زاهر و روراوة.. أسمع كلامك أصدقك | منتخب مصر والجزائر

مشجعي منتخب مصر في ستاد القاهرة

مشجعي منتخب مصر في ستاد القاهرة

زاهر و روراوة.. أسمع كلامك أصدقك | منتخب مصر والجزائر

مصريات

رغم الصداقة القوية بين سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصري ومحمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري إلا أن كلا منهما وضع مصلحة منتخب بلاده في المقام الأول واختلفت تصريحاتهم حول مباراة مصر والجزائر، فكل منهما يتمنى بل ويؤكد قدرة فريقه على اقتناص تذكرة التأهل لمونديال جنوب أفريقيا.

أكد سمير زاهر أن يوم 14 نوفمبر المقبل سيكون تتويجاً لإنجاز الكرة المصرية خلال الفترة الماضية بعد الحصول على بطولتي أمم أفريقيا 2006/2008 وكذلك المستوى الرائع الذي قدمناه في بطولة كأس القارات.

قال إن هذا الجيل من اللاعبين هم الأحق بالتأهل واللعب في المونديال، مشيراً الى أنهم استطاعوا تصحيح الموقف الصعب الذي دخلوا فيه منذ بداية الجولة الأولي من هذه التصفيات عندما تعادلوا مع منتخب زامبيا بالقاهرة ثم خسروا من الجزائر هناك في الجولة الثانية.
أضاف: لقد أصبحت خطوط منتخب مصر و منتخب الجزائر متساوية ومهمة منتخب مصر هي حسم المباراة لصالحه والفوز بثلاثة أهداف على الأقل.

قال إن لاعبينا يعرفون أهمية المباراة ويقدرون حجم الجماهير التي ستزحف خلفه باستاد القاهرة الذي سيمتلئ عن آخره.
شدد زاهر على أنه يثق في امكانيات لاعبيه، وأن هذه المباراة سيتم حسمها من القاهرة.

على الجانب المقابل فقد أكد روراوه العكس تماماً وقال إن الخضر هم الأقرب الى التأهل لأن المنطق والمعطيات تؤكد ذلك فهم متفوقون على المنتخب المصري بفارق هدفين وثلاث نقاط ويكفي منتخبنا ثلاثة احتمالات الفوز أو التعادل أو الهزيمة بهدف، وبالتالى فالمهمة تكاد تكون مستحيلة على المصريين.

قال إنها في النهاية مباراة كرة قدم ولكن لاعبينا لن يتنازلوا عن حقهم في التأهل بعد المستوى الجيد الذي قدموه خلال التصفيات، فضلاً عن منتخب الخضر هزم المنتخب المصري في الجولة الأولي بثلاثة أهداف لهدف وقادر أيضاً على هزيمته في هذه الجولة وعلى أرضه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. المصري قلب ضرو من LAALGERIE و فن البالو

  2. مصراوي حتي النخاع 25/11/2009 21:53 -

    كل عيد أضخي مبارك علي كل مسلم علي وجهة الكرة الارضية مهما اختلاف الرآي

  3. جزائري حتى النخاع 23/11/2009 23:31 -

    مش انتوا الي بتقولوا انا واخي ع ابن عمي

أضف تعليقاً