بنت صعيدية ضحية حب النجار الإسكندراني

بنت صعيدية ضحية حب النجار الإسكندراني

بنت صعيدية ضحية حب النجار الإسكندراني

مصريات
صبري عويس
حكاية البنت الصعيدية فاطمة .أ.ع “24 سنة من اسنا  كانت حديث الناس وان اختلفت الاحداث وتشابكت خيوطها اما الحقيقة فتضمنها المحضر 4781 لسنة 2009 قسم شرطة اسنا وتناولتها تحقيقات مصطفى فايزي مدير النيابة باشراف حسن كامل المحامي العام لنيابات جنوب قنا وامانة سر جابر فرغلي والتي انتهت نهاية مأساوية بحملها سفاحا.
احلام اليقظة كانت وراء فقد هذه الفتاة عذريتها بدأت احداثها تتشابك عندما تعرفت “فاطمة” المقيمة مع اسرتها بالاسكندرية على شاب يدعى محمد ع.أ “27 سنة” نجار موبيليا بمنطقة الحضرة بالاسكندرية وربطت بينهما علاقة غير شرعية وأوهم أهلها بالاسكندرية بخطبتها فسلمت له اعز ماتملك من الشرف ووعدها بالزواج فتعددت اللقاءات بينهما على مدار 7 سنوات وأغراها بالمال والهدايا وتحت ستار الخطوبة أثمرت اللقاءات عن حملها سفاحا.

الورطة

في البداية اوهمت اهلها بانها تعاني من البواسير واخفت سرها ولم تجد امامها سوى صديقاتها تحكي لهن ماحدث وحين بدأ النذل يتهرب وقعت فاطمة في ورطة وسافرت بصحبة حبيب القلب من الاسكندرية الي مدينة اسنا لتصبح نزيلة مستشفى اسنا المركزي حتى فاجأتها الولادة واتفقا على التخلص من الجنين بعد ان انجبت مولودا وغافلت ادارة المستشفى واخفت الطفل بين طيات ملابسها خوفا من الفضيحة واثناء هروبها اخبرت احدى صديقاتها عن طريق المحمول بانها ستلقى المولود في احد العقارات المجاورة لمستشفى اسنا المركزي وقامت بالفعل بابقاء الرضيع داخل احد العقارات الا ان ربك كان لها بالمرصاد فقد شهدهما احد الاشخاص بعد ان حامت الحيوانات الضالة حول الرضيع فابلغ الشرطة.

الهرب

تلقى المقدم خالد الدكران نائب مأمور شرطة اسنا البلاغ من احد الاشخاص فأخطر اللواء محمود جوهر مساعد المدير لامن قنا الذي امر بكشف غموض وملابسات الواقعة.
توصلت تحريات الرائد مدحت سمير رئيس المباحث ومعاونه النقيب السيد الجوهري باشراف العميد محمد بدر مدير البحث الجنائي الي هروب الفتاة مع صديقها من مستشفى اسنا المركزي بعد الولادة وانها دخلت مستشفى اسنا المركزي باسم وهمي ثم قامت بالهروب منه والقت بطفلها الذي وضعته في احد العقارات وتركته واسرعت وصديقها الي احد مواقف السيارات للهرب.

وبتكثيف تحريات النقيبين محمود الشاذلي ومصطفى السعيد معاوني المباحث تم ضبطهما وارشدا عن مكان المولود السفاح واخطرت النيابة.

تولي مصطفى فايزي مدير نيابة اسنا باشراف المستشار حسن كامل المحامي العام لنيابات جنوب قنا التحقيق واعترفا بجريمتهما بالهروب من المستشفى والتخلص من الطفل السفاح خوفا من الفضيحة وانه عاشرها معاشرة الازواج.

امرت النيابة بايداع الطفل باحدى الحضانات بمستشفى اسنا المركزي.
وجهت النيابة العامة تهمتي الحمل السفاح ومحاولة ازهاق روح.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً