روبي تتحدث عن زواجها السري

روبي

روبي

مصريات

روبي نفت كل الشائعات التي ترددت مؤخرا عن زواجها سراً من رجل أعمال خليجي، على أن ينتج لها فيلماً استعراضياً تقوم ببطولته.

وأعربت روبي عن غضبها من مثل هذه الشائعات التي لا غرض لها إلا تشويه سمعتها، وتعطيلها عن مشروعها الفني.

وقالت روبي أيضا إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، فقد تم تزويج روبي وتطليقها أكثر من مرة، من عرب ومن أجانب، لكنها لا تلتفت لمثل هذه السخافات، وتفضل روبي أن تركز في عملها فقط.

واضافت روبي إنها إذا ما قررت الزواج ذات يوم، فسوف يكون ذلك على الملأ، ووسط أهلها وأصدقائها، ولن يكون في السر والخفاء ابداً، مهما كانت الظروف، ومهما كانت الأسباب.

وألقت روبي باللائمة على بعض الصحف -التي وصفتها بالصفراء- التي تخوض في سيرة الفنانين، وتعتبر ذلك حقاً مباحاً لها، وتسعى وراء الخبر المثير، وتروّجه بين الناس، دون أن تكلف نفسها جهد التحقق منه أو التأكد من صحته قبل نشره.

في نفس الوقت، صرحت روبي عن نيتها في ترك أدوار الإغراء التي ارتبطت بها، من خلال الفيلم الذي تعد له حالياً، والذي تنوي العودة به بقوة للساحة الفنية، إلا أنها رفضت الإدلاء بمزيد من التفاصيل عنه.

يوتيوب فيديو كليب روبي ليه بيداري كده

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. غريب 27/04/2010 13:03 -

    بعض الفنانين المصريين أصبحو يتحدثون بإسم الحكومة المصرية ومنهم اللئيمة زينة و

  2. لا الليبى ده ماشاء الله قايم بالواجب اوى اكتر من المصريين نفسهم مش يروح مثلا يشوف فضايح حكومته وبلده المعروف عنها التخلف … لا جاى بس يتنطط علينا جاتك نيله انا بقيت اسخر من كل ماهو عربى بجد قرفنا منكم اووى المشكله ان الناس عاوزه تنكد على مصر وخلاص ومش عاوزنهم يعيشوا مرتاحيين كل ما موضوع يخلص وينتهى يرجعوا يتكلموا فيه تانى موضوع الكوره وخلاص انتهى شوية هبل منهم على شوية صوت عالى وخلاص… نفسى انت بس تهدى كده وتصلى عالنبى وتستهدى بالله ونبى ياشيخ الموضوع مش ناقصك كفايه سخريه روح شوف بلدك وشعبك الاول واسخر من حكومتك لانها غلط فى غلط كلها وبعد كده لما تعلق على مواضيع متخصش بلدك علق باحترام او متعلقش خالص ياريت هتكون ارتاحت وريحت…. ماشاء الله واضح انك فاضى اوى فى كل موضوع اقرأه الاقى تعليقك بس تعرف بطلت اقرا تعليقاتك بجد لانها تافهه مثلك ….

  3. الفنك...الليبي 23/12/2009 12:55 -

    فاتيما ..هانم طبيعه كتابتي ……..الوضع لا يحتاج سخريه اكثر من اللي هو فيه…………….. ألاعلام المصري صور العبور عبر الجزائر الي المونديال الافريقي……………….. كأنه عبور العاشر من رمضان ……..مرشلات عسكريه وكلام في السياسه والدين والثاريخ والخبز والاقتصاد ………….وردح ولغه شوارع لو قسمت علي دول العالم لكفتهم ………..لعشر سنين قدام……يعني فجور حتي في الكلام …………………وهذه من ايات المنافق كما قال رسول الله اذا خاصم فجر………وبعدين الموضوع بتاع روبي ميحتجش السخريه غيبتم في سوء التفاهم مع الجزائر …………..اصوات العقلاء في الشعب المصري…………………… واستلم الدفه لن اقول أعلاميين لان الاعلام منهم براء ……….وانما الشمحطجيه وللاسف طاحو فيها ردح ………………..ومن تكلم بصوت العقل غيب أو همش واتهم بالخيانه…….اليس كل هذا يدعو للسخريه ؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. فاتيما 23/12/2009 06:36 -

    استاذ فنك نفسى اسالك سؤال، انت ليه كل موضوع بتعلق تعليقات فيها سخرية، وبتدخل موضوع مصر والجزائر فى النصف، وبعدين تتهمنا اننا مش ناسيين؟
    انت شايف تعليقاتك عاملة ايزاى ولا انت مش حاسس بنفسك ولا ايه حكايتك بالضبط؟

  5. الفنك...الليبي 22/12/2009 22:52 -

    ها ها ها ها ها حلللللللللللللللللللللوه دي تشويه سمعتها علي اساس …….خضرء الشريفه……بس اكيد هي كانت زعلانه ان هيفاء ………..هي الناطق الرسمي باسم مصر في المشكله الجزائريه ………………….فقالت انها تطلع بدور واجب بالذات انها مميزه…………….. بهز تييييييييييييييت بطريقه فنيه ………وجحا اولي بلحم ثوره…………….. ايه هي هيفا جيه تبيع ميه في حاره السقيين.

أضف تعليقاً