انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة فوه ..40 مرشح على مقعد الفئات

 

انتخابات مجلس الشعب 2010 فوه

انتخابات مجلس الشعب 2010 فوه كفر الشيخ

 

صراع انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة فوه ..40 مرشح على مقعد الفئات وعبدالعليم داود يؤكد احتفاظه بمقعد العمال

مصريات

كتب:نشأت العلواني

كل المؤشرات تؤكد أن الصراع في الدائرة الثالثة في محافظة كفر الشيخ سيكون ساخنا للغاية مع زيادة عدد و اسماء مرشحين مجلس الشعب الذين بلغوا 40 مرشحا على مقعد الفئات بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة فوه ومع تمتع عدد كبير منهم بالشعبية وامتلاك الوسائل المرجحة أثناء الانتخابات.

موقع مصريات www.masreat.com

فعلى مقعد الفئات  هناك اثنان من أبناء نواب سابقين أعلنا خوضهما انتخابات مجلس الشعب 2010 في فوه كفر الشيخ، الأول أحمد سعد شلبي ووالده ظل نائبا منذ الاتحاد الاشتراكي حتى التسعينيات، ويعتمد على الأموال التي تركها له والده، بينما الثاني هو يوسف البدري مهندس البترول والده عبدالفتاح البدري، ويعتمد يوسف على «فوه» لكنه يواجه تكتلات في «قيريط» بعدما أعلن وليد الفار عن ترشيح نفسه رغم فشله في الانتخابات السابقة والتي قبلها وهناك فتحي الشرقاوي صاحب مضرب أرز الذي يسانده ابن شقيقته المقدم هاني الشرقاوي وكيل البحث الجنائي بنفس الدائرة، وفي مطوبس يردد أحد المرشحين أنه مسنود من الحزب الوطني وحصل منه على الضوء الأخضر في ترشيحه، رغم أنه مطلوب أمنيا في واقعة تخريب.

أما الحاج عجوة والذي لم يحالفه الحظ في الانتخابات السابقة رغم ترشيح الحزب الوطني له فيسانده خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 فوه مسئول بمجلس المدينة بمطوبس، ويتردد أن بينهما مصالح على أرض الطريق الدولى الساحلي.

ورغم فشله في الانتخابات الماضية فقد أعلن عبدالحميد زيد عضو الشوري السابق ترشيح نفسه بـ انتخابات مجلس الشعب القادمة 2010 دائرة فوه ويزعم أنه مرشح الحزب الوطني  ومسنود من قياداته بالمحافظة.

وعلى مقعد العمال أعلن محمد عبدالعليم داود النائب الحالى أنه سيخوض انتخابات مجلس الشعب 2010 فوه كفر الشيخ مؤكدا أنه سيفوز باكتساح.

وفي المقابل أعلن 4 مرشحين خوض انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة فوه ضد داود وهم محمد حشيش رجل الأعمال من «فوه» ويعتمد عليها وعلى القرى المجاورة ، ومسعد اللبودي الذي يعيش في أمريكا.

 

اخبار ومواضيع ذات صلة:

403 comments
  1. سعيد الابيض السعودية 05/12/2011 02:24 -

    نعم ليوسف البدرى

أضف تعليقاً