داليا البحيري في “بلسان معارضيك” مع طوني خليفة: أنا غاوية مايوهات

داليا البحيري برنامج بلسان معارضيك

برنامج بلسان معارضيك

– داليا البحيري: أنا غاوية مايوهات

مصريات

استضاف طوني خليفة في إحدى حلقات برنامج بلسان معارضيك على قناة القاهرة والناس الأسبوع الماضي الفنانة داليا البحيري، وعندما طلب منها طوني خليفة أن تكتب قائمة بأسماء معارضيها اكتفت داليا بكتابة جملة واحدة هي “كل أقلام الصحافة التي تهاجمني” ورفضت ذكر أسماء. وبعد فشل محاولات طوني مع داليا لذكر أسماء معارضيها بدأ هو في ذكر أسماء من وجهة نظر الصحافة والإعلام واستهلها باسم المخرج محمد جمعة الذي تعاونت معه في فيلم “أحلام حقيقية” ولكنها أيضاً لم تعطه الإجابة المحددة.

وقالت: “لا أستطيع القول أنني على خلاف مع جمعة. لأن كل ما نشر في الجرائد ليس على لسانه. ولكنها مجرد اجتهادات. والحالة الوحيدة التي سأرد فيها عليه عندما يقول لي هذا الكلام في وجهي”. وكانت سوسن بدر الخِصم الثاني الذي ذكره طوني والتي كانت الزوجة الثانية لفريد المرشدي زوج داليا البحيري الحالى وبذكاء شديد اعترضت داليا البحيري على اختيار سوسن بدر كأحد معارضيها وقالت باستغراب: “ليه بتقول كده. سوسن فنانة كبيرة وأعمالها متميزة ولما بقابلها بتسلم على وأشعر من سلامها أنها تحبني” فسألها طوني خليفة عن آخر مرة شاهدت فيها سوسن.

أجابت لبرنامج بلسان معارضيك :”مرة في مهرجان القاهرة وكنت وقتها حاملاً وتصافحنا ودعت لي أن أقوم بالسلامة”. واجهها طوني خليفة بما تتهم به من قبل بعض الصحف بأنها “خطافة رجالة”. فقالت داليا بهدوء شديد: “هذا كلام سخيف وأول مرة أسمعه. لأن وثيقة طلاقه من الفنانة سوسن بدر كانت قبل زواجي من فريد بسنة ولم يكن زوجها في ذلك الوقت”. وأضافت داليا البحيري. وارد أن أتزوج أحد كان متزوجاً من فنانة أخرى ولكني لست خطافة رجالة. ورداً على سؤاله عن سبب زواجها مرتين من اثنين أصغر منها في السن بفارق ثلاث سنوات قالت: “ليست هناك مشكلة في أن أتزوج من شخص أصغر مني وهي ليست عقدة عندي ولكنها صدفة.

فالرسول عليه الصلاة والسلام كان متزوجاً من السيدة خديجة وهي أكبر منه بسنوات كثيرة”. وعندما فتح طوني خليفة معها موضوع “المايوه” قائلاً: “أنتِ من رواد ارتداء المايوهات في السينما؟”. علقت داليا قائلة: “يااااه أنا فكرت هايكون عندكم أسئلة أحسن من دي شوية”. وقالت “الموضوع ده قتل بحثاً”. وأضافت: كل نجمات الأبيض والأسود ظهرن بالمايوه في السينما، وأكدت أنها بالفعل لم يعجبها أي مايوه لونه احمر في مصر واشترت من الخارج مايوه لونه أحمر بمواصفات خاصة. وأكدت أنها ارتدت المايوه في فيلم محامي خلع لأنه ذو ضرورة درامية في قصة الفيلم التي قامت على هذا المشهد.

وحول ما نشر بالصحف عن غيرة داليا البحيري من نجمات لبنان أو سوريا وأنها ترفض عملهن بالسينما والتليفزيون في مصر. فردت ردت : “هذا الكلام تردد لأنني قلت أنا ضد أن تجسد أي فنانة عربية دور بنت بلد مصرية وهي لا تعرف اللكنة المصرية. لكن هذا لا يمنع من وجود ممثلات مثل هند صبري ونور تتحدثن مصري بشكل ممتاز رغم أنهن غير مصريات أنا أقصد أخريات لا يجيدن اللكنة المصرية ويظهرن في أدوار بنت البلد المصرية التي تعيش في حارة شعبية وبالتالى تظهر بشكل لا يصدقه أحد”.

ونفت داليا البحيري لطوني خليفة أنها كانت تريد تجسيد شخصية “كليوباترا” في مسلسل تليفزيوني وقالت: “كليوباترا خلصت خلاص”. لأنها قدمت عالمياً ولا يوجد جديد من الممكن تقديمه في شخصيتها لكنها كشفت عن رغبتها في تجسيد دور نفرتيتي على الشاشة لأنها شخصية مصرية صميمة.

وفي نهاية حلقة برنامج بلسان معارضيك وجهت رسالة الى ابنتها الصغيرة “خديجة” التي توفت ولم يتعدَ عمرها العام. وكتبت: “الى ابنتي الحبيبة خديجة أنت دائماً معي وأراك دائماً في أختك قسمت.. من ماما ولم تستطع داليا تحمل الموقف وبكت.

وطلب منها طوني أن تضع الرسالة على قبر ابنتها ومعها وردة حمراء كانت داليا البحيري أكثر هدوءاً طوال حلقة برنامج طوني خليفة بلسان معارضيك ولم ينجح طوني خليفة في إستفزازها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً