بطاقات عيد الفصح المجيد 2021 صور كروت كرتون متحركة للمعايدة

بطاقات عيد الفصح المجيد 2023

مصريات – قبل الشروع في مشاهدة الصور والكروت، اليكم بعض الحقائق القصيرة والطرائف عن عيد الفصح في مختلف انحاء المعمورة.

– تعتبر أكبر بيضة عيد الفصح في العالم هي تلك الموجودة في مدينة فيغريفيل، بولاية ألبرتا بكندا، ويبلغ وزن هذه البيضة 2 طن، وطولها 8 أمتار!

– يعتبر موسم عيد الفصح من اكثر الاعياد المربحة تجاريا، حيث يبلغ حجم الانفاق العالمي على شراء هدايا الفصح ما قيمته 20 مليار دولار على اقل تقدير، اضافة الى 40 مليار دولار اخرى يجري انفاقها على تلك المواد والمنتجات اللازمة للاحتفال بالعيد!

– موعد عيد الفصح الغربي الكاثوليكي يأتي في 45 ٪ من الحالات قبل موعد عيد القيامة المجيد الشرقي الأرثوذكسي بمدة اسبوع واحد. وفي 5 ٪ من الحالات يبلغ الفرق 4 أسابيع. وفي 20 ٪  يكون الفرق 5 أسابيع. اما التوافق التام بالموعد فيما بينهما فيشكل ما نسبته 30 ٪.

– جرت العادة في بعض دول أمريكا اللاتينية واليونان ان يتم تعليق دمية تجسد يهوذا الإسخريوطي (الذي خان سيوع المسيح وسلمه لليهود) وحرقها.

كروت بطاقات فلاش عيد الفصح المجيد

صورة مصغرة للبطاقة المتحركة

مع اول نسمات الربيع والجو البديع وكل حاجة حلوة والورد بدأ يتفتح وكل ناوي يحتفل باعياد الربيع واول هذا الاعياد بالطيع هو عيد الفصح المجيد..

وممكن تلاقي واحدة من البطاقات هنا وتكون من احلى واجمل واجمد بطاقات بمناسبة عيد القيامة المجيد وخاصة المتحركة منها والفلاشية.

كما تجد في الاسفل بطاقة فصح تفاعلية يمكنك ان تقوم باتباع التعليمات لمشاهدة معايدةخاصة جداً يمكن اهدائها للاحباء الغاللين على قلوبكم.

كمان هاتلاقي صور بطاقات معايدة فلاش دي ورد ابيض معناها ايه انك تكون واثق بحبك وتقدمها للحبيب او للحبيبة يعني لحد بتحبه بجد مش اي حد ينفعله بطاقات الفصح للعشاق، وخاصة البطاقة ام وردة بيضا دي لانها بتحرك المشاعر وبتساعدك على التعبير.

اخيراً لا تنسى معايدة الاهل والاصدقاء وتهنئة جميع معارفك بمناسبة الفصح المجيد.

بطاقات الفصح المجيد

بطاقة معايدة بعيد الفصح رسومية

بطاقات الفصح مرسومة

صورة ارنب الفصح شوكولاته

صور ارانب الفصح شوكولاته

صورة رسم ارنب عيد الفصح المجيد

صورة رسم ارنب عيد الفصح المجيد

صور رسوم عيد الفصح كتاكيت وبيض

صور رسوم عيد الفصح كتاكيت وبيض

بطاقة تهاني بعيد الفصح المجيد

بطاقة تهاني بعيد الفصح المجيد

بطاقة تهنئة بعيد فصح سعيد

بطاقة تهنئة بعيد فصح سعيد

بطاقة فصح تهاني صوتية تفاعلية كرتون متحركة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. محمد قوجا 09/04/2012 17:42 -

    عيد مجيد لكم والدعاء لدوام الصحة لكم لأهلك

أضف تعليقاً