زوجة بـ مدينة السلام طفشت من ابو العيال الى الموت

مصريات

احمد الخطيب

في مدينة السلام لقيت “ربة منزل” حتفها إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الرابع عند محاولتها الهروب من مسكنها أثر خلافات زوجية قام على إثرها زوجها بحبسها في الشقة.

تلقي العميد محمود هيثم مأمور قسم شرطة أول السلام بلاغا بسقوط “د. ن” 29 سنة ربة منزل من شرفة مسكنها بالطابق الرابع.. ولقيت حتفها فور نقلها للمستشفي لمحاولة إسعافها.

بسؤال أسرتها اتهمت زوجها “م. س” 41 سنة بالقائها من شرفة مسكنها لقتلها ليتخلص من خلافاته المستمرة معها.. ومنعها من زيارة أسرتها.

أنكر “الزوج” الاتهامات الموجهة إليه مقرراً وجود خلافات زوجية بينهما بسبب اصرارها على الزيارات المتكررة لأسرتها.. وأكد في أقواله أنه أغلق عليها باب الشقة قبل نومه حتى لا تخرج دون اذنه.. ورجح أن تكون حاولت الهروب من شرفة شقتها “البلكون” واختل توازنها لتسقط بالشارع.

حرر العقيد أحمد صفوت محضراً بالواقعة.. وتم عرضه على اللواء اسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لأمن القاهرة الذي أمر باحالته للنيابة للتحقيق.

صرحت النيابة بدفن جثة “الزوجة” بعد الكشف الطبي وأخلت سبيل “الزوج” وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.. وأعد المقدم محمد راسخ رئيس مباحث القسم فريق بحث لجمع التحريات اللازمة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. الملك قاروق2 11/09/2010 13:40 -

    الحكاية غير كدة خالص اكيد

أضف تعليقاً