حسام حسن يرفض 100 ألف دولار شهريا علشان خاطر الزمالك

حسام حسن مدرب الزمالك

حسام حسن مدرب الزمالك

حسام حسن يعد بحصول الزمالك على كأس مصر

مصريات

إبراهيم حمودة

رفض العميد حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك عرضًا مغريًا من نادي بني ياس الاماراتي لتولي قيادة الفريق هناك بالاضافة الى اسناد مسئولية الاشراف إليه على قطاعات الناشئين بالنادي الاماراتي براتب شهري مائة ألف دولار لمدة 4 سنوات قادمة وبزيادة سنوية 10 آلاف دولار مع ترك حرية اختيار الجهاز المعاون للعميد.

من جانبه أكد حسام حسن  انه لا يفكر في الوقت الحالى سوى في مواصلة العروض القوية للزمالك وتقديم العروض المتميزة في المرحلة المقبلة والمنافسة على لقب كأس مصر 2010 هذا الموسم فضلا على المشاركة في إحدى البطولات الأفريقية ابتداء من الموسم المقبل.

قال العميد حسام حسن إن فكرة التدريب خارج الدوري المحلي غير مطروحة في هذا التوقيت نظرا لارتباطه ببعض الأمور الخاصة به التي تؤجل خوض تجربة التدريب بأحد الدوريات الخليجية.

شدد حسام حسن مدرب الزمالك على أنه سعيد بتجربته مع الزمالك والتي قطع شوطًا كبيرًا بها وترتب عليها تغيير مسار الفريق واخراجه من بئر الاخفاقات ليعود المارد الأبيض منافسا قويا في البطولات.

من جهة أخرى اتفق مجلس الزمالك  بالاجماع على تجديد عقد حسام حسن المدير الفني للقافلة البيضاء لمدة عامين قادمين يحصل فيها العميد على راتب شهري 110 آلاف جنيه وبزيادة سنوية 20 ألف جنيه فضلا على منح المدير الفني للزمالك مكافأة شهرين في حالة تحقيق بطولة و250 ألف جنيه عند الفوز باحدى البطولات الأفريقية وذلك أملا في تحقيق الحلم الذي يراود الجماهير الزملكاوية.
في الوقت نفسه يحصل إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك على 50 ألف جنيه راتبا شهريا وطارق سليمان المدرب العام 25 ألف جنيه وعبدالحليم على المدرب المساعد وعماد المندوة مدرب حراس المرمي 15 ألف جنيه لكل منهما.
أكد حازم امام عضو مجلس الزمالك وكابتن القلعة البيضاء السابق ان المجلس الأبيض متمسك بالعميد وجهازه المعاون من اجل استكمال مسيرة النجاح التي بدأها حسام حسن مع الفريق.

أضاف ان العميد استطاع تعديل مسار الفريق الابيض واستعادة هيبته المفقودة منذ سنوات بسبب حالة عدم الاستقرار الفني والاداري التي عرقلت مسيرة الزمالك وابعدته عن احتلال المراكز المتقدمة في الدوري المصري الممتاز.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. مبحبش حسام المدرب 25/05/2010 13:33 -

    لما كان لاعب كان كل المصرين يحبه كمهاجم خطير لان ذلك واحب الاعتراف به لهذا اللاعب وكن من الناحية التدريبية فهو مبتدا وسمات النجاح مرتفعة معاه ولكن اختلاف فى طريقة تعصبه الاعمى ضد الاهلى فى كل مباراة يلعبها مع اي فريق اخر حتى لو مركز شباب لابد من ربط الاهلى بها طرف اخر اقولها لكابتعد عن انتقاد الاهلى وركز مع فريقك دون الرجوع فى كل مباراة تتعادل فيها او تخسرها ان الحكام بيعدو للاهلى دون الزمالك .الرياضى بجد يعرف ان الحكم فى الملعب لازم يكون مركز وبردة لازم يخطى مفيش حكم فى العالم مبيخطش بس مش كل مبارة مع الزمالك لازم الاهلى يكون طرف فيها من الاخر انت انطرد من الاهلى وياريت ترحمنا شوية

  2. اكيد حسام جايب الكلام ده من عنده كفاية استفزاز بقى قال رفض قال ياريت الى بيكتب المقال يتأكد الاول وبعدين يكتب الناس مش لاقيا تاكل خلى عندكم شوية دم خبر مستفز

  3. محمود حسن 16/05/2010 22:01 -

    انا زملكاوى وزملكاوى متعصب كمان عشان كده ارجو من الاخ حسام واخوه ابراهيم ان يكونا موضوعيين فى كلامهم ويحترموا عقلية القارىئ والمشاهد

    . كل امكانيات حسام فى التدريب 3 حاجات

    1- روح عالية بيغلب عليها الظهور والمظهرة والشو 2- تاريخ صنعه الاعلام الفاسد والمرتشى 3- اعلام حاضر وموجود بالمال والفلوس والواسطة . ابقوا خلوا بالكم من اى معلق او مذيع بيقول ايه على حسام
    وكلهم بينسوا ان اخلاقه اخلاق شوارع ومنحطة . نسيتوا السنة اللى فاتت لما سب الدين للاعب بتروجيت والخلوق مختار مختار احرجه قدام الملايين ؟
    حسن حسن ظاهرة مؤقتة زى روبى سرعان ما هيختفى

  4. محمد وبس 16/05/2010 08:31 -

    والله ممتاز ان حسام يفضل علي موقفة كدة علي طول وعينه ماتزوغش لنادى تاني نفسة يقوم بتدريبة

  5. ghazzawy 16/05/2010 08:13 -

    اتوقع انه خبر غير حقيقي لان حسام ليس لدية الخبرة الكافية للتدريب والايام سوف تثبت ذلك ولكن الحظ وارادة الله سبحانة وتعالى والدليل حسن شحاتة توفيق ربنا والحظ والاعبين كسبوا بدون فكر مدرب او خطة مدروسة .

  6. مصرى عاشق ارض الكنانة 15/05/2010 22:00 -

    تحية من اهلاوى محايد الى العميد على المجهود المشرف وعقبال نجاح اكثر من ذلك

  7. خالد ساسج 15/05/2010 17:35 -

    اظن ان الخبر فبركه لان حسام يبيع ابــــوه مقابل المال عيال رتيبـــه انشر ياعم

أضف تعليقاً