القبض على بلطجية مدينة نصر .. أطلقوا النار على المباحث وأصابوا أمين الشرطة

شارع عباس العقاد مدينة نصر

شارع عباس العقاد مدينة نصر

مصريات

أحمد مراد
بعد أسبوع من تبادل إطلاق النار بين أميني شرطة و3 عاطلين مدينة نصر والتي أسفرت عن إصابة أمين شرطة وأحد المتهمين.. نجحت أجهزة الأمن في القاء القبض على المتهمين الهاربين وضبط السلاح المستخدم في الجريمة واحيلا الي النيابة وتولى أحمد عيد وكيل أول نيابة مدينة نصر باشراف محمد الديب مدير النيابة التحقيق.

ترجع وقائع الجريمة الي أنه أثناء مرور أميني الشرطة السيد فاروق محمود والسيد عبدالعال بشارع عباس العقاد في مدينة نصر لتفقد الحالة الأمنية للمنطقة اشتبها في إحدى السيارات الملاكي كانت متوقفة بجانب الطريق وبداخلها 3 أشخاص فتوجها نحوهم للتحقق من أمرهم وقاما بتفتيشهم وعثر بحوزتهم على سلاح ناري “فرد خرطوش”

أثناء قيام أميني الشرطة بالقبض عليهم أطلق أحدهم طلقة نارية على الأمين السيد فاروق فأصيب في ذراعه فبادلهم الأمين الآخر باطلاق النار من سلاحه الميري فأصيب أحدهم وهربوا بالسيارة.

أخطر اللواء اسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بالواقعة وكلف اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة ضبط المتهين.

القي القبض على المتهم المصاب أثناء تواجده داخل أحد المستشفيات لتلقيه العلاج وتبين انه عماد عبدالنبي “35 سنة” عاطل وبتكثيف التحريات تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط المتهمين الآخرين وتبين أنهما محمد حلمي “40 سنة” وشقيقه أحمد “38 سنة” عاطلين وتم ضبط الأول بمنطقة روض الفرج والآخر بعزبة الهجانة وتم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة اعترفا بجريمتهما فاحالهما اللهواء عبدالجواد أحمد عبدالجواد حكمدار العاصمة الى النيابة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. صلاح 19/04/2010 13:09 -

    ارجو من الشرطه ان تلم جميه المشبوهين والزين لهم سوابق وتعتقلهم بقانون الطوارىء ويتم تنظيف البلد منهم

أضف تعليقاً