش ابدا لو حد غلط عليا تصبح على خير يا معلم

  5. اميرة المصرية 06/02/2010 00:56 -

    على فكرة يا نسرين ويا وفاء احنا كمان اتقال علينا عاهرات وكلام افظع من كده والاخت فحلة نزلة قلة ادب علينا ومفيش يوم يعدى الا وتعيرونا بالفقر وبالفول واعلامكم اللى بيقول علينا الكلاب المصريين يعنى مش احنا بس اللى بنرد

  6. أمين 06/02/2010 00:46 -

    أختى العزيزة الفاضلة العسل مسكر بلدى أم الدنيا زعلانه ليه الناس وفاء ونسرين محترمين وبيدعونا نحترم بعضنا ماشى عين العقل الفنك زعلان بيقول يهنى سعيد بسعيده ..الصراحة لو حد بيفهم يفسر مقولته .أوعى تزعلى يا بلدى ده انتى بلدى ..شوفى بقى البلدى عندنا معزته ومقامه كبير ازاى وربك مسامح .وقلنا قبل كده محدش يشتم علشان منردش مفيش فايدة فى ناس مزاجها تعكر علينا فرحتنا وتوقع بيننا .وفى ناس زى الخنازير بتتخن وتسمن على الضرب والتهزىء ..عموما حقكم جميعا على .وتصبحوا على خير واللى يزعلك يا بلدى يصبح على الحديدة ههههههه

  7. نسرين الجزائرية 05/02/2010 23:53 -

    طيب يا عم أمين هههههههه

  8. بلدى أم الدنيا 05/02/2010 22:48 -

    وانت يا الجزائر فى كاس العالم .اتنيل واتلهى على خيبتك هتاخد كام من كاس العالم ولا من امم افريقيا واى مستوى يا اقرع اللى بتتكلم عنه يا ابنى .الانسان مش بفلوسه .ياما ناس عندهم فلوس وما عندهمش لا اخلاق ولا دين ولا شرف .اما الانسان الفقير اللى بتتكلم عنه فده عنده عزه نفس وقناعه وشرف.والاناء اللى بتتكلم عنه ده دهب يا عبيط بس علمتنا الدنيا اننا ما نسبش حقنا من اللى يدوس لينا على طرف . وبلاش رمى الكلام معايا ولو عايز توجهلى رساله وجهها لى مباشره وبلاش اسلوب التلقيح نفس النسوان عشان اعرف ارد عليك يا محترم

  9. نفسي تفرقوا بين علاقتنا كشعوب عربية وبين مباراة كرة قدم لاززززززززم نكون اخوات في الله ونحافظ علي بعضينا وربنا ينصر الفلسطنيين

  10. بلدى أم الدنيا 05/02/2010 22:36 -

    فاء .لما ادخل على الموقع وشوف واحده واطيه زى جزائريه وجزائريه فحله ولا نحله.بتقول علينا لقطاء اسرائيل .واننا شعب جعان وخدامين وعاهرات .واننا شعب ما بيكلش غير الفول والطعميه وما بنشوفش الخروف وكلام كتير لا يقبله عقل . وعايزانى اقول لها ايه .جوابى عليها ده اقل واجب .وبالنسبه لاولادى ما تخفيش لان امهم بتتقى الله مع المحترميين المتربيين اما الواطيين اللى قلوبهم مش صافيه وسوده انا اسفه جدا. العين بالعين والسن بالسن .وطالما انتى حقانيه اوى كده وعرفه الحلال من الحرام روحى كلمى قريبك اللى فى الموقع اللى ما خلوا كلمه وسخه الا وقلوها علينا .ولا انتى عينك ما بتشفش غير كلامى بس ؟ وما تتوقعيش منى انى ممكن اسكت على اى انسان هيجيب اسم بلدى بالسوء وده حقى .وحقك وحق اى جزائرى انه يرد عليا لو غلطت فى بلدكم من هنا للطريق.البادى اظلم .ولا ايه

  11. الفنك الليبي 05/02/2010 21:20 -

    ربنا يهني سعيد بسعيده…….وأأمل أن لا تحتاجو لي مره أخري الفنك بخدمتكم.

  12. وفاء 05/02/2010 21:15 -

    الجزائر في كاس العالم عندك حق والله ياريت اي واحد يدخل يشتم من اليوم ولا احد يرد عليه خلوه ينبح وحدو مثل الكلب الى ان يتعب ويتوقف

  13. الجزائر في كاس العالم 05/02/2010 20:38 -

    ما رايكم يا جماعة لو نبتعد عن لغة السب و الشتم و الاهانة وان نتكلم كاناس متحضرين لا كسكان الكهوف ؟

  14. أمين 05/02/2010 20:29 -

    مفيش داعى للزعل كلنا أخوة فى الدين يمكن كلام مش كويس اتقال نرفزها والكل فى الموقع ده نازل سلخ فى أخوه ساعة غضب ولما الواحد بيفوق بيرجع لأصله وبيعتذر ..ومصرية جداااا مش غريبة عليكم ومداخلاتها محترمة ودى بنت بلد جدعة وكل أنسان بيغلط والغلط مردود ووفاء كويسة وانسانة طيبة ومعاكم عمتكم الكبيرة نسرين أبو الذوق كله ..نسرين أنا باقول عمتكم مش كبيرة فى السن لتزعلى كبيرة فى المقام والله ..وصافى يا لبن حليب يا قشطة  هههههههههه  أهدوا ربنا كبير .قادر على كل شىء يهدى النفوس وأحنا كلنا عرب وان شاء الله نتقابل فى مكة فى الحج ماشى…يا حاجة وفاء 

  15. viva l algérie 05/02/2010 20:15 -

    يحاولون تشوييييييييييييييييه الجزائر و شعبها و منتخبها بأي طريقة بالكدب و التمثيل و لكن في الحقيقة تشوهون صورتكم فقط لسانكم طويييييييييييييييييييييييييل و يدكم منعدمة *********المهم الجزائر تأهلت للمونديال 2010 جنوب افريقيا على حساب مصر **هههههه لا تنسوها على حساب مصر و انتم اطربونا بنكتكم المضحكة و تدل على حالكم الان ********رانا قايسييييييييينكم في التقيل تحيا الجزائر و مع محاربي الصحراء

  16. نسرين لا يا حببتي السد ليس بلمال اقلك شي نسرين وبلييز يا ريت تفهمي جيدا من علمني حرفا صرت لهو عبدا صح نسرين بمعنا ان المدرسين المصريين الذين يعلمون الجزائر العربي ولازهر الشريف الذي ياتي شباب وشبات من الجزائر لكي يتعلمو هذاغ هوا السيد

    يا نسرين وليس المال المال بينتهي ويبقي الفعل من علمني حرفا صرت لهو عبدا فهمتي يا نسرين

  17. وفاء 05/02/2010 19:53 -

    انا مش زعلانة اختي مصرية جد
    اااااااااا هي تتحمل اوزار كلامها انا لما اوجه نقدي لاي احد لاااعمم لاني اعرف انو كلامي هذا باخد عليه اما حسنات او سيئات وهي حرة في كلامها تقول ماتحب ومن حقي ان ارد كما احب انا لست مسؤولة عن تفكير بعض العقول المريضة وليس بيدي شي حتى اغير في الناس انا مسؤولة فقط عن مايخرج من لساني اما مايخرج من لسان غيري فهو المسؤول عليه هو حر فر رايو وانا حرة في ردي….سلامي حبيبتي نسرين

  18. الجزائر في كاس العالم 05/02/2010 19:28 -

    المصريين ايضا تحفة بس في حالات خاصة لم نعد نراها هذه الايام

  19. نسرين الجزائرية 05/02/2010 18:58 -

    حبيبتي وفاء لا تنفعلي،هي قالت ما قالته لانها لا تعرف الجزائريات العفيفات اللواتي لديهن مبدأ في الحياة:تجوع الحرة و لا ترضع من ثديها،أنا أستغرب من الموجودين في هذا الموقع لا يصونوا ألسنتهم،ثم يستغربون من ردود الآخرين القاسية:لسانكحصانك إن صنته صانك و إن خنته خانك،أما أنت يا عصام:نحن الآن لسنا في زمن الأسياد و العبيد،و لو كنا كذلك لكنا نحن الأسياد لأن الجزائر أغنى بكثير من مصر،لأن السيد بالمال و ليس بأمر آخر، و لا تقل لي فدعونا إذا من كلمة أسياد لأن لنا سيد واحد هو محمد صلى الله عليه و سلم،أفيقوا إذا من عقدة الاستعلاء يا مصريين فما أخرج ابليس من رحمة الله سوى تكبره على ادم عليه السلام،و كلامي موجه إلى حفنة و ليس للجميع

  20. أمين 05/02/2010 18:52 -

    أحسن من مين يا بنت خضرة كتك خيبة بتتمسحوا فى أى حاجة والرتبة مش من حقنا أمال من حق الخايبين اللى شالوا 4 يعنى1234 ..انتى بتوزظعى الرتب والنياشين بمزاجك ..أعقل يا عالاقل ..هههههههههه

  21. مصريه جداااااااااا 05/02/2010 18:49 -

    مالك يا وفاء زعلانه ليه وبعدين انتى بتشوفى بس كلام المصريين ومش بتشوفى كلام اى واحدة جزائريه طب ما جزائريه فحلة قالت ان مصر كلها ولاد حرام وقالت ان مصر عاهرات وغيرها من الجزائريات

  22. mounira alger 05/02/2010 18:49 -

    لا انت مخطيء يا عصام الاغاني المفضلة للجزائريين اغنية(خوردة المصري او يقولك انا عصري)
    ولا اغنية في (في الكرة زيزو واحد زيدانكم يطلع مين) ولا اغنية )ايا شحاتة بيك في السودان طاحت بيك )

  23. عصام 05/02/2010 18:21 -

    الأغنية المفضلة للفريق القذائري : ( اه ياني ياني ياني….مش حلعب كورة تاني ) هههههههههههههههههههه

  24. عصام 05/02/2010 17:56 -

    والله دول مجانين….شعب متخلف….فعلا قذائريين

  25. هههههههههه بجد الجزائريين تحفة هههههههههههههه

  26. عصام 05/02/2010 17:34 -

    أنا مش فاهم انتم حتموتوا من الغيظ ليه؟؟؟ ده العادي …احنا أسيادكم زعلانين ليه؟ ورونا حتعملوا ايه في المونديال يا فئران الصحراء

  27. الجزائر في كاس العالم 05/02/2010 15:33 -

    و كل انــاء بمــا فيــه ينــضح و لا واش قالوا

  28. الجزائر في كاس العالم 05/02/2010 15:30 -

    معلش وفاء ساعفي شوية الله غالب الغربة قتلتهم ماحبوش حتى يقولوا وين راهم عايشين و اصلهم منين
    انت صنت لسانك عن القذف و هذا ليس بغريب عن المراة الجزائرية المسلمة

  29. وفاء 05/02/2010 13:38 -

    اما انتي يابلدي ام الدنيا يلي تقولي عن الجزائريات عاهرات اولا سامحكي الله وربي يغفرلك باين عليك خرجتي من عقلك ثانيا ياحبيبتي الجزائرية مش محتاجة تبيع جسمها لتعيش الحمد لله احنا عايشين في بلد الخير بلدنا تنام على بحور من البترول وربي يخليلنا الحكومة احنا مازال ماوصلناش للفقر والجوع حتى نبيع اجسامنا باه ناكل اسمعي الجزائرية تجلس في بيتها معززة مكرمة واهلها يصرفو عليها او ان ارادت العمل فهي اما تعمل عمل محترم والدولة نتاعنا موفرتلنا قروض لكل شابة تريد العمل تعطيها مبلغ مالي محترم تفتح بيه مؤسسة مصغرة انتي معذورة لانك ماشفتيش الجزائر وماتعرفيهاش وامتنسيش انو عندك اولاد ويمكن عندك بنات وانتي تقذفي في المحصنات والدنيا دوراة يوم ليك ويوم عليك ويمكن يطلع لانتي بتقوليه فيا فيك وربي يعفرلك مرة اخرى راي ان تستغفري لانك مهما كنتي ام ولديكي اطفال……………….

  30. أمينة الجزائرية 05/02/2010 13:12 -

    نحن الافضل و الاحسن أولاد الخضرة يا مصريين أنتم تعرفون اكثر من الاخرين انو كأس افريقيا يالي اخدتوه و كمان الرتبة مش من حقكم تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر ابطال العالم

  31. كايدهم 05/02/2010 12:38 -

    يا أخي الجزائر تراجعت على قائمة كرة القدم
    و مش على قائمة الشرف
    كبروا عقولكم شوية
    صدعتونا بكلامكم يا من تنسبون انفسكم لمصر

  32. وفاء 05/02/2010 12:27 -

    وانت مالك ومال المنتخب الجزائري يتراجع او لا حاجة ماتهمكش احنا اخر الترتيب اول الترتيب حاجة لاتخصكم احنا نحبو الخضرة حتى لو تحتل الرتبة الالف يعني 1000 وتخسر كل مبارياتها في كاس العالم بردو نحبوها ونموتو عليها ولو تغلبنا الانجليز10/0 بردو نحبوها ونموتو عليها اخرجو انتما منها وهي تتسقم ولا الجزائر مسببالكم عقدة كي ماخلاتكمش تروحو لكاس العالم مازال عليكم الحال باه تلعبو في كاس العالم حاولو 2014 ياخي الدنيا مازالت طويلة……….

أضف تعليقاً