اب يحاول قتل طفله الرضيع من زوجته العرفي بمساعدة عشيقته

حادثة كوبري عباس الجيزة

حادثة كوبري عباس الجيزة

مجنون نادية.. حاول قتل طفله الرضيع من زوجته العرفي بمساعدة عشيقته

مصريات

كتب – نبيل الشيمي:
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأحداث بوزارة الداخلية من إنقاذ طفل رضيع عمره عامان حاول والده إغراقه بالنيل بمساعدة عشيقته لرفض الأب الاعتراف به من زوجته العرفية. كانت معلومات قد وردت للواء مدير مباحث الأحداث بوزارة الداخلية عن قيام العاطل محمد. ج. أ “39 سنة” باستدراج طفله مجهول الاسم بمساعدة عشيقته نادية. ف. ف “18 سنة” الى أسفل كوبري عباس وإلقائه في النيل للتخلص من مطالب زوجته العرفية ر ضا. م. أ. أ بإتمام زواجهما رسمياً والاعتراف بطفلهما الذي كان ثمرة هذا الزواج العرفي.

نصب رجال مباحث الأحداث كميناً بالتعاون مع اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.. والمقدم رئيس مباحث الجيزة.. حيث تم انتشال الطفل من وسط المياه.. بعد أن قام الأب بإلقائه.أكد الأب في اعترافاته للواء مدير أمن الجيزة أنه تزوج والدة الطفل منذ 3 سنوات زواج عرفي  واشترط على زوجته عدم الانجاب لكنها خالفت تعليماته.. وفوجيء بها تخبره بأمر حملها.

أضاف الأب في تلك الفترة ظهرت في حياتي صديقتي وشريكتي في الجريمة.. ووجدت نفسي قد وقعت في غرامها.. وعندما أخبرتها بأمر زواجي العرفي والحمل كان شرطها الوحيد لكي تستمر علاقتنا أن أطوي صفحة الماضي.. علمت زوجتي العرفية بأمر الحب الجديد فاشتعلت نار الغيرة بداخله وحاولت الضغط على بشتى الطرق والوسائل لكي اتزوجها رسمياً واعترف بالطفل لكني رفضت.. قبل الحادث بليلة حضرت أم الطفل وهددتني بفضحي أمام الجيران.. فأخبرتها أنني أشك في نسب الطفل فما كان منها إلا أن تركته لي وقالت تكفل به.

أشار الأب المتهم: استنجدت بصديقتي نادية وعرضت عليها الأمر فقالت لي الموضوع بسيطاً نتخلص من الطفل وبذلك تتحسر عليه والدته.. ولا تستطيع فتح فمها لأنه لا يوجد أوراق تدل على وجوده.. وأخترت أنا طريقة التخلص منه بالغرق.
حرر رجال مباحث الأحداث بوزارة الداخلية محضراً بأقوال الأب وعشيقته وتم تسجيل المحضر بقسم الجيزة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. أمين 24/05/2010 22:34 -

    زواج عرفى وعشيقة ومحاولة قتل طفل برىء منتهى الأجرام والخسة .انسان ضايع صفيق نجس ونسوة رخيصات …آه يا بلد عايزة ولد ..

أضف تعليقاً