عاطل يخنق والده بسلك في حدائق القبة

حادثة حدائق القبة

حادثة حدائق القبة

مصريات

أحمد العسال:

أمر وائل عبدالنعيم وكيل أول نيابة حدائق القبة بحبس “هيثم. س. م” 22 سنة “عاطل” 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل والده 63 سنة بالمعاش بعد خنقه بسلك نحاسي لرفضه إعطاءه مبالغ مالية لشراء شقة.. وصرحت النيابة بدفن جثة الأب بعد تشريحها وعرضها على الطب الشرعي.

كشفت تحقيقات النيابة أن الابن “المتهم” طلب من والده “المجني عليه” مبالغ مالية كبيرة لشراء شقة إلا أن الأب عجز عن توفيرها وعندما أبلغ ابنه بذلك حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت الى مشاجرة استل على إثرها الابن سلكاً نحاسياً ولفه حول عنق والده.. فاستغاثت الأم وشقيقه بالجيران الذين أسرعوا الى الشقة وتمكنوا من تخليص الأب من نجله ونقلوه الى مستشفى منشية البكري في القاهرة وتم إيداعه في غرفة العناية المركزة بالمستشفى في محاولة لإنقاذه ولكن باءت محاولات إسعافه بالفشل ولقي الأب مصرعه بعد مرور 3 أيام.. بينما فر الابن هارباً وتمكن رجال المباحث من القبض عليه بعد أربعة أيام.

تحرر محضر بالواقعة وبسؤال المتهم أمام النيابة أكد أنه لم يقصد قتل والده ونادم على فعلته فقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث بالتحري حول الواقعة وملابساتها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. hell^bird 06/10/2010 22:26 -

    لا حول ولا قوة الا بالله عاطل واتعود على ان كل حاجه تيجي له لحد عنده حتى الجواز مش تعبان فيه! آدي آخر الدلع

  2. هاني عيد 05/10/2010 21:38 -

    ان لله وان اليه لراجعون الشعب المصري بيقدر ينسا اي حاجه

  3. خالد 05/10/2010 15:52 -

    دائما الاب المصرى اليوم انا باعتبره الحاضر الغائب موجود بين اولاده لكن غائب عنهم خيال ماته والعياز بالله اولاده لا يسالهم عن صلاه لا يسالهم عن اصدقاءهم لا يسالهم عن السهر ويحضر وش الصبح دىه مش اب ولا يصلح من يفعل ذلك ان يكون ولى امر او اب مسئول وكما قال رسول الله صل الله عليه وسلم كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته وللحديث تكمله صدق رسول الله اين مسئولية الاب والام ايضا فعندما نصل الىهذا الحد من العقوق واى ظلم يقتل ابوه قمة العقوق خسر الدنيا والاخره عندما تربى فهذا لك وللمجتمع عندما تعرف وتسال اولادك وتعلمهم الاخلاق والبر فانت الكسبان ولاكنى متخوف من اب هذه الايام غير مسئول بالمره اوع حد يقلى العيشه والفقر هما السبب لا ده الغباء والكسل والطناش وجبن الاب وعدم تربية الاب نفسه لان فاقد الشىء لا يعطيه وربنا بستر على اولادنا وعلى امتنا واتقو الله فى اولادكم واسركم ولا حول ولا قوة الا بالله

  4. أبو شعيب 05/10/2010 15:03 -

    غلاء الاسعار ودا الناس فى داهيا

  5. شهدحسن 05/10/2010 01:43 -

    ياحول الله يارب ان الله وان الية راجعون

أضف تعليقاً