قتل مقاول وزوجته واولاده في الفيوم بعد صلاة التراويح

مصريات

الفيوم – محمد الفل وجمال قطب

اطلق مجهولون يستقلون دراجة بخارية النار على مقاول وهو يقود سيارته وبجواره زوجته وأولاده الثلاثة فوجئ المارة بشارع السد العالي بمدينة الفيوم عقب صلاة العشاء والتراويح وعلى مقربة من مسجد الشبان المسلمين بمدينة الفيوم بالحادث الذي راح ضحيته المقاول والذي لفظ انفاسه اثناء نقله لمستشفى الفيوم العام.. تمكن الجناة من الهرب بسرعة مستخدمين الدراجة النارية فور ارتكابهم الجريمة وتكثف اجهزة البحث الجنائي بالمحافظة جهودها لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.. كان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم قد تلقى اخطارا من الدكتور علاء العشيري مدير المستشفى العام يفيد وصول جثة هامدة لرجل في العقد السادس من العمر بعد الاعتداء عليه بالنار اثناء استقلاله سيارته بأحد شوارع مدينة الفيوم.

على الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث باشراف العميد مدحت النادي مدير البحث الجنائي تبين من التحريات ان المجني عليه يدعي سعد مسعود نخلة 57 سنة ويعمل بالمقاولات وانه كان يستقل سيارته بأحد شوارع مدينة الفيوم عقب صلاة التراويح وان اشخاصا كانوا يستقلون دراجة بخارية اقتربوا منه اثناء محاولته ركن السيارة بالشارع وعاجله احدهم باطلاق عدة اعيرة نارية من مسدس من شباك السيارة وفروا هاربين.

تم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى الفيوم العام واخطرت النيابة التي امرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد اسباب الوفاة وتولت التحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. الشيماء 17/09/2010 11:43 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل ان الامن فى الفيوم لا يستطيع القبض على نموسه مفيش حادث حصل وعرفوا يقبضوا على المجرم

  2. والله انا من الفيوم لكن معرفتش غير من اصحابى بس الى سمعتو ان الود ده من الصيفيه في الفيوم

أضف تعليقاً