انتحار زوجة في الاسكندرية يثير الشكوك في زوجها الشاب

انتحار زوجة في حريق  الاسكندرية

انتحار زوجة في حريق الاسكندرية

انتحار زوجة في الاسكندرية يثير الشكوك في زوجها الشاب

مصريات
كريم صلاح

تجاهلت ربة المنزل التي اقتربت من الخمسين من عمرها أنها تعدت مرحلة عشق البنات ولم تدرك أن مطاردة السائق الوسيم وتلميحاته لها ما هي إلا طمع في أموالها ومجوهراتها لتسقط في شباكه بعد أن وافقت على الزواج منه رغم رفض أبنائها بعدما أحبته بجنون ليستنزفها ويستولي على أموالها وينتهي بقتلها حرقا بسبب غيرتها الشديدة عليه.

كان المقدم هاني الوحش رئيس مباحث الدخيلة ومعاونه الرائد محمد عزب يستعدان لمغادرة القسم بعد منتصف الليل وانتهائهما من كشف لغز مقتل تربي مدافن العمود على يد زوجته وعشيقها حتى فوجئا بالرائد نعمان أبوالسعد معاون المباحث لاستلام وردية عمله يدخل غرفة رئيس المباحث ليخطرهما بنشوب حريق بشقة بمنطقة الدرايسة أسفر عن وفاة إحدى السيدات وأن وراء الحريق شبهة جنائية.

أشعلت الكلمة الأخيرة النشاط في جسد رئيس المباحث ومعاونه الذين كانوا يهمان بالانصراف وتوجه الضباط الثلاثة وقوة من أفراد الشرطة السرية لمكان البلاغ.

نيران
كان الحريق قد اندلع بالطابق الثالث وكشفت المعاينة أن النيران اندلعت بصالة الشقة بالقرب من مدخل الحمام حيث ظهرت آثار ألسنة اللهب بوضوح على الجدران واحتراق محتوياتها من الأثاث والسجاد. كما عثر على الزوجة مديحة زكي “48 سنة” “ربة منزل”.. جثة محترقة بها آثار حروق بمختلف أنحاء الجسم أدت الى وفاتها في الحال وبفحص الشقة عثر الضابط على زجاجة فارغة كانت تحوي “الكيروسين”.

المعاينة
خلال المعاينة فوجيء الضباط الثلاثة باللواء حسام الصيرفي مدير المباحث والعميد ناصر العبد رئيس المباحث يدلفان لداخل الشقة بعد أن تلقيا البلاغ من إدارة العمليات.

كشفت التحريات أنها متزوجة من شاب وسيم يدعي وائل أبومسلم “30 سنة” “سائق” وأنه اختفي بعد الجريمة بعد أن سمع الجيران أصوات مشاجرة نشبت بينهما كالمعتاد.

كلف اللواء الصيرفي العقيد أشرف فؤاد مفتش الغرفة بالقبض على الزوج الهارب وبعد انتهاء المعاينة توجه الجميع لقسم الدخيلة وتم إخطار محمد زكي مدير النيابة الذي انتقل بإشراف محمد الشهاوي رئيس النيابة للمعاينة وأمر بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

رجح فريق البحث أن يكون الحريق جريمة عرضية لواقعة احتراق الزوجة والتي قد تكون ربما حاولت الانتحار بعد أن تملك منها اليأس بسبب تصرفات زوجها وغيرتها المستمرة عليه والمشاجرات التي تنشب بينهما يوميا.

تبين أن المجني عليها ارتبطت بزوجها الوسيم الذي يصغرها بحوالي 18 عاما منذ عدة سنوات بعد أن ظل يطاردها حتى نجح في استمالتها وكان الزواج الذي تم على غير إرادة أبنائها لتندلع الخلافات بين الزوجين منذ الأسابيع الأولي بسبب غيرة الزوجة أول الأمر ثم طلبات الزوج الشاب المالية منها بصفة مستمرة وأخيرا إهماله لها واعتقادها بأنه على علاقات نسائية أخرى . فرجح رجال المباحث أن يكون الزوج وهروبه من مكان الحادث بعد الحريق يؤكد توقعاتهم.

لم تمض ساعة من الزمن حتى كان العقيد أشرف فؤاد مفتش المباحث قد ألقي القبض على الزوج الهارب وائل أبومسلم وتم إخطار اللواء خيري موسى مساعد أول الوزير مدير أمن الإسكندرية.

تبين لفريق البحث أن الزوج المتهم مصاب بحروق في يده وتمكن رجال المباحث تتبعه من خلال سؤال السائقين والأهالي الذين شاهدوه أثناء هروبه ولفتت إصابته نظرهم. وتبين أنه استقل سيارة أجرة للطريق الساحلي ومنها الى منطقة الورديان ومنها سيارة لمنطقة موقف سيارات الأجرة بمنطقة القباري استعدادا للهروب للقاهرة وألقي عيه القبض داخل سيارات الأجرة المتجهة الى القاهرة.

أنكر الزوج قيامه بحرق زوجته لكنه لم ينف وجود خلافات بينهما بسبب غيرتها ورفضها مساعدته بالنقود خاصة في الأوقات التي يتعطل فيها عن العمل وحاول تبرير هروبه من مسرح الجريمة مدعيا بأنه عندما شاهد زوجته وهي تسكب الكيروسين على نفسها وتشعل النار في نفسها وتهدده بالانتحار للتخلص من حياتها ظنا منها أنه على علاقة بسيدة أخرى وكان يظن أنها تهدده فقط لكن عندما شاهد النيران تمسك بجسدها حاول إخمادها لكنه لم يستطع مما أدي لاحتراق يديه فأصابه الارتباك والخوف وخشي أن يتهمه أحد بقتلها فقرر الهروب دون وعي.

حبس المتهم
أمر اللواء خيري موسى مدير الأمن بإحالة المتهم الى المستشار أشرف حسن المحامي العام الأول لنيابات غرب وتولي محمد زكي مدير نيابة الدخيلة التحقيق بإشراف محمد الشهاوي رئيس النيابة وأمر بحبس الزوج أربعة أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تقرير الأدلة الجنائية حول كيفية حدوث الحريق وتقرير الطب الشرعي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. حور الجنة 26/11/2009 06:59 -

    الجزائريين البرابرة الهمج حايين فى موقعنا ليه ؟بتتجسسوا علينا؟ طيب روحوا شوفوا النصايب اللى عندكو فى الجزائر وشوفوا الحرمية والبلطجية اللى خرجتوهم من السجون عشان يشجعوا منتخبكم اللى كسب الماتش بالعنف والدربكة اللى عملوها فى الملعب من غلهم ياغلاويين ياهمج
    وياللى ماحد عارفلكم لغة مش عارفين انتوا عرب ولا فرنساويين ولا ايه ملتكم بالضبط الواحد ماعرف مرة يسمع جملة مفيدة من كلامكم الملغبط ده كتكوا نيلة انتوا عمركوا عرفتوا تكسبوا ماتش خالص قبل كدة وكل ماتش تلعبوه لازم يكون فيه عنف وضرب للاعيبة واخدناها بالقوة اياكوا بس احنا لو مكناش محترمين ونعرف فى الاصول كويس كانت اللاعيبة بتاعتنا تعرف تضربكوا كويس انما ياعينى طيبين ومؤدبين وملتزمين وبيحترموا قوانين اللعب مش همج

  2. عبد القوى شديد 23/11/2009 23:06 -

    ياواخد القرد على ماله يروح القرد ويسبلك مصيبة سودة كان لازم الطفاسة دى ياغم السواق هو من همه خدها اد امه ولا عينه من الحله والحله فاضبة غاوز يتجوز وامه مش راضية…………….. ياسلام لو نقهم كلام ناس زمان

  3. سمية الجزائرية 22/11/2009 12:31 -

    بيكهام اتمنى ان تدخل المدرسة وتتعلم فرنسي ههههه حمار

  4. سمية الجزائرية 22/11/2009 12:30 -

    هههههه لو كنت سيدي لفزتم حقا وصل بيكم الفشل هون ههههه سيادك هم الي فازو مش الي خسرو ههههههه مغلوبين

  5. شفتو الحزائريين ولاد الكلب فاضيين ماورهمش غير انهم كسبونا بشوية بلطجبة وجايين يبلطجو ع المواقع المصرية طب كويس انهم بيفهمو عربي امال لو كسبو اسرائيل ولا خدو 5 نوبل ولا علمائهم في ناسا ولا ولا

    ياجزايري ارفع ايديك المصري هو سيدك

  6. بيكهام _ مصر 22/11/2009 03:01 -

    فيفا لافشكيرى بتضحك على ايه ياعبيط ؟؟؟
    فى كل مكان فيه الكويس والوحش ولا محدش قالك كده ف المدرسة ولا انت ساقط ابتدائية ؟

  7. 123 viva l'algerie 21/11/2009 23:24 -

    يا سمية شوفتي المتربيين المهدبين الادباء بيعملو ايهههههههههههههههههه و يقولو علينا بلطجية امال هما ايه

  8. سمية الجزائرية 21/11/2009 21:53 -

    ماشاء الله بريء هههه

أضف تعليقاً