انتخابات مجلس الشعب 2010 الدقهلية معركة ساخنة جدا بين الحزب الوطني والاخوان

انتخابات مجلس الشعب 2010 الدقهلية

انتخابات مجلس الشعب 2010 الدقهلية

انتخابات مجلس الشعب 2010 بالدقهلية معركة ساخنة جدا بين الحزب الوطني والاخوان

مصريات

يحاول الحزب الوطني اختيار وتجهيز شخصية قادرة على الفوز بمقعدي الدائرة بـ انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية وجاء إعلان الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس جامعة الدلتا عن خوضه الانتخابات بشكل مفاجئ ليعطي أكثر من احتمال.

الاحتمال الأول هو حصول ربيع على الضوء الأخضر من الحزب الوطني في القاهرة لخوض انتخابات  مجلس الشعب 2010 بالدقهلية والاستفادة من شعبيته لاسترداد المقعد من الإخوان.

الاحتمال الثاني ربما يكون بسبب الضغوط الجماهيرية التي واجهها ربيع للترشيح بعد المؤتمر الجماهيري الذي حضره ما يقرب من 5 آلاف بقريته دميرة والقرى المجاورة منذ أيام لتأييده والمطالبة بترشيحه  في انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية  رغم أنها مسقط رأس النائب الإخواني.
وفي الحالتين المؤشرات تتجه نحو اقتراب ربيع من المقعد نظرا لثقله الجماهيري ورغم شعبية الدكتور محمد ربيع ناصر إلا أن هناك أسماء بارزة تدخل المنافسة بـ انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية بقوة على ذات المقعد من بين اسماء مرشحين مجلس الشعب الدكتور محمد صالح النائب السابق ابن قرية بطرا والدكتور رفعت الرميسي النائب الأسبق وكلاهما يتمتع بالشعبية ودار بينهما معركة قانونية في الانتخابات السابقة استطاع الرميسي خلالها استبعاد صالح من انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية والانفراد بالمواجهة مع بلدياته محمد عبدالباقي النائب الإخواني الذي فاز بالمقعد وفرصة عبدالباقي ربما تكون أقل من الانتخابات الماضية.

الموقف قد يزداد اشتعالا بالنسبة لـ مرشحين الحزب الوطني التي يتنافس فيها ربيع وصالح والرميسي وفي حالة دخول محمد علام ابن قرية بطرا مسقط رأس صالح بالإضافة الى ظهور اسم صبري عبدالعال من نفس القرية ربما يصب في مصلحة ربيع ويرفع أسهمه في بورصة ترشيحات الحزب  لـ انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية أما الدكتور رفعت الرميسي النائب الأسبق فيطرق كل الأبواب لتأكيد أحقيته بالمقعد الذي فقده الدورة الماضية في ظل ظروف غامضة ويحاول اللحاق بسباق المنافسة على المقعد. وهناك أسماء أخرى أعلنت ترشيحها على مقعد الفئات من بينها جمال عبدالظاهر ابن قرية ميت عنتر وعماد المصري ابن مدينة طلخا.

وعلى مقعد العمال في ذات الدائرة يتقدم مسعد لطفي النائب الحالي بقوة نحو الاحتفاظ بمقعده رغم المواجهة الصعبة التي تنتظره من الحرس القديم وكل من محمد سلامة نائب الشعب السابق وسامي إبراهيم نائب الشورى السابق وكلاهما يتمتع بالشعبية وله جذور في الدائرة ولكن الإنجازات التي قدمها لطفي للدائرة وأبرزها الموقف الجديد وبعض التطويرات في مدينة طلخا ترجح كفته الى أن وجود اسم أحمد الشوري ابن كفر دميرة ربما يثير القلق في المنافسة على المقعد العمالي نظرا لشعبيته وخبرته في انتخابات مجلس الشعب السابقة التي حقق من خلالها أرضية جماهيرية وحزبية تؤهله للمنافسة على ترشيحات الحزب وخاصة أنه من عائلة عريقة وشقيق أحد القيادات الأمنية الكبيرة ورغم صعوبة المهمة أمام مسعد لطفي النائب الحالي إلا أن المؤشرات تتجه نحو اقترابه من ترشيحات الحزب للاحتفاظ بمقعده الحالي في انتخابات  مجلس الشعب 2010 الدقهلية القادمة.

موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010

ادعم مرشحك اضغط هنا على http://elections.masreat.com/

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1�374 comments
  1. مسعد لطفى المرسى 29/11/2010 08:22 -

    مصادر مقربه لمسعد لطفى المرسى .. استعداداته السريه للهروب خارج مصر نظرا للتجاوزات التى قام بها اثناء وجوده فى مجلس الشعب بالاضافه لمديونياته التى قد تفوق 20 مليون جنيه ..

  2. مؤشرات 29/11/2010 06:43 -

    كل المؤشرات تقول الإعادة بين مسعد و الشورى

  3. دائرة طلخا 29/11/2010 01:39 -

    ;كل التوقعات تؤكد نجاح الاستاذ أحمد الشورى بفارق كبير أن شاء الله

  4. حبيب على رمانه 29/11/2010 01:32 -

    انتخبوا الراجل اللى عينه مليانه مش واحد داخل المجلس عشان الفلوس
    \زى مسعد لطفى

  5. اهالى طريق بلقاس 29/11/2010 01:27 -

    الى كل الشرفاء المسؤلين عن امن هذا الوطن بلطجية المرشح على رمانه يقتحمون البيوت على الاهالى ويحرقون السيارات وهناك حالة رعب شديد فى شوارع طلخا .

  6. مايا 29/11/2010 00:48 -

    الله يحرقك يامسعد دا كفايه الشوارع باظت من الهدم الحمد الله هو سقطت

  7. ايهاب محمود اوركيدا 28/11/2010 23:52 -

    عاجل نقلأ عن قناه الجزيره 000 النائب مسعد لطفى فى طريقه لحسم الانتخابات لصالحه

  8. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 23:42 -

    جائنا الآن البيان التالى .. تم القبض صباحا على 3 سيارات ميكروباص بها بلطجيه و اسلحه اعترف راكبيها انها تخص النائب السابق مسعد لطفى المرسى و انهم يعملون لحسابه و نظرا لانه مرشح للحزب الوطنى فتم التكتم على ذلك الخبر حيث ان الامن المصرى قد اصر على اعتقاله لولا تدخل قيادات حزبية لتأجيل ذلك حتى انتهاء وقت الانتخابات ..

  9. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 23:37 -

    عجيب امر من يقولون ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا .. و هل لى ان اسألهم ان الاحسان فى العمل هل هو فى الخير او فى الشر .. و ما هو العمل الحسن الذى قام به مسعد لطفى المرسى على مدار 5 سنوات .. اسألوا حديقة مسعد لطفى المرسى .. خير مثال لسرقة مجهود الغير و سرقة المال العام !!
    حلم النجاح لمسعد هو الكابوس الذى ينتظره و لن ينتهى .

  10. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 23:30 -

    المراقبين فى لجان الفرز يؤكدون اكتساح لمرشح الحزب الوطنى على رمانه على نظيريه مسعد لطفى المرسى و احمد الشورى .. و بعد ان اتفقا الاثنان احمد الشورى و مسعد لطفى المرسى بالاطاحه بالمرشح القوى بلا منافس على رمانه و هو مرشح الحزب الوطنى ايضا .. باطلاق اعيره ناريه فى اتجاه انصار على رمانه فى مقره الانتخابى كيدا فى الحزب الوطنى .. بعد انت تأكدا ان الحزب الوطنى قد احسن الاختيار و وضع معهما رجلا له شعبيه كبيره .. مما يجعلهم لا حول لهم و لا قوة و بعد ان روجا لاشاعات بوجود اسلحه ناريه و بلطجيه مع على رمانه ظهر الحق بوجود اسلحه نارية مع بلطجية الشورى و النائب السابق الفاسد مسعد لطفى المرسى … و قد انقشع الظلام و ظهر من هن يلجأون للبلطجه و من هم يلجأون لشعبيتهم .. و فى الجانب الاخر يتردد حديث حول منافسة ابو عريضه مرشح قرية ديسط المستقل مع مرشح الحزب الوطنى على رمانه .

  11. تقريبا 28/11/2010 20:54 -

    أعتقد أن الإعادة بين الشورى و مسعد حسب الأصوات

  12. الله أكبر و النصر لنا 28/11/2010 20:36 -

    و ما النصر إلا من عند الله توكل على الله يامسعد و سر على بركة الله و ناجح بإذن الله و شكرا لأهالى دائرة طلخا العظماء

  13. عاجل 28/11/2010 20:34 -

    مش عارف الناس اللى بتتكلم على مسعد لطفى المرسى و إنه ليس له وجود الظاهر إنهم كانو فى دائرة نبروه و مش فى طلخا كلها ساعات و تشوفوا النتيجة مسعد ناجح بإذن الله تعالى لأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً.

  14. عاجل 28/11/2010 20:01 -

    ألف مبروك مسعد لطفى المرسى و لا عزاء للحاقدين الحاسدين

  15. اهل ديسط من الامارات 28/11/2010 18:42 -

    من الامارات  الى ام الدنيا         من  اخواتك من الامارات  الى الحاج محمد على عريضه

    اللهم اجعلو سيف  فى وجه الضلم واجعلو   قاطع فى وجه الخير

    اخواتك من انحاء العالم العربى بيايعونك  بصوت حر   من اخ الى اخيه الاكبر

    اخيك   /  محمدابولبن
    اخيك محمود ابولبن
    اخيك/ المرسى الحناوى   
     يابوعريضه انتا الاعلى  انشاء الله 

  16. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 18:12 -

    صوتك امانه بالفعل … لا تخف الاشاعات و لا تخف ممن يروجون لها … فهناك من يريدون ان يمنعوك من ان تبدى رأيك …
    كل اللجان مفتوحه بدائرة طلخا و لم يحصل شغب .. و لم يكن هناك اى حاله بلطجه .. لان كل المرشحين محترمين الا هذا النائب الذى يدفع بسخاء للبلطجه و الذين انقلبوا عليه بعد ان تم ضربهم فى كل القرى و كل الاماكن و موقعة ديسط العظيمه تشهد على الاراده الشعبيه لما يشعر به المواطن العادى من سخط و كره لهذا الفاسد مسعد لطفى المرسى ..
    باقى من الوقت ساعه كامله و قد يطول الوقت حسب الاقبال … قوم رشح .. انت مش خسران حاجه .. على الاقل هتحس انك عملت حاجه بس اهم حاجه امانتك فى الصوت .. ما تبيع نفسك … شوف ايه الصالح لبلدك .. و ابعد عن الكذابين و المنافقين و المدعين ..

  17. ابن من ابناء مدينة طلخا 28/11/2010 18:00 -

    هوبه هوبه رمانة تحت القبة

  18. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 17:57 -

    للاسف الشديد نائب الصدفه مسعد لطفى المرسى الذى وضعه الحزب الوطنى على قائمته و الذى قد اساء الى الحزب الوطنى بافعاله .. قد روج لاشاعات مغرضه على النائب الاخر على رمانه و الذى اتهمه فى الاشاعه بانه يجهز جيشا بالاسلحة و الرشاشات و القنابل و كانها ثورة التحرير و قد صدقه للاسف الكثير او قد دفع لهم حتى يروجوا لهذا .. فانى بكل اسى لا اعرف كيف يكون لحزب عريق مثل الحزب الوطنى ان يجدد ثقه فى هذا الشخص المكروه و المروج للاشاعات عن طريق اخوه محمد لطفى المرسى صاحب التفكير كالشيطان بل ان الشيطان قد يتعلم منه … و كيف لم يتم الكشف عن اصولهم و سمعتهم و عن الصحيفه الجنائيه لهم و كيف لهؤلاء ممن يمجدون مسعد ان يمجدوا يوما شخصا اخوه عبده لطفى المرسى الذى قد عاش فى اسرائيل 6 سنوات .. كيف ترتضون ان تتعاملون مع هؤلاء الذين شربوا السرقه حتى اخر قطره و الخيانه حتى لم يتبقى من الخيانه شيئا لاحد حتى يحصل على لقب خائن !!

  19. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 17:47 -

    قرى خط البحر .. ميت عنتر و شرنقاش و الطويله و بطره يؤكدون عدم وجود النائب السابق مسعد لطفى المرسى فى حسابات المواطنين نظرا لانه لم يقدم اقل الجهود المقبوله لمساعدة اى شخصمن ابناء الدائرة و كان همه الاكبر فى 5 سنوات بيع العلاج على نفقة الدوله و بيع امضاءات الوزراء و بيع فرص العمل الممنوحه مع تعيين كل افراد عائلته فى مناصب مرموقه فى وزارتى البترول و الكهرباء و انهم منذ تعيينهم حتى الآن يحصلون على مرتباتهم كامله بلا ادنى جهد او اقل عمل او حتى يذهبون لاعمالهم مثلهم مثل اى شخص عادى …
    كما انهم لم يتوانوا بالاحتكاك بالمواطنين و الاحتكاك برجال الاعمال و فرض ضريبه على الجميع عند علمه بانه فى صدد انشاء مشروع فانه يقف ضد المشروع حتى يحصل على نسبة من المشروع تتعدى الملايين او يشاركه بالقوه مستغلا نفوزه و حصانته ايضا للزج بالابرياء فى السجون … كما انه استطاع هو و من يعاونوه نشر الاشاعات القذره عن مرشحون اخرون حتى يرهبون المواطنون حتى لا يدلون باصواتهم و يستفيد هو من تفتيت اصوات مدينة طلخا لصالحه حتى لو حصل على 6000 صوت و لكن عشم ابليس فى الجنه فلن يحصل على اكثر من 3000 صوت فى الدائره كلها … حتى بلده المنيل لن يحصل على اصواتها .

  20. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 17:37 -

    استطلاعات الرأى تظهر شعبيه جارفه لمقعد الفئات لكل من العميد جمال عبد الظاهر ” حزب وطنى “و العميد محمد علام ” مستقل “مما يشير الى نتيجه مبدأيه فى امكانية الاعاده على مقعد الفئات فى دائرة طلخا .. و ايضا تواجد غير ملموس للاخوان فى المدينه و لكن قد تجد لهم تواجد فى القرى … بالاضافه لحزب الوفد الذى ظهر فجأة على الساحه و بلا مقدمات و ينفقون اموالا طائله على دعاياتهم الانتخابيه مما فتح مجالا للقيل و القال … و مرشحه الذى يظهر لاول مره فى دائرة طلخا باهر السقعان على مقعد الفئات .

  21. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 17:25 -

    استطلاعات الرأى فى جميع اللجان الانتخابيه تؤكد انه لا وجود و لا حتى معنويا لمسعد لطفى المرسى .. نائب الصدفه فى البرلمان المقبل 2011 – 2015 ..
    و ان المرشحين ضده فى العمال و الفلاحين هم اقوى المرشحين على الاطلاق .. مثل على رمانه و حاتم حسنى بطلخا و محمد على عريضه بديسط .. لما يميزهم من سمعه طيبه و امكانية تحملهم المسئولية فى دائرة كبيره مثل دائرة طلخا ..
    الجدير بالزكر ان النائب السابق مسعد لطفى المرسى قد حصل على كره اهالى دائرته طلخا و كل الدوائر الفرعيه فى القرى .. مما جعلهم يمنعونه من النزول لبلدانهم او حتى مجرد الترويج او الدعاية .

  22. ايهاب محمود اوركيدا 28/11/2010 16:23 -

    عاجل 0000

    كل المؤشرات الى فوز مرشح الحزب مسعد لطفى

  23. محمد رية 28/11/2010 14:31 -

    انشاء الله انت المنتصر ياشوري لانك عارف ربنا00ومن كان رزقة علي الله فلا يحزن00صدق الله العظيم

  24. محمد ناجى عثمان -0 ابوداود 28/11/2010 13:59 -

    نؤيد جميعا الرجل الحر الرجل الخدوم الاستاذ السيد شحاته خليفه وندعوكم جميعا ن تؤيدوا معنا من ينفعنا جميعا باذن الله الى النجاح يا رمز العلم

  25. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 13:48 -

    زياره ميدانيه لمدرسة احمد حسن الزيات ..
    الامور تسير على ما يرام …
    العمليه الانتخابيه تمر بسلاسه و بتعاون من الجميع .. و خلف الستاره يتم اختيار المرشحين دون تدخل من اعضاء اللجنة .. و جميعهم يتعاونون مع المواطن للادلاء بصوته بشفافيه و نظافة .. حتى الآن ..
    و يؤكد ايضا الناخبين ان خروجهم للانتخابات بعد التهديدات التى تلقاها المواطنون من النائب السابق مسعد لطفى المرسى هو تحدى واضح و صريح له و اصرار من الجماهير على نجاح اى مرشح اخر ضده بعد ان طفح الكيل من تصرفاته هو و عائلته و استغلالهم لسلطة الحصانه و نفوزهم ..
    و سنوالى عرض الاحداث لحظة بلحظه …

  26. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 12:28 -

    رد على ” رد على شخص تعبان قوى ”
    انت ايه الامعه التافه هذه وقاحه منك ان تتطاول على من يفوقونك علما و معرفه بسنين ضوئيه فانا كلامى موثق بمستندات سوف يتم تقديمها للجهات المختصه و انا لست مأجور مثلك .. انا احد ضحايا سيدك الذى تلعق حذائه – و ما اكثر الضحايا – و انا ضد مسعد و لو سأررشح اقزم قزم فى الانتخابات و لا يهمنى من سيأخذها و لا يهمنى الا الاطاحه به و باحلام عائلته فى زل الناس و حرق احلامهم البسيطه .. هذا الذى تتكلم عنه كأنه نبى هو اكثر عضو فى مجلس الشعب فسادا … و لا تحسب جميع من تكلمهم هنا مثلك قد باعوا زممهم من اجل عمل فى الكهرباء او البترول او السماد او محطه المياه فغيرك كان يحتاجها و قد رفع صاحبك ثمن شراء الوظيفه لـ 95 الف جنيه .. و اذا كنت لا تصدق تجارة مسعد فى المخدرات بماذا تفسر انه فى الانتخابات الماضيه كان مدينا بـ 5 مليون جنيه ثمن حرق سيارات من اجل تمويل حملته الانتخابيه و اليوم يريد ان يدفع بالملايين لمرشحين مستقلين فى اعتقادا منه ان دميره البائسه بمرشحها الرميسى سوف تدعمه مثلما دعمه من قبل .. فالفاتوره على حسابه .. يدفع مقابل اخلاء خط البحر للفئات و يدعمه منافس قوى مثل الرميسى .. و لكن للاسف انقلب السحر على الساحر .. و خرج الرميسى من الانتخابات … و لنا لقاء اخر ..

  27. مسعد لطفى المرسى 28/11/2010 12:17 -

    المنيل 3000 صوت بقوا 12 الف امتى عند ام اترتر هههههههههه
    طلخا كلها ضد مسعد كنبه و كرسى و خط البحر كله ضد مسعد و كتير نازلين النهارده 28/ نوفمبر للاطاحه به فى الانتخابات ..
    و هيثبتوا ان الاراده الشعبيه قادره على نجاح او فشل اى مرشح و خاصة نائب الصدفه مسعد كنبه و كرسى .

  28. رد على شخص تعبان قوى 28/11/2010 01:56 -

    يا من تتكلم على سيدك و تاج رأسك الحاج مسعد عيب عليك تجار المخدرات هما اللى إنت ماشى وراهم و إنت عارفهم مسعد أشرف منك ومن أبوك و لآنك مأجور ليس لك قيمة لم تكتب إسمك و لو رجل صحيح إكتب إسمك علشان تعرف قيمتك كويس إنت و اللى مشغلك معاه و لازم تعرف إن مسعد سيدك و سيد اللى مشغلك معاه عجوز خيبر كلكم حاقدين على مسعد لأنه أصغر عضو فى مجلس الشعب و سوف ينجح بإذن الله علشان تموت بغيظك يا بتاع الطريق الصحراوى يا قزم يا قصير يا فقير يا أعمى البصر و البصيرة.

  29. شكر خاص 28/11/2010 01:28 -

    نحن أهالى طلخا و القرى نشكر أعظم نائب فى تاريخ دائرة طلخا رجل الإنجازات الأستاذ مسعد لطفى المرسى على كل ما بذله من جهد من أجل مصلحة دائرته و أنا أعرفه جيدا كان الرجل ينام فى سياراته فى برد الشتاء على طرق القاهرة من أجل إنجاز مصالح الفقراء و الله هو الذى يعلم خائنة الأعين و ما تخفى الصدور لذلك أقول إن الله معك يامسعد و سر على بركة الله ونحن معك و جاء اليوم لكى نرد لك الجميل و نقف معك من أجل إستكمال المسيرة و لا عزاء للحاسدين الحاقدين هؤلاء المأجورين مثل اللعيب اللى بيلعب فى ودنه

  30. ديسطاوى 28/11/2010 00:09 -

    نحن نؤيد ونبايع ونبارك وجود ابن البلد (((((الحاج محمد على عريضة))
    ))))

    رمز السيف تحت قبة البرلمان
    وناجح ناجح يا بو عريضه وعلم علم على السيف

  31. اللعيب 27/11/2010 23:33 -

    عندنا فرح يا حاج مسعد وعاوزين 2000 كرسي و100 سجادة و200 عقد نور واربع بوابات 20 دور

  32. اللعيب 27/11/2010 23:32 -

    هو مسعد لطفي بيعرف يقرأ ويكتب دا كان في ميت عنتر ماسك الورقة بالمقلوب ومش عارف بيقول ايه أصلا

  33. اللعيب 27/11/2010 23:28 -

    صوتي للراجل اللي هيخدم بلدي مش اللي واخدها للتجارة ومصلحته بس

  34. اللعيب 27/11/2010 23:27 -

    هو مين ومين اللي بيلعب وبيلعب على ايه

  35. الحر حر 27/11/2010 23:24 -

    مش هقولكم انا مين انا واحد من ابناء طلخا

  36. الحر حر 27/11/2010 23:23 -

    ولا تغير ولا تزوير احنا مع الحر للتغيير

  37. الحر حر 27/11/2010 23:23 -

    ارحموا نفسكو وريحوا بالكم الحكومة هيا اللي بتختار مش انتم

  38. الحر حر 27/11/2010 23:22 -

    هما اللي كانو قل كده عملوا ايه القرى كلها ولا حاجه اتعملت فيها وهي دي القرى اللي نجحت الإخوانجي والمعلم مسعد لطفي اللي ضحك على الشباب ومعملهمش حاجه

  39. الحر حر 27/11/2010 23:21 -

    هو فيه ايه الانتخابات عملت في الناس كدا ليه يا ناس اعقلو هي الحكومة هتختار مش انتم ولا أنا بلاش تغلطوا في بعض كفاية اللي بتعمل فينا

  40. الحزب الوطني 27/11/2010 20:17 -

    الي النائب مسعد لطفي المرسي
    اقول له اعطي صوتك الي الحاج علي رمانه رمز غصن الزيتون لانه ناجح بأذن الله وكل دائره طلخا بتحبه

  41. الحزب الوطني 27/11/2010 20:12 -

    الحاج علي رمانه احسن مرشح الان في دائرة طلخا

  42. رابطة محبى السعيد كامل 27/11/2010 19:55 -

    اهالى بساط يؤيدون صبرى عبدالعال

  43. رابطة محبى السعيد كامل 27/11/2010 19:54 -

    اهالى طلخا تؤيد صبرى عبدالعال الرجل الحر

  44. رابطة محبى السعيد كامل 27/11/2010 19:49 -

    اهالى كتامة تؤيد صبرى عبدالعال

  45. رابطة محبى السعيد كامل 27/11/2010 19:49 -

    اهالى الطويلة تؤيد صبرى عبدالعال

  46. رابطة محبى السعيد كامل 27/11/2010 19:48 -

    نعم نعم نعمممممممممممممممممممممممم لك يا حاج صبرى عبدالعال

  47. رابطة محبى السعيد كامل 27/11/2010 19:48 -

    كلنا نؤيد الحاج صبرى عبدالعال من اجل مصالح الدائرة والمواطنين خليفة السعيد كامل شعبان

  48. رابطة محبى السعيد كامل 27/11/2010 19:47 -

    نعم نعم نعم نعم لصبرى عبدالعال

  49. رابطة محبى السعيد كامل 27/11/2010 19:46 -

    اهالى ديسط يؤيدون صبرى عبدالعال

أضف تعليقاً