محاكمة سائق العياط بتهمة خطف و اغتصاب أنثي وسرقتها بالإكراه

مصريات

برأت محكمة جنايات الجيزة سائقاً واصدقاءه الأربعة من تهم خطف واغتصاب ربة منزل وسرقتها بالإكراه لعدم ثبوت الأدلة وتأخر المجني عليها في الإبلاغ عن الجريمة لمدة تزيد على شهر.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فهيم درويش وعضوية المستشارين أحمد درويش ود. نبيل النبراوي بأمانة سر خالد عبدالمنعم.
تعود أحداث القضية عندما تلقى رئيس مباحث العياط بلاغاً من ربة منزل اتهمت فيه شخصاً باستدراجها الى سيارته بحجة توصيلها الى منزل أسرتها واصطحبها تحت تهديد السلاح الى منزل اصدقائه واغتصبوها بعد الاعتداء عليها بالضرب والتهديد ثم سرقوا مبلغاً مالياً كان بحوزتها.

أكدت مباحث 6 أكتوبر أن وراء الجريمة السائق أحمد عدلي سليمان وصالح محمد صالح ومحمد أحمد محمد وكمال حلمي أبوراضي وأيمن سيد أبوغويل.. وتبين ان السائق المتهم شاهد جارته المجني عليها تسير بالطريق واخبرته بأنها في طريقها لمنزل أسرتها بعد مشادة وخلافات مع زوجها فاستدرجها الى سيارة قيادة المتهم الثاني وتوجها بها الى منزل المتهم الثالث وتناوبوا اغتصابها مع المتهمين الآخرين وقام الأول باطفاء السجائر بجسدها وسرقة أموالها.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين الخمسة وبإحالتهم للنيابة أمرت بحسبهم على ذمة التحقيق وأمر قاضي المعارضات باستمرار حبس الأول والرابع واخلاء سبيل ثلاثة وبعد انتهاء التحقيقات أمر المستشار حمادة الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بإحالة المتهمين الى محكمة جنايات الجيزة بعد ان وجه لهم تهم الخطف والاغتصاب والسرقة بالإكره والضرب.

وقضت المحكمة ببراءتهم لتأخر المجني عليها في الإبلاغ عن الجريمة لمدة تزيد على شهر كما قررت في أقوالها بمحضر الشرطة. بالاضافة لتأكيد المجني عليها تواجد المتهم صالح محمد صالح بين المتهمين ثم تراجعها عن تلك الأقوال ونفيها وجوده وقالت انه لم يكن بين المتهمين بالاضافة لخلو الأوراق من أي دليل يقيني على حدوث الواقعة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً