جدو ليس للبيع في انجولا | انجولا 2010

جدو - انجولا 2010

جدو - انجولا 2010

مصريات – انجولا 2010

عمرو الفار
أكد النائب محمد مصيلحي أن جدو مهاجم نادي الاتحاد والذي تألق مؤخرا في أنجولا 2010 وسجل هدفين لمصر في مرمى نيجيريا وموزمبيق باق في نادي الاتحاد على الأقل حتي نهاية هذا الموسم.
قال رئيس نادي الاتحاد لم نتلق أي عروض رسمية من ناد خارجي كلها استفسارات شفهية من نادي سنرلاند الإنجليزي ورويال سوسيداد ونعلم أن الكرة أصبحت احترافا ومن الصعب الحفاظ على موهبة مثل جدو لكن الأمر مختلف في الإسكندرية بعد أن أصبح جدو يمثل شيئا كبيرا لجماهير الاتحاد ونحاول بقدر الإمكان أن نحتفظ به فهو لاعب ملتزم وسوف يستمر طويلا في التألق.
على جانب آخر وبعد اقتراب رمزي صالح من الانضمام إلي الإنتاج الحربي اتجهت أنظار مسئولي الاتحاد إلي أسامة ليلة “28” سنة حارس مرمى طنطا بعد قناعة مجدي بهلول مدرب حراس مرمي الاتحاد بمستواه الفني بعد مشاهدة عدة مباريات له في المجموعة الثالثة.. بالرغم من تمسك طنطا به إلا أن عقد اللاعب مع ناديه به شرط جزائي نصف مليون جنيه. سوف تضغط إدارة الاتحاد بهذا الشرط لإتمام الصفقة التي باتت قريبة جدا من التنفيذ.. كما تولي أحمد ساري المدير الفني السابق لفريق حي العرب السوداني منصب المدير الفني لفريق 20 سنة خلفا للكابتن ممدوح أوكا. الذي تقدم باستقالته.

هدف جدو في مرمى منتخب موزمبيق

http://www.youtube.com/watch?v=TW5M85mIYAk

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً