حقيقة زواج غادة عبد الرازق الاخير من سياسي عراقي

زواج غادة عبد الرازق

زواج غادة عبد الرازق

مصريات- كتبت منال السيد: انتشرت في الفترة الاخيرة انباء عن زواج غادة عبد الرازق من مسئول عراقي كبير زواجا سريا وتعثر اجراءات طلاقها منه مما يهدد زواج الفنانة غادة عبد الرازق ومحمد فودة والذي سوف يعقد خلال هذا العام ومن المقرر ان يتم عقد القران في شهر مارس ما يحدث اي شيء طارئ..

اما حقيقة زواج غادة عبد الرازق من عراقي فقد نفته الفنانة واكدت انه كذب وانها تتعرض لمؤامرات لتشويه سمعتها وانها لا تعرف اي مسئول عراقي ولم تسافر غادة عبد الرازق الى العراق وقالت ان اعداء النجاح يطاردونها وبأنها يحاولون تعكير مزاجها وافساد فرحتها على حد قولها بزفاف و زواج ابنة غادة عبد الرازق روتانا.

واخيرا كعادتها تحدت غادة عبد الرازق الجميع وقالت ان من لديه اي دلل حول هذا الزواج المزعوم فليقدمه الى وسائل الاعلام ويكشفه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. صباح عطا سيد عطا 17/10/2012 19:04 -

    بسم الله الرحمن الرحيم – الفنانه الجميله الكبيره غاده عبدالرازق اولا انا من اشد معجبين الفنانه غاده – انا عندي تعليق صغير فيها ايه لو الفنانه غاده تجوزمره ولا اتينين ايه المشكله عادي وبعدين ده حياه خصه ليه احنا ندخل فيها زي ما الفنان بيدينه وقت جميل من حياته حقه علينا ان احنا نسيبه في حاله ومندخلش في حياته الخاصه ولو الفنانه تجوزت تهنئ ليها والاسرتها الف مبروك- والف الف مبروك لابنتك روتانا وللمولود الجديد الف مبروك

  2. لا صحيح الكلام 23/08/2012 00:43 -

    تزوجة يوم واحد من وزير التجارة في البنان وكتب الها المقدم مليون دوالار والمخر نص مليون دوالار في يوم واحد . المنشر مصطفى الانباري

  3. ملاك 06/06/2012 21:11 -

    الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبرررررررررررررررررررررررررروك

  4. بوسى البنا 05/05/2012 22:38 -

    قمررررررررررررررررررر قووى

أضف تعليقاً