سمية الخشاب: استعد لـ زواج سري واللي عايز يشتمني يتفضل

سمية الخشاب و زواج سري

سمية الخشاب و زواج سري

سمية الخشاب: استعد لـ زواج سري واللي عايز يشتمني يتفضل

مصريات

عمرو كمال
واحدة من جميلات الشاشة المصرية.. تمتلك كاريزما خاصة قادرة على الاستحواذ من خلالها على قلوب المشاهدين سواء في السينما أو التليفزيون.. سمية الخشاب التي نجحت خلال الأعوام القليلة الماضية أن تحفر لنفسها مكانا متميزا في قائمة نجمات الفن المصرى خاضت مغامراتها الأخيرة بالغناء ورغم كل الانتقادات التي وجهت إليها تصر سمية الخشاب على استكمال مشوارها كمطربة رافضة ما يردده الكثيرون بأن الغناء يسحب من رصيد سمية الخشاب الممثلة التي لاقت نجاحاً كبيرا بمسلسلها “حدف بحر”
* لعبت في الأونه الأخيرة شخصيتين متباينتين في مسلسل “حدف بحر” هما مشتهى المطربة .نيرة الطبيبة .. كيف تعاملت معهما؟
** عندما أقوم بالاستعداد لتصوير مشاهدي الخاصة بشخصية “مشتهي” ارتدي ملابس الشخصية المكتوبة على الورق. وأعيش معاناتها وطموحها في الوصول. وعندما أقوم بتصوير شخصية نيرة أفعل المثل بارتداء النظارة والبالطو الابيض. وفي اعتقادي مشتهي كانت الأصعب لأنها كانت تمر بأزمات صعبة جدا فكانت تعيش حياتها في معاناة مستمرة.. والفنان المجتهد يستطيع أن يقوم بأكثر من شخصية في عمل واحد.

* معني كلامك أنك شعرت بمشتهى أكثر من نيرة؟

** أعجبت بشخصية مشتهى من أول مشهد قرأته لأني وجدت فيها بنت البلد الجدعة التي تنحت في الصخر من أجل تحقيق أحلامها ومحاولتها لتسلق سلم الشهرة والنجومية ولكنها كانت أقوي من الظروف.. وتعاطفت معها لدرجة أنني عندما شاهدت المسلسل انتابتني حالة من البكاء. بعكس نيرة. فهي بالفعل تتصدي للفساد وكانت أقرب الى الخير. لكن معاناتها تنحصر في رغبتها في تغيير الفساد وتغيير الأحوال الى الأحسن.

* ألم تخشي النقد ورد فعل الجمهور حول رقصك في المسلسل؟
** قدمت الاستعراضات في بعض الحلقات لأنها ضمن السياق الدرامي ورؤية المخرج ترى أنها يجب أن تقدم هذه الرقصة فما المانع فهي ليست مقحمة واعتقد أنها لم تخدش حياء المتفرج لأننا لو اعتبرنا الاستعراض خدشا للحياء لما كانت الفوازير سمة من سمات رمضان.

* لماذا الاصرار على تقديم الأغاني في المسلسل برغم الانتقادات التي واجهتك كمطربة من قبل؟

** أنا لم أصر على الغناء في المسلسل. ففكرة وجود غناء واستعراض كانت فكرة المخرج جمال عبدالحميد. وبرغم ذلك أنا لا أنكر مدي سعادتي بغنائي في المسلسل. أما بالنسبة للنقد الذي وجه لي كمطربة فأنا لا اعترف به لأن جمهورى هو الحكم الأول عليّ كمطربة والدليل على ذلك تحقيق ألبومي الأول مبيعات في سوق الكاسيت وحصل على رقم 3 في تحقيق أعلى مبيعات “واسألوا موزعي الكاسيت”.

* لكن يقال إنك التي قمت بشراء ألبومك؟

** لماذا أخدع نفسي؟! وما الاستفادة التي يمكن أن أحصل عليها من ذلك؟! أنا دائما ما أسأل موزعي الكاسيت عن مستوى المبيعات فيكون الرد: بالفعل حققنا مبيعات عالية. وقالوا لي بالحرف “أصدقاؤك من الفنانين بييجوا يشتروا الألبوم” فأنا حققت المعادلة في نجاحي كممثلة وكمطربة فقمت بالغناء لأشهر الملحنين مثل حلمي بكر. ومحمد ضياء. ويحيي الموجي. وعمار الشريعي.

* تسبب أجرك الكبير في ثورة من الممثلين على المنتجين في الفترة الأخيرة ما تعليقك؟

** مسألة الأجر تم تناولها بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الماضية. فأنا تقاضيت الأجر الطبيعي لأي ممثلة. ولا تخصني ثورة المنتجين فالمسألة عرض وطلب.

* لماذا بدأت بإصدار ألبوم مرة واحدة ولم تقومي بعمل أغنية واحدة “سينجل” كأي مطرب مبتدئ؟

** كنت أنوي أن أقوم بعمل “سينجل” في البداية. لكني بعد قيامي بعمل أربع حفلات مع كبار المطربين لمعرفة رد فعل الجمهور عني كمطربة ومن خلال هذه الحفلات لاقيت نجاحا من الجمهور وتشجيعا لم أتوقعه. وبعد هذه الحفلات بدأ يسألني كل من يقابلني أين الألبوم فرأيت ضرورة قيامي بعمل ألبوم كامل وحقق بالفعل نجاحا رغم طرحه في توقيت أصدر فيه العديد من كبار المطربين ألبوماتهم.. ورغم تحذير المقربين منى بعدم المجازفة في طرحه في ذلك التوقيت ولكن صممت لأني مؤمنة أن كل إنسان يأخذ نصيبه.

* رغم تشديدك على نجاحك لكن للنقاد رأي آخر؟

** لا يهمنى إلا رأي الجمهور. و”اللي عايز يشتمني. واللي ينقدني أهلاً وسهلاً بيه”. فأنا تعودت على مثل هذا النقد منذ بدايتي وليس لدي أي مشكلة. فسوف أغني مرة أخرى وأمثل. وأنا أعتبر النقد بالنسبة لي نجاحاً. فما داموا يتحدثون عني. فمعني ذلك أني موجودة. وهناك كثير من المطربين أقل موهبة ولا أحد ينتقدهم بل أصبحوا نجوماً.

* والى أين وصلت خلافاتك مع المخرج خالد يوسف؟

** أي خلافات؟! لا يوجد أي نوع من الخلافات بيني وبين خالد فهو صديق مقرب لي. وقمت بتعزيته في والدته واتصلت به كي أبارك له على فيلم “دكان شحاتة” الذي عرض مؤخراً في دور العرض.

* لكن. لماذا رفضت تأدية دور “بيسة” في دكان شحاتة؟

** أنا لم أرشح من الأساس للدور. فلذلك لم أرفضه. وأنا كنت مشغولة في تلك الفترة بتجهيز ألبومي وتصوير الفيديو كليب وتصوير مسلسل “حدف بحر” وخالد يعلم ذلك.

* ألم تكن خلافاتك مع المنتج كامل أبو على هي السبب في عدم ترشيحك؟

** لا توجد خلافات بيني وبين المنتج والصديق كامل أبو علي. لكنه مجرد اختلاف في وجهات النظر.. فكان من المفترض قيامه بإنتاج مسلسل سأشارك فيه. ولكني لم أرض عن السيناريو ولذلك رفضت القيام به والموضوع انتهي بطريقة ودية. وفي خلال هذا التوقيت عرض سيناريو “حدف بحر” وأعجبت بفكرته وتحدث معي المنتج كامل مرسي واتفق معي على إنتاج المسلسل.. وعدم ترشيحي لدور بيسة لم يكن وارداً لا من المنتج ولا من المخرج لانشغالي بأعمالي الفنية.

* وماذا عن الهجوم ضدك في التليفزيون المصري؟

** كنا قد اتفقنا على أن أحل ضيفة في برنامج “البيت بيتك” أثناء صدور ألبومي “هيحصل إيه” ولكن أصبت بنزلة برد شديدة واتصلت بهم قبل البرنامج بيومين كي أعتذر ففوجئت بهجوم عنيف من مذيع البرنامج تامر أمين والإعلامي خيرى رمضان واتهامي بعدم الالتزام وبعد ذلك ظهرت في أحد البرامج في قناة فضائية وشرحت وجهة نظري.

* وهل كان السبب في ظهورك في البرنامج لمجرد الرد على برنامج البيت بيتك فقط؟

** بالطبع لا. أنا كنت متفقة من قبل المشكلة. بالصدفة وخلال المقابلة وجه لي مقدم البرنامج سؤالاً عن أسباب الهجوم ضدي من برنامج البيت بيتك وذكرت له أسباب عدم ذهابي للبرنامج.

* لو فكرت في عمل “دويتو” غنائي فمن تفضلين أن يشاركك الأغنية؟

** أعشق مدرسة الإحساس وهي مدرسة المطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب اللبناني فضل شاكر ولو فكرت في القيام بعمل “دويتو” غنائي مشترك فسيكون مع المطرب راغب علامة.


* ماذا عن آخر أخبارك مع السينما؟!

** أمامي عدة سيناريوهات سينمائية وأغلبها نالت اعجابي واختار من بينها فيلمي الجديد الذي سيكون ذا طابع رومانسي اجتماعي وسيكون مختلفا عن آخر أفلامي “الريس عمر حرب” ومن المحتمل أن أقدم عددا من أغنيات ألبومي الأخير “هيحصل إيه” وهناك فيلم هو الأقرب لي ومن الممكن أن أقوم ببطولته وهو “زواج سري” وهو من إخراج محمد راضي وإنتاج د. عادل حسني.

صور سمية الخشاب واغنية الواد السمارة من البوم سمية الخشاب هايحصل ايه

اخبار ومواضيع ذات صلة:

13 comments
  1. واللى عايز يشتمك يشتمك لية كل واحد عارف شغلتة ومش عيب انك تبوحى بشغلتك الاساسية انك *** وبتاخدى بالايجار بالمدة عادى طالما دى شغلتك ومش هامك ربنا هتخافى من مين تانى وبعدين بتقولى مش مهم المادة الفلوس يعنى عارف انك جاهلة اومال اطلقتى لية من جوزك الاول ي*** دى شغلتك زى ما انا شغلتى مهندس وبفتخر مع انى مش لاقى اكل سلام يا ***

  2. ربااب 10/12/2011 16:57 -

    طيب ليه تتزوجي في السر الزواج من شروطه الاشهار مبروك ليكي

  3. عيب عليكي هو كيف حيبقي زواج في السر وانتي صرحتي بيه اتقي الله يادبه بدل ماتفكري في الزوواج اهتمي برشاقتك اولا واعملي ريجيم

  4. انا سمر عندى 19 سنة انا بحبك اوى يا سمية وبحبك اكتر فى الاغانى
    وياريت تجى فرحى دة انتى تنورى يا احلى سمية فى الدنيا

  5. ريناد 19/03/2011 13:15 -

    هى لية سمية قلت الى عايز يشتمنى يتفضل هنشتمها لية يعنى بس كل وحد ولا رايو يعنى انا رايى بحب سمية الخشاب اوى

  6. نشتمك لية يا قمر دة انتى عسل انا بحبك اوى يا سمية ربنا يخليك لينا كلنا

  7. الداااااهيه 24/10/2010 07:01 -

    لسه ماتخلئش اللى عاوز يشتمك لانهم غيرانين منك ياا اغلي دلوووووووعه وانوثه ولو ماتقوزتش بالسر انا اتجوزك واعلنها امام العلن واللى عاجبوه عاجبوووه والل مش عاجبوووه يبلط البحر تحياتي الكويت عاشق سميه الخشاب

  8. الداااااااااااااااااااااهيه 24/10/2010 06:51 -

    اللى عايز يشتمك مايشوف شر اضربيه بعرض الحائط لانهم غيرانين منك ياا احلي فدعه واجمل واروع صوت عاشقك للابد من الكويت عاوز طلب منك ياجمل واروع فتاة اشوية رجيم لان بالأواني الاخيره بنشوفك اشوى تخنانه موفقه يالغاليه

  9. على حافظ 18/09/2010 17:19 -

    نشتمك ليه كل واحد عارف هو بيعمل ايه وبعدين مفروض انك ناضجة فى تصروفاتك يارب تتجوزى كل يوم سرررررى

  10. بحب سمسومه كتير 07/06/2010 22:08 -

    سميه انتي بتجنني وكتير حبابه وانا بحبك كتير وصوتك حلو كتير بس احلا غنيه عيزاك كده يمكن لانك صورتيها بشكل سبور بس جد انتي بتعئدي وانا بحبك كتير بس بنصحك تنزلي وزنك شوي لاني شفتك على الشاشه مع من دون رقابه كنتي سمنانه شوي بدك تنزلي شي 15 كيلو بليز يا اموره بحبك كتير |( لولو من الاردن )

  11. احمد محمود محمد احمد 12/05/2010 23:35 -

    انا عندى 15 سنه وبحبك اوى وانا مقدرش اشتم حبيبت قلبى سميه الخشاب وانا يا سميه عندى موهبه التمثيل ونفسى امثل

  12. ابو فريده 21/04/2010 16:43 -

    نشتمك ليه بس انتى عملتى زى الارموطى لما كان طالع فى مهمه سريه وشكرا

أضف تعليقاً