حوادث كوبري قصر النيل مستمرة : انتحار امل مع سبق الاصرار

حوادث كوبري قصر النيل

حوادث كوبري قصر النيل

مسلسل حوادث كوبري قصر النيل مستمر : انتحار امل مع سبق الاصرار

مصريات

يبدو أن كوبرى قصر النيل أصبح مقصداً لكل من يهوي الانتحار والتخلص من حياته فبعد أشهر حادثة انتحار شهدتها المنطقة عندما شنق عمرو نفسه في  جسم الكوبرى لينهي حياته في لحظة بعد أن فقد الأمل في الزواج من محبوبته مني  تأتي أمل التي فقدت الأمل في الحياة وتلقى بنفسها في المياه محاولة  الانتحار من أعلى الكوبرى إلا أن القدر كان رحيماً بها ونجحت محاولات انقاذها.

تلقى اللواء عادل عامر مساعد أول وزير الداخلية لشرطة البيئة والمسطحات المائية بلاغاً من الخدمات المعنية بمنطقة قصر النيل بانتحار سيدة من أعلى  الكوبرى بعد قيامها بإلقاء نفسها في مياه النيل إلا أن جهود انقاذها كللت بالنجاح وتم  انتشالها قبل أن تغرق فأمر بتحرير محضر بالواقعة.

حرر العميد هاني جرجس مأمور قصر النيل محضراً بالواقعة وتبين أن المنتحرة تدعي أمل . ح “45 سنة” باحثة بمركز البحوث الزراعية بجامعة القاهرة  وتقيم بمنطقة القصر العيني وأحيل المحضر للنيابة.

كشفت التحقيقات التي جرت بإشراف محمد عبدالشافي رئيس نيابة قصر النيل أن السيدة غافلت خدمة الطوف الأمني المعين أعلى الكوبرى وقفزت في المياه  وبتكليف المباحث بالتحري عن ملابسات الواقعة وظروفها توصلت التحريات  الى أن المنتحرة تعاني من مرض نفسي وتعالج منه منذ 10 سنوات الأمر الذي  أصابها بحالة اكتئاب حادة فقدت على أثرها الاتزان واتخذت قرارها بالانتحار لتتخلص من حياتها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. انا مش عارفة اقول ايه بس مهما ان كانت مشكلة الانسان الانتحار دة اخر حاجة يفكر فيها لانه حرام اصلا

  2. عبدربه الفقى 21/09/2010 13:06 -

    النهاردة امل وبكرة هيكون عمر وحسين وانور حتى اخر واحد فى البلد وخلونا نسيبها بالزوق احسن يارجالة .
    اللهم لاأعتراض على حكمك ولكنة دعاء بتخفيفة …

أضف تعليقاً