برنامج مصر النهاردة بث مباشر

برنامج مصر النهاردة بث مباشر

برنامج مصر النهاردة بث مباشر

مشاهدة مصر النهاردة بث مباشر اون لاين

مصريات

مع مرور اكثر من شهر من ظهور برنامج مصر النهاردة بث مباشر والذي تميز بتقديمه تفاعل مباشر سواء من خلال مشاهدة برنامج مصر النهاردة بث مباشر على شبكة الانترنت وكذلك الجرأة الاكثر التي اعترف بيها الجميع بعد برنامج مصر النهاردة بث مباشر ومشاركة الالام المواطنين واحلامهم ومشاكل الخاصة عبر برنامج مصر النهاردة بث مباشر .

يتضمن برنامج مصر النهاردة بث مباشر العديد من الفقرات الجديد والتي تختلف عن البيت بيتك بدأ برنامج مصر النهاردة بث مباشر يوم 22 فبراير وتضمن فقرات جديدة واهتمام خاص بقضايا المرأة وسقطات الحكومة لكن كان مصاحبا ايضا لمحمود سعد الشيخ خالد الجندي في فقرة يقدمها كل اربعاء عن علاقة الدين بالحياة وهذا ما اعتبره المشاهدين تكرار لفقرات البيت بيتك ..

الساعة العاشرة من السبت الى الخميس انتظروا منى الشرقاوي – خيري رمضان – تامر امين – محمود سعد

مشاهدة برنامج مصر النهاردة بث مباشر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

156 comments
  1. احمد ابو رماد 24/09/2010 21:31 -

    ياريت تتكلم يا استاذ / محمود سعد عن فساد المحليات بسوهاج وخاصه بمركذ جهينه الناس بتبنى فى الطريق العام والمحليات بتاخد رشاوى وماشى الحال زى الزفت طريق عرضه8 متر مبنى عليه مجموعة عشش تتقتطع حوالى خمس امتار تقدمت بشكاوى لكن المحليات لم تحرك ساكن وده علشان صاحب العشش ناوى بفتح محلات وكمان بانى عماره اربع طوابق مجاوره للعشش وايضا العماره بها خمس وثلاثون متر مربع مقتطعه من الطريق العام وتعوق السير فى تلك المنطقه والطريق لايسمح إلا بمرور سياره واحد فقط فى حين ان بعض الاماكن الطريق خمس عشر متر تقتطع من املاك الناس ولو فى رشوه ممكن عادى يوافق على البناء والتصريح للبعض بالبناء وترك عرض الطريق ثمانى امتار الحقنا ياستاذ محمود فساد فى فساد المحليات بسوهاج ولو عايز تحديد المكان انا معى خرايط للاملاك العامه والاهدار بين والله والطريق مقفوله والمحليات ملهاش دعوه

  2. ولاء الدسوقى 19/09/2010 09:57 -

    الاستاذ الفاضل محمود سعد -الاستاذه الفاضله منى الشرقاوى

    تحيه طيبه وبعد بالنسبه لموضوع امس مع وزير التعليم احب ان اسأل هل هدف الوزير تطوير التعليم فعلا ان كان كذلك الم يكن تطوير جامعه عين شمس اسهل ارجو أن تسأله كم كان ترتيب الجامعه قبل توليه رئاساتها وكم اصبح يوم تركهامع العلم انه ليس لأى جامعه مصريه ترتيب ضمن ال500جامعه على العالم
    الوزير صرح منذ توليه الوزاره انه يبحث عن حقوق الوزاره وانه سيحصل1.1مليار جنيه انخفضت بقدره قادر ل250مليون فقط واضاف ان الكتب الخارجيه احد اسباب تدهور التعليم في الوقت الذى اكد ان اصحاب دور النشر ان صدر الحكم القضائى لصالحهم سيقوم بطبع كتبهم وتسليمها للطلبه مجانا سيدى سيدتى اعتقد انها خصومه شخصيه مع اصحاب الدور وليس لها اى علاقه بتطوير التعليم للاسف هذه البلد تدار من خلال مجموعه شيطانيه هدفها الهاء الشعب المسكين فى اى شىء (عيش سكر ارز بوتجاز سولار كتب ) ادعو الله للرئيس مبارك صاحب نهضه مصر الحديثه ان يرحمنا من هؤلاء وان تسند مهمه تطوير التعليم للأم الفاضله السيده سوزان مبارك لأنها الوحيده القادره علي ذلك .

  3. انا راي فى مصر النهاردة انه اضعف من البيت بيتك

  4. على سيد ابراهيم 22/08/2010 01:37 -

    الاستاز / محمود سعد كل سنة ونت طيب انا من الفيوم ولى صديق مدرس للاسف دخل فى تجارة الملابس لكى يساعد اخواتة الصغار بعد متوفى ابوة وامة لكن للاسف لان ليس لة خبرة فشل وتراكمت علية الديون وهو الان هارب من احكام واجبة النفاز وتارك اسرتة زوجة وولدين واخواتة وبيعمل سواق على تاكس فى القاهرة حتى يسد ديونة لكن بقالوة 3سنوات قام بسداد مبالغ صغيرة وباقى ثلاث اشخاص لهم حوالى خمسون الف جنية ارجو انقاز هزا الانسان المتدين من دخول السجن وضياع اسرتة انا عايز اساعدة ومش عارف اعمل اية دة رقم تليفونى0106472678

  5. شعبان محمد عبد القوى 27/07/2010 12:00 -

    انا مواطن مصري اعيش فى محافظة بنى سويف – مركز اهناسيا وليس لدي شقة او قطعة ارض ابنى عليها وانا لاا اطلب احسان وانما اطلب حقى فقط علما بانى حاصل على ليسانس اداب وتربية واسكن انا واسرتى بالايجار الذى يرتفع يوميا

  6. د. عصام 26/07/2010 22:02 -

    السلام عليكم

    با أستاذ محمود مركز البحوث الزراعية يتعرض لمؤامره كبيرة توشك أت تنفذ في وقت يعاني فيه المصريين من الجوع والغلاء وذلك لحرمان الباحثين من أبسط الحقوق الأدبية والمالية عن طريق تغيير اللائحة الداخلية وتهدف الى إذلال وتطفيش الباحثين واللاعب الرئيسي هو رئيس المركز د. أيمن أبوحديد و د. منى محرز التي تريد أن تستحوذ على كل شئ وحرمان الباحثين المعارضين لها من ابسط حقوقهم

    رجاء تسليط الضوء على الموضوع يقوم الباحثون بوقفة احتجاجبة يوم الثلاثاء 3/8/2010

  7. محمد حسن 26/07/2010 00:22 -

    السلام عليكم

    شاهدت الفقرة الخاصة عن الكهرباء والاقتراح الخاص بالترشيد الخاص بعمود وعمود وبالطبع وجدناه طبق ولكن كانت المفاجئة هي الاستمرار في الاضائة حتي الثانية ظهرا .ثم الاضائه من السادسة . السؤال هو هل هناك موظف يوجد حتي ينسق عملية الاضائة ام لا يوجد مطلوب البحث ثم الرد.

  8. د ايمن احمد حسان 24/07/2010 21:37 -

    الى الاستاذ محمود سعد بعد التحية ارجو الاهتمام برسالتى والرسالة كل مافيها حقيقى ويكن الرجوع الى مصلحة الطب الشرعى والاستفسار ونحن نصر ونطلب حقوقنا فى الرجوع الى المصلحة اسوة بزملاتنا الذين تم اعطائهم اجازة ورقم تليقونى فى السعودية 0509856664
    اين العدل ياوزارة العدل
    ان الأطباء الشرعيون الميدانيون العاملون بمصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل بجمهورية مصر العربية و المتعاقدون بالعمل بالدول العربية و البالغ عددنا حوالي ثلاثون طبيباً شرعياً ضاقت بهم الأوضاع بما يعانيه من تعنت قيادات الطب الشرعي حيال عملنا بالمملكة العربية السعودية حيث أننا حاصلون جميعاً على دراسات عليا في مجال الطب الشرعي من مختلف الجامعات المصرية مما أدى إلى رغبة دول الخليج و على رأسها المملكة العربية السعودية للتعاقد معنا حيث أن مجال الطب الشرعي تخصص نادر و يحتاج لخبرات و دراسات ، و كما تعلمون سيادتكم أن الغرض من السفر للخليج لتحسين أوضاعنا المعيشية و يتم تجديد عقودنا للعمل كل عام و نقوم بإرسال تلك العقود إلى مصلحة الطب الشرعي فتتم الموافقة على تجديد أجازاتنا للعمل .وعليه اسرد لكم مشاكلنا في نقاط متتالية كالأتي:-
    1. منذ حوالي عامين فوجئنا جميعاً عند تجديد العقود برفض طلبات الإجازة لصدور قرار بالمصلحة بعدم تجديد الأجازات بدون مرتب للأطباء الشرعيين الميدانيين للعمل خارج مصر و الذين أمضوا خمس سنوات متتالية أو ثمانية سنوات متفرقة خارج مصر وحيث أننا جميعاً متواجدين بالمملكة مع أسرنا و من خلال وجودنا بالمملكة فأن معظم زوجاتنا و جميعهن حاصلات على مؤهلات عليا و كذلك منهن حاصلات على دراسات عليا مما أتاح لهن فرصة العمل بالمملكة .
    2. قمنا جميعاً بالتقدم لطلب أجازات بدون مرتب لمرافقة أزوجنا و بالفعل حصلنا على إجازة بدون مرتب لمدة عام واحد ، إلا أنه هنا بدأت ظهور المشاكل و المحسوبيات و الواسطة حيث أنه يا سيدي تقدم الأطباء الشرعيين المتواجدين بالمملكة بطلب الحصول على إجازة لمدة عامين لمرافقة الزوجة و إذا تأتي قرارت الأجازات بالموافقة لبعض الأطباء الشرعيين بعامين إجازة لمرافقة الزوجة و الباقي أعطيت لهم إجازة لمدة عام واحد فقط .
    3. كانت الطامة الكبرى فعند تقدم هؤلاء الأطباء الشرعيون بحقهم الشرعي بطلب إجازة بدون مرتب لمرافقة الزوجة إذا بالمصلحة ترفض الموافقة على أي أجازة لمرافقة الزوجة أو الزوج بالرغم من الموافقة السابقة على تلك الإجازات بحجة أن القرار الصادر عليه بعدم تجاوز الأجازة بدون مرتب للعمل بالخارج ينطبق أيضاً على أي أجازة بدون مرتب و منها طبعاً أجازة مرافقة الزوجة رغم ان أجازات مرافقة الزوجة وجوبية بنص القانون .
    4. تقدم الأطباء الشرعيون بطلب أجازات استثنائية لتوفيق الأوضاع حيث انه أولادهم بالمدارس ولحين انتهاء امتحانات العام الدراسي ولكن لم يتم الرد على هذه الطلبات سواء بالموافقة او الرفض.
    5. و لم يقف الحال على هذا الوضع بل تمادت المصلحة و طالبت الوزارة بفصل هؤلاء الأطباء الشرعيون الذين لا ذنب إلا انهم طالبوا بحقهم الشرعي لمرافقة زوجاتهم العاملات خارج مصر وقد قارب عددهم حوالي 23 طبيب شرعي.
    6. و تتخيلوا أنه وصل الحال في تضارب مصلحة الطب الشرعي أنه بعد فصل هؤلاء الأطباء تقدم بعض الاطباء الشرعيين اخرين بطلب إجازة بدون مرتب لمرافقة زوجاتهم فإذا بالمصلحة تمنح أجازات لمرافقة الزوجة لهم لمدد تتراوح بين شهرين و ستة أشهر بالرغم من أن زملائهم الذين تقدموا قبلهم مباشرة لطلب تلك الأجازة قد تم فصلهم .
    7. و حيث قام الأطباء الشرعيون الحاصلون على أجازة للمدد التي تتراوح بين شهرين و خمسة أشهر بتقديم طلب إلتماس للسيد الأستاذ المستشار /مساعد وزير العدل لشؤون الطب الشرعي يطالبون فيه بإستكمال حقهم القانوني لإجازة مرافقة الزوجة فإذا بالتعنت يصل مداه و يتم رفض هذه الطلبات بل وصل الأمر أنه قد تم فصل جميع هؤلاء الأطباء من المصلحة بموجب قرارت من السيد وزير العدل . وقام هؤلاء الأطباء بالتقدم بطلبات إلتماس لسيادته لمنحهم مدد لتوفيق أوضاعهم المادية و كذلك توفيق أوضاع أولادهم بالمدارس و توثيق شهادتهم حتى يتم قبولهم بمدارس جمهورية مصر العربية عند عودتهم و لكن لا حياة لمن تنادي و لا توجد رحمة و لا شفقة و كأننا لسنا مصريين ولا بشراً .
    8. و في خضم كل تلك التضاربات و القرارات و التي أدت إلى فصل خيرة أطباء مصلحة الطب الشرعي و عمودها الفقري حيث ان هؤلاء الأطباء خبرات نادرة و كفاءات قلما تتواجد خاصة أنهم جميعهم كما ذكرنا من حاملي الماجستير و الدكتوراة ، فوجئنا جميعاً بحصول إحدى الطبيبات الشرعيات و تعمل بدولة الكويت و قد تعدت الخمس سنوات التي من المفترض أنها قد تجاوزت المدة التي قررتها مصلحة الطب الشرعي و هي خمس سنوات فوجئنا بحصولها عل أجازة عام للعمل بدولة الكويت .
    9. و لم يقف الأمر عند هذا الحد بل حصل أحد الأطباء الشرعيين العاملين بالمملكة العربية السعودية على أجازة عام كامل لمرافقة الزوجة ولا ندرى كيف حصلوا على تلك الأجازات وما أسباب وجود تفرقة في معاملة الأطباء الشرعيين.وفى نفس الأسبوع تم فصل عدد سبعة أطباء شرعيين لهم نفس ظروف هذان الطبيبان الشرعيان فلماذا.
    10. وبعدها حصل طبيب اخر على اجازة لمرافقة الزوجة وفى الوقت نفسه وبنفس الظروف تم فصل عدد 7 اطباء شرعيين فى نفس الشهر ولهم نفس الظروف فلماذا التفرقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    11. وبعدها الان لايتم فصل اى طبيب شرعى ويتم اعطاء اجازة لكل من يطلب اجازة فلماذا تم فصل الاطباء الشرعيين السابقين والان يتم اعطاء اجازة لكل من يطلب اجازة.
    12. قد تجاوز عدد الأطباء المفصولين من المصلحة حوالي 23 طبيباً شرعيأ ميدانياً . و هنا نسأل نحن الأطباء الشرعيين الذين تم فصلهم و بعلو أصواتنا أهذه هي وزارة العدل فأين العدل يا وزير العدل ؟ فهناك تمييز أشخاص على أشخاص فلماذا؟؟؟؟؟؟؟ أليست أجازة مرافقة الزوجة حق شرعي و قانوني منحه لنا قانون العاملين بالدولة للم شمل الأسرة أم نترك أعراضنا هناك و نعود ؟ و نحن نتسأل لماذا ؟
    13. فأننا نطالب بحقنا الشرعي في العودة إلى عملنا فوراً بمصلحة الطب الشرعي بجمهورية مصر العربية فنحن أتينا لتلك البلاد لتحسين أحوالنا المعيشية و خاصة كما تعلمون أن ليس من حق الأطباء الشرعيين العمل في مجال الطب سواء بالعيادات أو المستشفيات و إلا يتم مسألتهم قانونياً . فنحن مثل كل الناس نود أن نرتقي بحايتنا و معيشتنا و قد من الله علينا بالسفر و العمل بالخارج و نود العودة لبلادنا ونحن ميسورون الحال و هذا حق من حقوقنا بعد تعبنا و كدنا بدراستنا بكليات الطب و حصولنا على الدراسات العليا . لأنه أولاً و أخيراً مصيرنا للعودة إلى بلدنا الحبيبة مصر بعد طول الغربة وكي تستفيد بلادنا من كفاءتنا و خبراتنا النادرة فليس من المعقول أن نكون مطلبون في بلاد غريبة و عند الحاجة للعودة لحضن الوطن لا نجد لأنفسنا مكاناً بل نجد أنفسنا مطرودين من بلادنا . بتلك الكلمات نختتم كلمتنا راجين من الله عز و جل أن تجد هذه الكلمات إنصافاً و عدلاً فنحن راغبون للعودة لبلادنا الحبيبة و أعمالنا . فقد طرقنا جميع الأبواب و لم نجد من يسمعنا أو يشعر بنا
    14. و نحن فى النهاية نود ان نعرف لمصلحة من التفريق فى معاملة الاطباء الشرعيين بعضهم لايتم الموافقة على اجازة مرافقة الزوجة او حتى الاجازة الاستسنائية لتوفيق الاوضاع ويتم فصلهم واخرين يأخذون اجازات لمرافقة الزوجة والكل له نفس الظروف ونحن فى وزارة العدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. محمدفوزى صلاح 22/07/2010 23:18 -

    يااخواتى الاعزاء خيرى وتامرومحمود انا زهقت من حياتى وقررت انتحر لانى عندى مشكلة مع شركة كهرباء اسكندرية

  10. بنت الريف 22/07/2010 11:24 -

    (بسم الله الرحمن الرحيم )بعد التحية وخالص امنياتى بالتوفيق للاستاذ الكبير محمود سعد شكرا على فقرة الشيخ خالد الجندى واتمنى اطالة الفقرة لان الحوار يكون مثمر للغاية كما انوه استاذ محمودبالاشارة للدكنور خالد على استكمال الاحاديث التى يذكرها فى الحلقه لانى ادونها وراءه وشكرا

  11. نبيل محى عبد الحفيظ 21/07/2010 13:22 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة …………………………..
    الف مبروك على البرنامج الهادف فى حل مشاكل الشعب البسيط الذى لا يملك غير الشكوى , وربنا يوفقكم فى ما هو فية خيرا للناس 

  12. احمد نبيل محمد عمارة 18/07/2010 22:11 -

    تعقيب –
    رقم موبايلى : 0120166811 و 0127837522

  13. احمد نبيل محمد عمارة 18/07/2010 22:08 -

    اريد الاشتراك فى مسابقة – مصر النهارده – تقديم الاستاذ / محمود سعد

    ,,,,

    وشكرا

  14. ابوالحمد ثابت محمود 17/07/2010 13:21 -

    لو سمحت ياأستاذ محمود سعد انا عايز اشترك فى البرنامج لأن معى حالة مثيرة للشفقة والانسانية وهى أختى المتزوجة فى محافظة سوهاج مركز اخميم بلد السلامونى ومعها ثلاث اطفال معوقين الاول احمد 10 سنوات والثانى محمد 8 سنوات والثالثة حبيبة 4سنوات وزوجها توفى فى شهر رمضان الماضى بسبب مرض سطان الدم وهى الأن تعول الاسرة بكاملها البنات الكبار اسماء فى الصف الثالث الاعدادى وجيهان فى الصف السادس الابتدائى وام زوجها المتجاوزة سن ال80 سنة كما ان المنزل الذين يعيشون فيه ليسا ملكا لها وتدفع ايجارا سنويا مايقارب 1500جنيه فهى الأن ليس لها سندا فى الدنيا الا الله وحضارتكم بما يقدركم الله على فعله وارجو من سيادتكم الاتصال بى كى أأتىبها الى برنامجكم الجميل ومعها اطفالها المعوقين كى تروا بأنفسكم فهى الان تعيش على بعض الصدقات من بعض الاهل والاقارب واهل البلد كما انها تواجه صعوبات كثيرة فى علاج الاطفال المعوقين فأرجو من سيادتكم قرأت تعليقى والرد التليفون 0168922622/0118531080

  15. Bahaa abdelsattar Mohammed Hammmad 15/07/2010 19:18 -

    السادة مقدمى مصر النهارده / تحيه طيبه وبعد
    حيث اننى من مدينة الاقصر وقد تقدمت انا ووالدتى للحج(القرعه) هذا العام فتم اختيارى ولم يحالف امى التوفيق ونظرا للحاله النفسيه السيئه لامى فقد قررت ان اتنازل لها ولكن فوجئت من المسئولين بمحافظة الاقصر يخبرونى انه لا يجوز التنازل لاى شخص.وبعد محاولات وافقوا على كتابة التماس للسيد محافظ الاقصر.مع العلم انه سيتم من يوم السبت القادم سداد الرسوم.فارجوا المساعدة حيث انه اذا لم يجوز التنازل لوالدتى فلمن يجوز اذا.بهاء عبد الستار محمد حماد

  16. أستغاثة 14/07/2010 19:31 -

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الإسكندرية في 13 /7/2010
    الصحفي البارع و الإعلامي اللامع / الأستاذ محمود سعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إستغا ثـــــــــــــــة
    نحن سكان مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية .. المتعثرين في دفع أقساط الشقق السكنية بالمدينة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان .
    أنذرنا جهاز مدينة برج العرب الجديدة منذ حوالي شهر بأن علينا أن نسدد كافة الأقساط المتأخرة علينا دفعة واحدة وإلا سيتم نزع الشقق منا . وعندما ذهبنا لبنك التعمير والإسكان لسداد القيمة الفعلية للمتأخرات فوجئنا أن عليها فوائد بنكية تقدر بنصف إجمالها ، بالإضافة إلى غرامات تأخير تقدر بثلث إجمالها .. فتضاعفت المديونية إلى ثلاثة أضعافها مما تسبب في عدم قدرتنا على السداد ، وشكونا للسيد وزير الإسكان فتكرم مشكورا بإصدار قراره بتاريخ 15 /6/2010 بإلغاء الغرامات لمدة شهر تنتهي في 15 /7 /2010 بشرط دفع المبالغ المتأخرة كاملة ، إلا أن تلك الغرامات تعادل فقط ما يقرب من ثلث المديونية ، مما يتعثر معه قدرتنا على السداد في تلك الفترة التي تنتهي غدا الخميس 15/7/2010 … ومن لم يقم بالسداد خلال الساعات القادمة سيعاد تطبيق الغرامات عليه .
    فإذا كنا لا نسنطيع دفع الدين الأصلي في هذه الفترة الوجيزة فكيف سندفعه بالغرامات ؟ الأمر الذي سيترتب عليه طردنا من مسننكا وتشردينا في الشوارع وربما حبسنا .
    وحيث أن سكان المدينة كلها تقريبا عليهم مديونيات كبيرة تصل إحيانا إلى 6000 ألف جنيه بالفوائد والغرامات ولكي يمكن تسديدها بدون غرامات :
    نستغيث بكم وببرنامج مصر النهاردة أن توجهوا نداء للسيد وزير الإسكان كي يمدد المدة التي قررها سيادته والتي ستنتهي الخميس القادم 15 / 7 / .. على أن يتفضل بمدها لمدة شهر أو شهرين آخرين أو قادمين على أن يتم السداد خلالها بدون غرامات ، وأن يتكرم بالتفضل والسماح لذوي المديونيات الكبيرة التي تتعدى000 20 (عشرين ألف جنيه ) بسداهم على مرتين أوثلاثة خلال هذه المدة كي ييسر عليهم طرق السداد .
    فالجميع يريدون السداد ولكن بشكل ميسر لأننا لسنا من رجال الأعمال أو الأغنياء إنما نحن بسطاء ذهبنا إلى هذه المدن رغم ضعف إمكانياتها لكي نعمرها ونعيش فيها .
    نرجو من معالي وزير الإسكان أن يشملنا بعطفه ورعايته وأن يمدد فترة السداد بدون غرامات وأن يتم تسديد المبالغ الكبيرة على مرتين أو ثلاثة . أملنا في الله كبير ثم في معالي الوزير أحمد المغربي أن يتكرم بالموافقة على طلبنا وله كل الحب والتقدير.. ودمتم لنا واوطننا العزيز مصر
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عن سكان مدينة برج العرب الجديدة
    محمد أحمد عبد الرحيم – محمد أحمد محمد لبن – سمير بولس أسكاروس – نعيمة عبد النبي عبد العاطي – أنيس شفيق طوسون راجي . هاتف :0128862556

  17. shahd omr 12/07/2010 21:03 -

    احب اعرف هل قاءمة الاسعر الجديدة وصلت المسؤلين؟ك ثوم ب25 الارز ب4.5 العنب الان يباع فرت 6 و عناقيد ب10 اللحمه ب55 الزيت من 8-15 عايزة اعرف هل هذا وضع يرفع فية الدعم عن اسطوانة الغاز؟ عاوز راىء الحكومة بتفش الشعب لتبيع الباقى احب اخبرك بالاخبار التالية 
    1-تم تغيير اسم المصنع اية بتاع دمياط  تم بناه في مدينة دمياط الجديدة تحت اسم ثاني وادىلموت السمك والمحار علي الشط ممكن تروح واتاكد
    2-التماسيح في بحيرة ناصر يتم بيعها لمستثمر مما ادى الي القضاء علي سمك ممكن ياكل مصر كلها 
    3-الي وير الصحة اين الاداريين في خطك الا يكفي سخط هذه الفءة علي الاطباء والتمريض لماذا لا تفعل مثل وزير التعليم كما ان هناك فئة فنيين واخصائين تغذية لماذا ام تضمهم كفنيين انهم اداريين لماذا حتى الوجبات الغذائية التى بقموا بتجهيزها ليس لهم حق فيها؟ ارجوا الا يكون الحل في الاضراب او اعتصام
    هل اصبحت مصر للاغنياء فقط هل ذهبت يوما للتامين الصحى انه كارثة فلوس كتيير واهانةكبيره انه عن حق التهلييب الصحي انة اكذوبه وهم يقع فية كل المصريين
    4-هت تعلم بان بدل الاقامة في مطروح30 جنية هل تعرف بدل الجذب مختلف بين مطروح وشمال سيناء رغم مازال ارضها ملغمة
    5-لماذاسيتم بناء محطة الطاقة النووية في وسط محافظة مطروح
    احب اخيرا ان اقول ايها المسئوليين لن نترك لكم مصر حتي تبيعوها بعد بيع الماء والغاز والارض والتعليم بقى للاغنياء فقط هل كانت هذة شعارات الثورة  ماذا سنتركلابناؤنا الاحتلال؟ وماذا بيقى حتى يجب فلوس 
                                           رفقا بنا

  18. مني عطية طه 05/07/2010 17:46 -

    أريد
    الاشتراك في مسابقة رمضان 2010 مع الاستاذ محمود سعد والشيخ خالد الاسم مني عطية طه
    البحيرة : ادكو ش الهناء ت 2903348 / 045 ت .م 0115208357

  19. احمد كمال الدين عطيه مرعى 24/06/2010 15:15 -

    الى الاستاذ /محمود سعد بعد التحيه برجاء من سيادتكم ان تسمح لى بمقابلتك فى امر خاص بى ولسيادتكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته احمد كمال الدين عطيه مرعى 0114445438 0405710321 5715337 040

  20. فارس محمد 24/06/2010 08:00 -

    السلام عليكم انا من عشاق جمال عبد الناصر واى واحد محترم زيك يا محمود سعد اكيد هنحبه انت وتامر وخير

  21. نور سلطات 19/06/2010 22:38 -

    يا استاذ محمود الفساد ملي البلد

  22. نور سلطات 19/06/2010 22:36 -

    اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين اللهم ولى أمورنا خيارنا اللهمانصر أخواننا فى فلسطين

  23. هدى محمد خليفة 15/06/2010 17:46 -

    حسبى الله ونعمة الوكيل فيك

  24. مهندس / خالد حجاج 14/06/2010 21:46 -

    الأستاذ الفاضل خيري رمضان

    تحية طيبة وبعد دائما وأبدا يعتمد السيد الدكتور / أحمد ذكي بدر علي أسلوب السخرية من الآخرين للأسف تاريخة معروف لي جيدا وبطريقة شخصية منذ أيام عملة بجامعة عين شمس واقولها للطلبة والطالبات ربنا يكون في عونكم في ظل قيادة هذا الوزير كان نفسي تسأله هل صدر منه انه قال من يأخذ 90% سوف يزورة بمنزلة
    هل هذه سخرية أم تشخيع للطلبة وشكرا لك سيدي الفاضل علي مجهودكم الواضح

  25. هانى زناتى احمد 13/06/2010 09:46 -

    انا هانى زناتى من صدفا محافظه اسيوط وتقدم لسيادتكم باالشكر والعرفان على ماتقدموة من مقابلات مع شخصيات بارزة وافكار قيمه تفيد الشباب المصرى

  26. محمد 11/06/2010 08:34 -

    الاستاذ_محمودسعد ارجو من حضرتك ان تتكلم مع السيدالوزير عن التعليم الفني في محافظة بني سويف مدرسة الوسطيالثانويه الصناعيه بنين المدرسون لايشرحون الاطلاب وآني اعلم انك خيرمن يتكلم عن هذا الموضوع الهام جدا

  27. ماريان جمال صابر ماضي, أبوتيج ـ أسيوط ـ ش علي ابراهيم متفرع من شارع أسيوط سوهاج بحري 31/05/2010 21:45 -

    تعليقا على حلقه وزير التربيه والتعليم ….. انا اسمي ماريان جمال صابر خريجه بكالوريوس علوم وتربيه جامعة أسيوط تخصص أحياء وجيولوجيا بتقدير عام (جيد) دفعة 2003 , عملت مدرسة بالحصة منذ تخرجي لمدة 6 سنوات على التوالي, ولدي شهادات خبرة بذلك كما هى مبينة في الآتي:

    مدرسة الشهيد المقدم مهران الاعدادية المشتركة في العام الدراسي 2003/ 2004م بقرية الدوير مركز صدفا, ومدرسة الاعدادية المهنية بصدفا في العام الدراسي 2004/ 2005م , ومدرسة مجريس الاعدادية المشتركة في الأعوام الدراسية 2005/ 2006م, 2006/ 2007م, 2007/ 2008م, 2008/ 2009م. وكان ذلك بكل كفاءة بشهادة السادة الموجهين ومديري المدارس التي عملت بها , وكل هذه السنوات الست كنت أتقاضى مرتب لا يتجاوز (50) الخمسون جنيهًا في الشهر وفي أثناء الدراسة فقط.؟؟؟؟!!!! هل تصدق يا استاذ محمود هذا ؟؟!! . لذا ألتمس من سيادتكم العمل على حل مشكلتي ومنحي عقد عمل بوارة التربية والتعليم . حيث كل الشروط التي ذكرت في الحلقة الخاصة بمعالي وزير التربية والتعليم تنطبق علي,,,,,,
    وتفضلوا بقبول وافر الشكر وعظيم الاحترام,,, مقدمه لسيادتكم ماريان جمال صابر أسيوط ـ أبو تيج ـ شارع علي ابراهيم متفرع من شارع أسيوط سوهاج بحري

  28. ماريان جمال صابر 31/05/2010 21:41 -

    تعليقا على حلقه وزير التربيه والتعليم ….. انا اسمي ماريان جمال صابر خريجه بكالوريوس علوم وتربيه جامعة أسيوط تخصص أحياء وجيولوجيا بتقدير عام (جيد) دفعة 2003 , عملت مدرسة بالحصة منذ تخرجي لمدة 6 سنوات على التةالي, ولدي شهادات خبرة بذلك كما هى مبينة في الآتي:

    مدرسة الشهيد المقدم مهران الاعدادية المشتركة في العام الدراسي 2003/ 2004م بقرية الدوير مركز صدفا, ومدرسة الاعدادية المهنية بصدفا في العام الدراسي 2004/ 2005م , ومدرسة مجريس الاعدادية المشتركة في الأعوام الدراسية 2005/ 2006م, 2006/ 2007م, 2007/ 2008م, 2008/ 2009م. وكان ذلك بكل كفاءة بشهادة السادة الموجهين ومديري المدارس التي عملت بها , وكل هذه السنوات الست كنت أتقاضى مرتب لا يتجاوز (50) الخمسون جنيهًا في الشهر وفي أثناء الدراسة فقط.؟؟؟؟!!!! هل تصدق يا استاذ محمود هذا ؟؟!! . لذا ألتمس من سيادتكم العمل على حل مشكلتي ومنحي عقد عمل بوارة التربية والتعليم . حيث كل الشروط التي ذكرت في الحلقة الخاصة بمعالي وزير التربية والتعليم تنطبق علي,,,,,,
    وتفضلوا بقبول وافر الشكر وعظيم الاحترام,,, مقدمه لسيادتكم ماريان جمال صابر أسيوط ـ أبو تيج ـ شارع علي ابراهيم متفرع من شارع أسيوط سوهاج بحري

  29. ماجد عبد الحميد 30/05/2010 22:45 -

    عزيزي رئيس المجلس
    تحية طيبة وبعد
    لي شكوي ممكن تكون غريبة وجايز لم ترد علي وهي لها العجب
    عملت جمعية منذ ثلاث سنوات واكملت مقدم ارخص نادي وهو 7000جنية وتقدمت للاشتراك في النادي المقاولين العرب
    وللاسف الشديد فوجئت باني لازم ادفع 49الف جنية لاني كنت حاصل علي موهل متوسط وهو عجب العجب هل زنب اولادي ايةوهم في مدارس تجربية ومتفوقي وهل نقطة تعاستي في الحياة اني موهل متوسط
    هل من عجب اني ابني اوبنتي تصبح رئيسة وزراء او جمهورية
    استاذي امل في مساعدتي في الحصول علي اشتراك في النادي
    مع العلم اني خرجت من شركة حسن علام مدير وطبعا اني ضحية المعاش المبكر
    فهل هذا سبب حرماني وحرمان اولادي من تادية رياضة في نادي المقاولين العرب وهل سبب اني موهل متوسط دفعة 1976
    تحرموا اولادي في تحقيق حلم حياتهم مع اني جاهز بالدفعة المقدمة
    عزيزي واستاذي والاب او الجد
    لك رسالتي والاخري لك والاخيرة لك لانة يوجد العديد من امثالي
    الدون مشتركين في النادي

  30. alcapten 28/05/2010 20:45 -

    مصر انهاردة جميلة جدا ومحمود سعد ومني منورين الشاشة

  31. مهندسين بشركة الكراكات المصرية 27/05/2010 01:19 -

    استاذنا الكبير / محمود سعد

    بعد التحية والاحترام
    اشكرك سيادتك على هذا البرنامج الجديد “مصر النهارة ” فكرتة جميلة جدا وتقديمة اجمل وانة برنامج تشعر بة وكانك تعيش بين جنبات تاريخ مصر العظيم فسيادتك تعرض هذا التراث بالصوت والصورة بين اجابياتة وسلبياتة مرة اخرى اشكرك سيادتك على كل عمل جميل وجديد وهادف تقدمة بالصوت الهادئ الدافى ليصل الى قلوبنا —— اعرض عليك مشكلة قيادات شركة الكراكات المصرية بدا من مدير عام منتدب وحتى رئيس قطاع منتدب منذ سنوات — حيث وافق مجلس ادارة الشركة على تعين تلك القيادات المنتدبة وارسل الى الشركة القابضة للتشيد والبناء منذ شهر يولية 2009 بطلب الموافقة على اصدار قرار التعيين الا انة حتى تاريخة لم يرسل السيد المهندس / احمد السيد رئيس الشركة القابضة للتشيد والبناء موافقتة حتى تاريخة على التعين — علما ان الشركة لا يوجد بها قيادة معينة وكلة منتدب — هل يا استاذنا الكبير محمود سعد وانت رجل صادق قوى فى الحق — هل يعقل ان تاخذ موافقة رئيس الشركة القابضة كل هذة الشهور — ليت موضوعنا هذا ينال من اهتمام سيادتك — مع كل التقدير والاحترام
    مهندسين شركة الكراكات المصرية احدى شركات التشيد والبناء

  32. ماجد عبد الحميد 26/05/2010 02:19 -

    نصاب مدينة نصر المدعو ظابط او رجل اعمال او مهندس وكلهم نصب وهو اشرف شحاتة علي رجب ومقيم في 16ش عماد الدين كامل مدينة نصر حيث انة صادر ضدة احكام كثيرة خيانة امانة ونصب وتوظيف اموال من يتعرف علية او يعرف شئ عنة يتصل بالشرطة او الشرطة العسكرية او ادارة تنفيذ الاحكام
    وارسلت لكل المسئولين والجرائد دون جدوي فهل ممكن تساعدني منذ 7‏ ساعات مسح

  33. ماجد عبد الحميد 26/05/2010 02:19 -

    ‎Mein Kodr‎MM Mein Kodr نصاب مدينة نصر المدعو ظابط او رجل اعمال او مهندس وكلهم نصب وهو اشرف شحاتة علي رجب ومقيم في 16ش عماد الدين كامل مدينة نصر حيث انة صادر ضدة احكام كثيرة خيانة امانة ونصب وتوظيف اموال من يتعرف علية او يعرف شئ عنة يتصل بالشرطة او الشرطة العسكرية او ادارة تنفيذ الاحكام
    وارسلت لكل المسئولين والجرائد دون جدوي فهل ممكن تساعدني منذ 7‏ ساعات مسح

  34. خالد 25/05/2010 21:50 -

    السلام عليكم زكنت عايز أسال سؤال. هل فى تثبيت للمتعاقدين فى التربية والتعليم ولا لا؟

    سؤال ملح جدا من 18000 مدرس. أرجوكم نزلوا حاجة على الموقع.

  35. سالم دويدار 23/05/2010 23:33 -

    مسا الخير يا استاذ تامر بالنسبه لكبتن سمير زاهر واتحاد الكره ليه ماقدموش اعتزاز فورا علي القنوات التلفزيونيه فورا ومنع شحن الجمهور علي الاقل ثانيا انت رجل اعلام المفروض تقصي للحقيقه ولا تنصاق ورأ الكذب بعض المسوًلين انتم بصراحه مفيش صقه كا اعلام حر والكبتن سمير زاهر بيقول الملف المصري تم رفضه لان كان الشجار معي الجمهور في الشارع ليه قدمته ولي عتاب عندك يا تامر هم الممثلون والمطربين خيار الشعب المصري. وشكرا

  36. رحاب 23/05/2010 21:35 -

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مساء الخير على احلى برنامج واحلى مذيعين ربنا يوفقكم جمعيا

  37. مدام على عبد المنعم حمد 23/05/2010 00:32 -

    نشكركم على حلقة اليوم الخاصة بالرهبان ولعلمكم مكتشف علم الوراثة القسيس مندلومع اننى ربة منزل ومسلمةولكننى اعجبت بالحلقة كثيرا وشكرا على المهلبية

  38. مش عارف 22/05/2010 19:11 -

    استاذ / محمود سعد-خيري رمضان تحيه كريمه لشخصكم الكريم واقول ربنا يخليكم لمصر وللمحتاجين لانه لم يعد مسؤلي مصر فاضيين بيفكرو هيصيفو فين قبل رمضان والويك اند هيعملوا فيه ايه وهيعملو شوبينج فين و ربنا يخليك لينا ياسيادة العظيم مبارك

  39. مش عارف 22/05/2010 19:04 -

    يااستاذ محمود سعد المحترم

    تحيه واحترام اود ان اعرف من حضرتك هو مافيش في مصر غير شوبير ومرتضي في حاجات اهم من كده وهو ليه الاعلام مهتم انهم يتصالحو فا ليذهبو الي اي مكان يتصالحو فيه بعيد عننا او يذهبو الي الجحيم .

  40. احمد عبدالله حسانين 20/05/2010 13:33 -

    الاستاذ محمود سعد

    ارجوا ان تناقش رسالتى المرسلةلك على عنوان بريدك الاليكترونى للبرنامج والخاصة بمشروع ابنى بيتك رجاء رجاء رجاء

  41. د/ رضا زويل 19/05/2010 21:33 -

    السلام عليكم

    الى الاستاذ العزيز محمود سعد

    تحية طيبة وبعد
    نرجو من سيادتكم مناقشة موضوع احنا ريحين بكرة على فين لابد من تأسيس قاعدة قوية حتى نستطيع ان نتقدم ولكن ما اراة ان القاعدة مدمرة والشباب غرقنين ومشلقين الايأخذ بيديهم الى بر الامان والشباب المصرى جواة طاقات تستطيع ان تعبر بمصر الى المرتبة الاولى فى العالم فى جميع المجالات فنرجو ان تأخذوا بأيدى شباب مصر اغيثو الشباب ياريت لو فية حرية رأى فى البرنامج دة يتنشر تعليقى

  42. بنت النيل 19/05/2010 18:30 -

    تعليقا على حلقه وزير التربيه والتعليم ….. انا خريجه تربيه انجليزى دفعه2000 +دبلوم خاص(طرق تدريس).هل تصدق يا استاذ محمود انى مازلت بالحصه حتى الان . وكنت راضيه بال100 جنيه . رغم الظروف القاسيه التى امر بها . ولكنهم استغنوا عنى هذا العام بحجه عدم وجود عجز فى الماده. …….اين العدل؟؟؟؟؟

  43. مظلوم فى مصر 17/05/2010 21:11 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ازيك يا استاذ خيرى يترى فى شباب بتشتغل يا استاذ ممكن اعرف علشان اعمل حسابى انى هشتغل ولا لا

  44. مظلوم فى مصر 17/05/2010 20:31 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بحب مصر الوطن لاكن نفسى تكون دوله مفهاش سرقه ولا ظلم الناس كرهت نفسها من الظلم حرام بجد حرام

  45. محمد مصطفى مخيمر 17/05/2010 09:32 -

    بخصوص مدرسين الحصه هل تريدوا ارسال الاوراق المطلوبه بريديا ؟ شكرا

  46. محمد مصطفى مخيمر 17/05/2010 09:30 -

    انا اشكزك بكل اخلاص

  47. محمد مصطفى مخيمر 17/05/2010 09:21 -

    انا ومعى كل مواطن بسيط يريد ان يصرخ لرفع ظلم احاط به بدون رياء انت تتحدث بالسنتنا جميعا:

    الاستاذ : محمود دون الاطاله:::
    مقدم لسيادتك : الاسم محمد مصطفى مخيمر

    مؤهل : بكالوريوس تربيه رياضيه سنه 2001 قسم تدريب تقدير جيد العنوان قريه شبرا بلوله مركز قطور محافظه الغربيه حيث اننى بعد تخرجى قمت بالتدريس فى مدرسه قريتى كمدرس للتربيه الرياضيه بالحصه وبعد 3سنوات فوجئت انا ومن معى من مدرسين الحصه وكنا 12مدرس ومدرسه بان الاداره التعليميه بمركزقطور استغنت عنا بعد هذه السنوات وبعد حوارك الرائع الذى كنت اتابعه بكل شغف وكانك تتحدث بالسنتنا جميعا مع وزير التربيه والتعليم وانتزاعك له بكلمه انها (كانت غلطه فى تسريح مدرسين الحصه وسوف يقوم باصلاح هذه الغلطه )انت لاتحتاج لكلامات نفاق من اى احدوكانك تريد دائما ان تكون سببا فى انصاف المظلومين وتسر على هذا دون ملل او كلل اذا لا املك الا ان ادعو لك وكل من يساعدك فى رفع الظلم عن كل مواطن بسيط وتفضلوا بقبول فائق الاحترام مقدمه لسيادتكم محمد مصطفى مخيمر قريه شبرا بلوله مركز قطور محافظه الغربيه

  48. احمد خالد 16/05/2010 21:18 -

    يا استاذ محمود انا عندي مشكله بسيطه بس ما باليد حيله أنا طالب في 2اداب لا اريد اي شيء لي ولكن مشكلتي ان أمي محتاجه لعمليه في عينيها بالليزر تبلغ تكلفتها4الاف وانا طالب ووالدي الله يسهله لاينفق غير علي نفسه الله يسامحه لانه لو شعر بنفس الشعور الطبيعي لاي انسان تجاه امه او زوجته التي تخدمنا بدون مقابل فعلي الاقل الكلمه الطيبه صدقه فارجو مساعدتها لأن القلوب الطيبه لن تموت أبدا

أضف تعليقاً