سعد الصغير: ذهبت لحكيم لأعتذر له فقال لي: امشي اطلع بره

سعد الصغير

سعد الصغير والراقصة دينا

سعد الصغير: ذهبت لحكيم لأعتذر له فقال لي: امشي اطلع بره

مصريات
انتصار أحمد

كثرت حوله الشائعات في الفترة الأخيرة كان منها شائعة السيديهات الفاضحة وكذلك شائعة زواجه من راقصة فضلا عن قيام المطرب حكيم بطرده عندما توجه للاعتذار له، مشاكل سعد الصغير يبدو أنها لاتنتهي عند حدود الوسط الفني بل امتدت الى خارجه وتفاصيل أخري كان لنا معه هذا الحوار:

< ماذا عن هجومك على الفنان عادل إمام؟

سعد الصغير :  ومن الذي يتطاول على عادل إمام فالذي لا يعرفه الناس أن هناك أشخاصاً من مصلحتهم أن يزرعوا في قلوب الناس كراهيتي بأي طريقة وقالوا إنني بشرب حشيش وخمور واتمسكت في دبي وأنا بسكر والناس لم تصدق وقالوا عامل كليبات فاضحة ومتجوز من راقصة وماشي مع بنات وأنا لم أعرف أن أسهر في ديسكو وكبيري الجلوس على القهوة في شبرا ولم يجدوا إلا الزعيم ليوقعوني فيه.

< ولماذا ذهبت لتعتذر لمحمد عادل إمام؟

سعد الصغير : لأنني لم أكن أعرف تليفون عادل إمام ومحمد كان بيعمل فيلم مع السبكي ووضحت له الموضوع فقال بابا قرا الخبر ومستغرب فقلت له هناك الكثيرون من المطربين يكرهونني وهم الذين أطلقوا هذه الشائعة إنني قلت إنه كوميديان فاشل وأن بوبوس فشل وفيلمي ابقي قابلني نجح عن فيلم بوبوس ولو أعطوني الفلوس اللي يعطوها لعادل إمام كنت انتجت فيلم وهذا لم يحدث.

< وما قصة الاغنية التي انتجتها لمحمد عادل إمام في فيلمه البيه رومانسي؟

سعد الصغير : لأن كل الذي يراني في الشارع يقول لي انت «بتستهبل» لكي تشتم الزعيم وكنت أقف أشرح لكل شخص أنني مظلوم فقلت أقدم اعتذاري بأغنية أغنيها في فيلم البيه رومانسي وانتجها على حسابي.

< لكنك لم تقل هذا الكلام لكي تعتذر؟

سعد الصغير :  فعلا لكني أحب الزعيم وعائلة الزعيم وكنت أريد أن أقول له إنني أحبك من خلال أغنية لابنه وكانت تكاليف الاغنية 40 ألف جنيه.

< وطرد الفنان حكيم لك في أحد الفنادق؟

سعد الصغير : المشكلة يعرفها جميع الناس أنه أخذ 4 عازفين من عندي من الفرقة وثاني يوم قالوا حكيم يخطط لكي يأخذ باقي الفرقة وكان يدفع لهم في الاوردر 300 جنيه بينما أدفع لهم أنا في الاسبوع 300 جنيه وثاني يوم قال لي أحد الاشخاص إن الذي أخذنا واحد من فرقة حكيم وليس حكيم نفسه وقلت له الراجل مظلوم وحقه أن اعتذر علما بأنني أعلم أنه لايوجد أحد داخل فرقة حكيم ممكن أن يتصرف بدون علمه وذهبت إليه في الفندق بعلم من مدير اعماله علاء الغول ومجدي الشافعي متعهد حفلات وكان جالس مدير الفندق ومدير الأغذية والمشروبات إذن كانت هناك جلسة كبيرة فذهبت اليه وقلت له أنا أسف على الكلام الذي كتب في الجرايد فقال لي أمشي أطلع بره ووقفت أمامه لم أستطع أن أرد بأي كلمة وخرجت من المكان.

< وماذا تقول لحكيم؟

سعد الصغير : أقول له ربنا جاب لي حقي والحمد لله أنا شغال ميه ميه ومش عاوز أقول أنا فين وحكيم فين أنا بقي اسمي سعد الصغير وربنا كرمني وشعب مصر كله بيحبني والحمد لله.

< وما هي آخر أعمالك؟

سعد الصغير :ـ هناك فيلم اسمه «المستشفي» وهو قصتي وتأليف سيد السبكي وهيثم وحيد وانتاج أحمد السبكي وإخراج اسماعيل فاروق وبدأت أعمل أفلام هادفة مثل أول فيلم قصة الحي الشعبي وابقي قابلني الذي أشرت فيه الى مشكلة المساجين الذين نفرج عنهم ولايجدون عملا فيذهبون ثانية للسجن.

يوتيوب فيديو سعد الصغير والراقصة دينا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

11 comments
  1. اصلا اصلا انا سمعت سعد قبل كده قال انو نفسو يتوب فادعولو بالهداية انا اصلا بكره كل الممثبين والمغنين لان يحشر المرأ مع من احب وانا مش عوزة احشر معهم لانهم فى النار باذن الله وكلمة حق ان سعد جدع انو راح لحكيم يعتذر له وحكيم غلط لانو طردو وحكيم مش جد وصغر فى نظرى اكتر من الاول بكتيـــــــــر

  2. احمد عاطف 02/11/2010 12:06 -

    0117999282 بحبك ياسعد وبحبك يا حكيم وياريت تبقو حبايب انا بحبكووووووووووووووو

  3. احمد عاطف 02/11/2010 12:05 -

    سعد راجل جدع انوراح لحكيم هو كدا ابن بلد صح وحكيم تطلع مش اصيل كان لزم يكرمو طلاما جة لحد عنو بس كدا حكيم مش جدع

  4. حكيم او سعد شوفو جدعنت الشعب المصرى رغم كل المشاكل الى بنهوم بلسان سعد قال ان حكيم اول واحد اكن على باب المستشفة احنة دة الشعب الصرى يا رجالة

  5. مروان كامل 22/01/2010 00:16 -

    كلهم فى جهنم وبئس المصير….

  6. أمين 21/01/2010 23:00 -

    حلوة يا بلدى …على رأى داليدا ..الأثنين رقاصيين كتهم خيبة فاضحينا مع ولاد الأبالسة اللى بيعايرونا بيهم ..

  7. بلدى أم الدنيا 21/01/2010 16:42 -

    سعد راجل ابن بلد وبيعرف فى الاصول واللى جالك جاب الحق عليك هو اعتذر وبقى كبير قدام الناس وابن العمده طلع مش راجل وانا ما بحبش لا سعد ولا حكيم بس دى كلمه حق

  8. طيب اهو سعد دلوقتى عل الساحة الفنية اكثر من حكيم وملعلع اكثر من حكيم

  9. حتى ولو سعد الصغير غلطان طالما جه لحد عندك يا حكيم كان لازم تقبل اعتزاره وعيب المروض انك صعيدى وبتهم فى الاصول

أضف تعليقاً