حسني عبد ربه ينضم الى منتخب مصر اليوم

حسني عبد ربه ينضم الى المنتخب المصري

حسني عبد ربه ينضم الى المنتخب المصري

حسني عبد ربه ينضم الى منتخب مصر اليوم

مصريات

نجحت محاولات الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة في اقناع خليفة بن سلمان رئيس نادي أهلي دبي في السماح لحسني عبد ربه بالسفر الى القاهرة والانضمام لمعسكر المنتخب المصري ويصل عبد ربه اليوم الى أسوان حتى يتم إعداده لمباراة مصر والجزائر تحت إشراف الجهازين الطبي والفني وكان زاهر قد أجري عدة اتصالات مكثفة مع رئيس اتحاد الكرة الإماراتي محمد خلفان الرميثي للتدخل من أجل حل مشكلة حسني عبد ربه حتى نجحت المفاوضات.
تلقت جماهير كرة القدم المصرية صدمة موجعة بعد إعلان طبيب نادي أهلي دبي أن الفحوصات الطبية التي أجراها حسني عبد ربه نجم المنتخب المصري وذلك بعد إصابته بتمزق في الأربطة الداخلية لكاحل القدم من الدرجة الأولي وكدمة في عظام الكاحل مع تورم في أربطة مشط القدم وذلك عقب سقوطه على الأرض دون أن يلمسه أحد خلال مباراة أهلي دبي مع الشارقة في الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وقال الدكتور عبدالحميد العطار عضو مجلس إدارة الأهلي مدير دائرة الطب الرياضي بالنادي عقب انتهاء الفحص النهائي على قدم اللاعب أن الإصابة تحتاج الى راحة سلبية تتراوح ما بين أسبوعين لثلاثة أسابيع لضمان الشفاء التام للاعب وعدم تفاقم الإصابة.

أضاف أنه أجري اتصالا مع طبيب المنتخب المصري ووضعه في الصورة ناقلا له حقيقة إصابة اللاعب والفترة التي يحتاج إليها من أجل العلاج.

وفي حالة احتياج حسني عبد ربه لتلك الفترة من الراحة فإن فرص مشاركته في مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المنتخب الجزائري في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة الى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 تكاد تكون معدومة.

أكد الجهاز الطبي للمنتخب المصري أن حالة عبد ربه مطمئنة حيث أكد اللاعب أن اصابته لن تمنعه من المشاركة في لقاء الجزائر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً