الحلاق مزق طالب ثانوي امبابة الجيزة بالمطواة

مصريات

هبة صبحي
طلب مني طالب لثانوي كمية من الأقراص المخدرة . وبعدما أحضرتها له وطالبته بدفع 20 جنيها ثمن “الكيف ” . رفض وحاول الفرار . فلاحقته حتى  أمسكت به ومزقته بالمطواة . لأدبه ويكون عبرة لغيره . ممن تسول له نفسه إمكانية  الحصول على الكيف ” ببلاش ” .. هكذا جاءت اعترافات محمود . ف ”  حلاق ” أمام اللواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية بالجيزة . بعد إلقاء القبض عليه بمنطقة امبابة . لقيامه بالشروع في قتل أكرم . ع ” 18 سنة ” ” طالب  بالصف  الثالث الثانوي ” بسبب الخلاف على ثمن الأقراص المخدرة .

تلقى العقيد حسام فوزي مفتش مباحث شمال الجيزة . اخطارا من مستشفى امبابة العام باستقباله طالب الثانوية العامة مصابا بطعنة نافذة بالصدر وجروح قطعية  غائرة بأجزاء متفرقة من جسده . وأن حالته سيئة إثر التعدي عليه بسلاح أبيض  بمنطقة امبابة . فأخطر اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة للمباحث الذي  أمر بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها وتحديد المتهم وسرعة القبض عليه .

كشفت التحريات أن وراء الجريمة محمود . ف ” حلاق ” وأن مشاجرة وقعت بينه وبين المجني عليه . مزقه خلالها المتهم بالمطواة . بعد أن توجه اليه  طالب الثانوي وطلب شراء كمية من الأقراص المخدرة التي يتاجر فيها المتهم .  وبعدما سلمه إياها رفض الطالب دفع ثمنها وهرب من الحلاق . الذي طارده  وأمسك به ومزقه بالمطواة في الشارع . وتركه غارقا في بركة من الدماء وفر هاربا. وسط ذهول الأهالى الذين قاموا بنقل المجني عليه الى المستشفى   لاسعافه .

أعد المقدم علاء فتحي رئيس مباحث امبابة عدة أكمنة تمكن خلالها ومعاوناه الرائدان علاء بشير وأحمد الوليلي من القبض على المتهم . الذي اعترف  بجريمته وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث . فأحاله اللواء محسن حفظي مدير  أمن الجيزة الى النيابة للتحقيق .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً