برنامج جديد ضد منع التجسس على الكمبيوتر لاصحاب الشركات

مصريات – ربما يتفنن الموظفين في وضع برامج منع التجسس على الاجهزة حتى يتسنى لهم قضاء وقت على شبكة الانترنت بحرية لكن نجحت إحدى الشركات الأمريكية في تطوير برنامج تجسس تجاري لأجهزة “آي باد” الجديدة بما يسمح لأصحاب العمل بمراقبة الأنشطة المختلفة التي يقوم بها الموظفون لديهم على شبكة الإنترنت.

برنامج يقاوم منع التجسس على الكمبيوتر

برنامج يقاوم منع التجسس على الكمبيوتر

يعمل البرنامج الجديد على أي جهاز “آي باد” تم كسر حمايته. كما أنه متوفر للتليفونات المحمولة التي تعمل بنظم تشغيل “أندرويد” و”بلاك بيري” و”آي فون” و”ويندوز موبايل” و”سيمبيان أوه إس”.

وتدفع الشركة بالبرنامج كوسيلة لمساعدة أصحاب الأعمال على تنفيذ سياسة الاستخدام الحسن على الأجهزة المملوكة للشركة. وكذلك وسيلة تمكن المستهلكين من إجراء نسخ احتياطي لأنشطتهم الشخصية بهم أو مراقبة استخدام أطفالهم للأجهزة.

يعمل البرنامج المضاد لـ منع التجسس على الكمبيوتر في وضع خفي ولا يظهر أي علامة على وجوده وعمله على الجهاز. وبعد تثبيت البرنامج فإنه يقوم في صمت بتسجيل محتويات رسائل البريد الالكتروني المرسلة أو المستقبلة. فضلاً عن كافة عناوين المواقع الالكترونية التي تم زيارتها عبر متصفح “سفاري” وأي جهة اتصال تمت إضافتها الى جهات اتصال الجهاز.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً