خطاب القذافي الاخير | يوتيوب خطاب معمر القذافي الاخير 2011

خطاب القذافي الاخير

خطاب القذافي الاخير

ردود الافعال على خطاب معمر القذافي الاخير 2011

مصريات

اثار خطاب القذافي الاخير امس عن احداث ليبيا العديد من ردود الافعال الغاضبة ..
وقد خرجت هيلاري كلينتون بعد خطاب القذافي الاخير وقالت ان حمام الدم في ليبيا غير مقبول ..
ووصفت المستشارة الالمانية ميركل  خطاب معمر القذافي الاخير بالمرعب ..
كما علقت فرنسا على خطاب القذافي الاخير بأن المجازر في ليبيا لن تمر دون عقوبات …
وقال مندوب ليبيا عبد المنعم الهوني عن خطاب القذافي الاخير انه احدى طرائفه التي تعود عليها الشعب …

وقد سيطرت الان على حدود ليبيا مع مصر مجموعات مسلحة من المعارضين للقذافي ..

لمشاهدة خطاب القذافي الاخير 2011 كاملا يوتيوب فيديو اضغط على هذا الرابط

خطاب القذافي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

58 comments
  1. الي متا نبقي هكد نقتل بعظنا بعظا هل نحن مو سلمون هل نحن خير امة اخرجت الي الناس . مادا يجري بين الروءساء والشعوب…. ليس لدي جواب .يوجد جواب واحد فقط انها الفتن وراء كل هدا انهم\ اليهود \احدرو .

  2. محمد 01/10/2011 12:47 -

    السلام عليكم يااخوانى في الله.يجب على المجلس الانتقالى الليبى انهاء الحروب والتفكير فيتعمير ليبيا .والابتعاد عن مفهوم الانتقام.

  3. الفنك الليبي 13/09/2011 02:06 -

    اين القذافي الان ؟؟؟اين الملايين الليبيين الذين معه؟؟؟؟اين اموال ليبيا؟؟؟من الدول التي تسرق اموال ليبيا لتفتح مكان لعصابه القذافي والذهب المسروق؟؟؟

  4. تونسية 16/08/2011 14:26 -

    يا فنيك لعلمك حتى فأرا ضئيلا ضالا تائها و سط صحراء ليبيا لم و لن تدركه و لن تكون إلا نكرة منكرة و أنت كلك على بعضك ناكر و نكير بأفكارك و تراهاتك و حججك و أعذارك الواهية و أعمالك الشيطانية و أعوذ بالله من الشيطان الرجيم و قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق و نقول لكم موتوا بغيضكم إن شاء الله منتصرون و سوف يبقى القائد معمر القذافي أبو منيار رمز البطولة في العروبة و الكفاح يا مجرم يا سفاح قد شهد كل العالم جرائمكم النكراء من تقتيل و تذبيح و سلب و نهب حتى للموتى و قد كان الأجدر بكم احترام القتلى

  5. الفنك الليبي 13/08/2011 20:44 -

    المظاهرة المزيفه في طرابلس؟؟؟؟يوجد في طرابلس 50 الف معتقل مقسمين في السجون الاتيه ……… سجن جنزور …….سجن صرمان …….. معسكر التكبالي……معسكر حمزه ………معسكر صلاح الدين وبه نساء ورجال وحتي اطفال لانه معسكر ابن القرد الحافي سفاك الدماء معتصم ………سجن جديده ……..سجن عين زارة……… علي فكره سجن اجديده وابو سليم .قبل المظاهرة المليونيه تم اخبار اهل المساجين انهم يمكن ان يتم الافراج علي ذويهم بشرط امرين الاول احضار لكل مسجون عشرين فرد لمظاهرة في ساحه الشهداء تانيا تعهد من اهل المسجون بعدم الخروج ضد الظالم ………وطبعا خرج الكل وبحسبه بسيطه اضربي 50 الف في 20 ليخرج لك العدد المطلوب الذين خرجو الي ساحه الشهداء لانقاذ ابنائهم…….ولازيدك ان هناك ثلاث عائلات كان وصلهم خبر ان ابنائهم قد ماتو في السجون فرفضو الخروج هل يعقل ان يخرجو بعد ما بلغهم ان ابنائهم قتلو ؟؟؟؟ولكن خبر انهم قتلو للاسف كان كاذب فوجدو ابنائهم في تاني يوم المظاهرة مقتلوين برصاصه في الرأس امام بيتهم ……..اصاب العائله الوجوم لانهم لو خرجو لانقذو ابنائهم من هذا المصير……….ولعلمك لم يفرج القذر علي اي احد الا القله القليله……من الخمسين الف بالمناسبه احدي عائلات القتلي المظاهرات يسكن في بن عاشور……….هذا ما حدث في المظاهرة المليونيه المزيفه……..اتوقع ان تعود طرابلس الي حضن الحريه……… قبل العيد باذن الله ليكون العيد عيدين.

  6. تونسية 10/08/2011 15:53 -

    فنك و ليس فنيك إن كنت أهلا لتكون فنكا و إلا حتى فار صحراء لن تدركه كن صريحا و لو لمرة في حياتك قبل أن تدركك يد المنون و قل لي بماذ تفسر خروج المسيرات المليونية و هي تنادي الله و معمر و ليبيا و بس و إذا كان جوابك مقنعا شافيا فسوف أرد عن سؤالك بكل بساطة حتى طفل صغير بإمكانه أن يجيبك و أقول لك رغم الضربات الموجعة و الإبادة الجماعية و تدمير البنية التحتية و رغم كل شيء لن تسمعوا تأوهات من الشعب الليبي العظيم و ستصدع رؤوسكم الله و معمر و ليبيا و بس و ستزيد ضربات النتن الأحرار التحاما و صمودا و لن ترهبهم طائراتهم و لا قنابلهم لأنهم على حق و أنتم على باطل و من أصلكم بني مجلس عاركم على الباطل و ما يبنى على الباطل فهو باطل و ما كان لله دام و اتصل و ما كان لغير الله انقطع و انفصل.

  7. الفنك الليبي 08/08/2011 22:24 -

    الغريب يا من تقولين انك تونسيه ………..تتهمين الشعب الذي اراد الحريه بكل شيء ولا توجهين اي لوم لسيدك القذافي …………الذي قبع في الحكم لازيد من 42 سنه؟؟؟………………وكان الشعب اصبح مجرم لان القذافي لم يتحول ولانه يطمع ان يورث ابنائه وان تكون له ليبيا …………..مقاطعه له بما تفسرين وجود القذافي الي الان علي كرسي الحكم في ليبيا؟؟؟

أضف تعليقاً