مظاهرات انتخابات الرئاسة تقودها بنات شبه عاريات

مصريات

محمد العزبي

اوكرانيا التي اشتهرت عندنا بتصوير الأفلام السينمائية علي أرضها. ومغامرات “أحمد عز” – الممثل – مع بنات اوكرانيا وعصاباتها. جاءت منها أخبار عن مظاهرة حريمي من ثمانية عشرة سيدة جميلة  و بنات خلعن معظم ملابسهن. ووقفن كل الـ بنات في وسط العاصمة كييف يلفتن الأنظار. بالجونلات القصيرة لآخر ما يسمح به والبلوزات المتهتكة تظهر أكثر مما تخفي وباروكات شعر مستعار ألوانها فاقعة. ووجوه ملطخة بالأحمر والأزرق مثلما تفعل بنات الهوى .

لا مفر هنا من الكلام في السياسة. فالمظاهرة كانت بمناسبة الانتخابات الرئاسية. وعدد الـ بنات شبه عاريات يساوي عدد المرشحين. والهدف هو إدانة الفساد الذي ساد في البلاد. واتهام السياسيين بالكذب واللامبالاة. وأنهم يتصرفون مثل بائعات الهوى  يفعلون أي شيء من أجل الحصول على المال.. والسلطة!!.

مظاهرة مماثلة. مع كل الاحترام. تقوم بها الفضائيات آفة هذا الزمان. بالترويج لرجال أو نساء. والتركيز على حلو الكلام مما يذكرني بالشيخ الجليل أيام زمن الراديو. وقد كان من الهواة ، جاهز لتقديم كل أنواع الفتاوي. يلجأ إليه مقدمو البرامج  خصوصا عندما يتعرضون لأزمة بأن يعتذر أو يغيب المتحدث الأصلي ،  يطلبون الشيخ فيلبي.. ولما كان لم يعرف الموضوع ولا ما هو المطلوب. يسأل وهو على باب الاستديو عن القضية المثارة فيخبرونه بالعنوان على عجل.. ليعاود هو السؤال: يعني مع واللا ضد. نؤيد واللا نعترض!!.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

13 comments
  1. gharb salim gharb 14/12/2011 12:43 -

    اين وصلت الثورة ياثوار البلاد العربية انطلقت الثورة على حرام وتنتهي على حرام انتحر البوعزيزي انطلقت على حرق نفسه بالنار الدي حرم الله قتل النفس .لاي سبب من الاسباب. انا اتحدى اي كان؟ لم تنجح الثورة كما سميت الا.حتى يتدخلو اصحاب العقول الراجحة ويكون التسامح وقلب الصفحة وبداية صفحة جديدة عكس ما نراه الان من يتزعم على البطولة ومن يدعي انه رسول وزرع الفتن لبعض القنوات الدي تطبل لهده الثورات الكلام سهل لكن الواقع صعب واتمنى لكل الدول العربية الالتحام لبناء نفسها

  2. امیر العرب 05/07/2011 22:36 -

    صوتو لمن یحب مصر و اهلها لا للبرادعی عمیل امریکا و لا لعمر موسی الذی المال و المقام یغیر کلامه

  3. gharb salim gharb 04/06/2011 13:14 -

    تكلم بنفسك ولا تتكلم باسم دولة وشعب يا جبان الجزائر لا تحتاج لك لان هي محتاجة لابنائها الاوفياء نساء ورجال الدي يقفون بجانبها في الشدائد كما وقفوا في الماضي الجزائر اعطتكم درس في الديمقراطية.امابالنسبةللانتفاظة في تونس هي نابعة من العقليةالجزائرية وكما تعلمون اول دولة عربية تم فيها اسقاط نظام الشادلي بن جديد والانتقال الى التعددية الحزبية والدي راح ضحيتها اكثر من200.000 الف قتيل عندما كانت الشعوب العربية لا تستطيع التفوه بكلمة امام انظمتها وتعيش كالعبيد

  4. خالد من ليبيا 23/06/2010 19:37 -

    تحية الجزائر ام المليون ونصف شهيد

    ازول فلاون

  5. نا بحب اوكرانيا لانها بلد حضاري ومالكم ايها العرب كفى حسد وقر

  6. elsaydawd 02/06/2010 23:04 -

    اتقو الله ياشباب تردا واحد يبص على اختك او امك ويقول عليها كدة استغفرو الله لعله يغفر لكم

  7. هذة ليست مظاهرات بل عرض للازياء بشكل أخر وجديد

  8. وفاء 10/03/2010 00:35 -

    ابن الجزائر الجزائر بريئة منك ياكداب يامنافق………. انتسب لبلدك الجزائر مش محتاجة اشكالك………….لانك لو كنت جزائري كان عرفت انو نص بنات الجزائر شقراوات…….. شيوخ الغفر في حضيرة اسطبلك الي بتربي فيه غنمك اقسم بالله العظيم كلمة زيادة عن بنات الجزائر…….وساشتمك واشتم الي جابوك من سابع جد……….. ي*** يامنافق………منين جاي تتلصق بالجزائر روح تلصق ببلدك ياب*****……. استغفر الله ربي من هالاشكال ….والله هيفاء الوهرانية كم كانت ذكية عندما كشفتك وقالت انك مش جزائري………..احترم نفسك وهدا اخر انذار لك………….

  9. اسماعيل الوهيدى مصر بورسعيد 08/03/2010 01:31 -

    قشطة يا ناس …أنا هروح أوكرانيا بعد الانتخابات وهخطف البنت اللى فى النص دى

  10. ابن الجزائر 07/03/2010 00:53 -

    هي دي المزز ولا بلاش موش شيوخ الغفر اللي عندنا بس على راي المثل العين بصيرة والايد قصيرة و الله انا بتحسر لما اشوف الحلاوة دي واحس انا عمري كلو راح خسارة لانه ومع احترامي لبناتنا مافيش مقارنة مع الروسيات والاكرانيات تماما والله المزز دي لو ترشح نفسها عندنا في الجزائر سوف تكتسح كل المجالس وتحدث ثورة تغيير حقيقية وتقضي على الرشوة والفساد والمحسوبية والاختلاسات والجرائم والارهاب وكل حاجة لكنها بالمقابل سوف تجعل الجزائر وكر للدعارة وكل سواح العالم حييجوا للجزائر لكي يتفرجوا عليهم.

  11. أمين 06/03/2010 22:50 -

    ما شاء الله ..أوكرانيا أكبر دولة مصدرة للفتيات “الرقيق الأبيض” الخطوة الجاية تشترى واحدة بيتزا وعليها أوكرانية هدية ..يا بلاش ….

  12. ضياء الحق فرعونى اصيل 06/03/2010 15:44 -

    دى مظاهرات ههههههههههههههه اومال فى الاعياد بيعملواا ايه ههههههههههههه عمارر ياوكرانياا

أضف تعليقاً