زوج يقتل زوجته قبل مدفع الافطار في رمضان

زوج يقتل زوجته قبل مدفع الافطار في رمضان

زوج يقتل زوجته قبل مدفع الافطار في رمضان

زوج يقتل زوجته قبل مدفع الافطار في رمضان

مصريات
طلقها من أسبوع وحاول إعادة الحياة الزوجية مرة أخرى إلا أنها رفضت فامطرها بثلاث طلقات نارية اردتها قتيلة وفر هارباً.. أمر حسين رشاد رئيس نيابة عين شمس بضبط واحضار القاتل الهارب.

كانت شقيقة المجني عليها واهالى عطفة مدكور من شارع صالح عبدالرحمن بمنطقة عين شمس قد ابلغوا المقدم محمد يوسف رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس بمقتل شقيقتها رباب جمال “22 سنة” ربة منزل على يد طليقها شريف حسن “35 سنة” أمين عام مخازن مستشفى المنيا العام بسبب رفضها الرجوع الى ذمته مرة أخري بعد طلاقها وفر هارباً.
على الفور انتقل فريق من المباحث بإشراف الرائد أيمن صالح معاون مباحث قسم عين شمس لمكان الواقعة وتبين ان المتهم قد تزوج المجني عليها منذ شهرين الى ان نشبت بينهما خلافات فقام بتطليقها وسافر الى بلدته المنيا لمتابعة أعماله وتركها في شقة الزوجية.
بعد اسبوع من الطلاق عاد المتهم مرة اخري وطلب من المجني عليها الرجوع إليه فرفضت وحدثت مشادة قام على أثرها المتهم بتسديد 3 طلقات لها بالصدر والكتف فسقطت غارقة في دمائها وسط ذهول شقيقتها المتواجدة وقت الحادث وفر المتهم هارباً.. وتم نقلها الى مستشفى المطرية العام في محاولة لانقاذها إلا انها لفظت انفاسها الأخيرة بالمستشفى.

قررت شقيقتها أن المتهم حضر قبل اطلاق مدفع الافطار بحوالى ساعتين في محاولة لاقناع شقيقتها للرجوع مرة اخري الى ذمته إلا انها رفضت فقام بإطلاق الاعيرة النارية وفر هاربا.. كما تبين لرجال المباحث ان المجني عليها سبق لها الزواج ولديها طفلة من زوجها الأول وتعيش في شقتها.

قال محمد صبحي احد جيران المجني عليها إنها متزوجة من المتهم منذ شهرين ولم يصدر منها تصرفات سيئة للجيران وكانت تخرج من شقتها بصحبة زوجها واننا سمعنا صوت الرصاص داخل الشقة.. قالت سيدة من الجيران إن المتهم كان يتردد على المجني عليها كل فترة لسفره المتكرر الى محافظة المنيا لمتابعة أعماله هناك ولا نعرف إذا كان قد طلقها أم لا ولكننا سمعنا فجأة صوت الأعيرة النارية وشاهدنا المجني عليها غارقة في دمائها.

اخطر اللواء اسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بالواقعة الذي كلف اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة ضبط المتهم لمحاكمته كما شكل اللواء أمين عزالدين مدير المباحث الجنائية فريق بحث لتكثيف التحريات حول المتهم الهارب ورصد أماكن تردده بالقاهرة ولدي اقاربه واصدقائه ومكان عمله ببلدته وسرعة القبض عليه.. أمر حسين رشاد رئيس نيابة عين شمس باشراف المستشار محمد رمزي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة بضبط واحضار المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة وتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة وكما كلفت النيابة رجال المباحث باجراء التحريات حول الواقعة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. حماده وحيد النوسى 10/08/2010 22:59 -

    ربنا يهدى الجميع احنا فى ايام مفترجه

أضف تعليقاً