سمية بنت درويش: ممكن اتعرى زي هيفاء وهبي | فيديو كليب

المطربة سمية

المطربة سمية

مصريات – ظهرت سمية التي تشبه المطربة شيرين في احدى البرامج التليفزيونية وقالت انها نفسها تنجح قبل ما تموت، وان اللي بيحصل على الساحة الفنية خلاها مكتئبة ومخنوقة.

سمية عمرها الان 19 سنة وقد قامت بغناء مجموعة من  تترات المسلسلات منها تتر مسلسل بنت من الزمن ده للفنانة داليا البحيري

أشارت إلى أن “نفسها صعبانة عليها قوى لأنها تشعر أنها مشلولة ومسلوبة الإرادة  لأن العقد المبرم بينها وبين شركة الإنتاج يجعلها مجبرة ومجزوعة ومخنوقة وغير قادرة على الانطلاق فهى كما تقول حساسة لأقصى درجة والطريف أنها فى نهاية الحلقة قالت أن أغنيتها “غيرنى جرحى” تعبير صدق عن حياتها الحقيقية وغنت جزء منها وهى فى غاية التأثر والحزن”.

تضيف: “هيفاء ليست مطربة وأنا مش ممكن أبدا أتعرى مثلها ولو لم يأت يوم وأكون مثلها ولن أحصل على أجر مماثل للأجر الذى تحصل عليه دون أن أتعرى مثلها وأفعل ما تفعله على خشبة المسرح فسوف يكون الهرم مقلوب” !!

و عن نشِأة سمية والحى الذى ولدت فيه وتاريخها مع الغناء و فإن سمية  نفسها “سمية درويش” ابنة المطرب الشعبى “درويش” الذي حقق تواجد نسبى على ساحة الأغنية الشعبية فى النصف الأول من تسعينات القرن الماضى بأغانى من نوعية “البت البت كيتى.. الحلوة الحلوة كيتى” وأغنية “القطة القطة كات أم فينكات” وغيرها من الأغانى التى اعتاد تقديمها فى الأفراح الشعبية وملاهى شارع الهرم مثل “الجنية الجنية وياه من زمن العجب”.

زوج درويش والد سمية من فنانة شعبية ـ اعتزلت فيما بعد وأرتدت الحجاب  وأنجب منها درويش ابنتين سمية وآية كما تزوج من سيدة أخرى وأنجب منها ولدين أحدهما محمد درويش يمارس الغناء الشعبى مثل أبيه بالأفراح الشعبية.

ظهرت موهبة سمية فى الغناء وهى طفلة فى السادسة من عمرها حيث كان يصطحبها والدها معه للمقاهى الشعبية التى يجلس عليها مثل متروبول بالعتبة والتجارة بمحمد على والعجاتى بالتوفيقية والعوالم بباب الشعرية وغيرها وكانت تقدم أغانى أبيها فى الجلسات التى تجمعه بأصدقائه إلا أنه لم يسع أبدا لقتل موهبتها بالغناء فى المحلات والملاهى والأفراح الشعبية كما حدث معه حيث كان يعدها لتظهر على الساحة بشكل مختلف حتى عرفها الجمهور بأغنية “اعتبره قلب وراح” وتوالت أغانيها القليلة التى تعد على أصابع اليد بعد ذلك حتى تعاقد معها محسن جابر لإصدار ألبومها الأخير وقامت بتصوير أغنية منه بعنوان “مش سهلة” اتسمت بالجرأة الشديدة فيه.

فيديو يوتيوب سمية اغنية انت حياتي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. والله يا سومة انتى قمر وربنا يحميكى يا قلبى انتى ويوية حبيبة قلبى وانا اول مرة اشوف مطربة محترمة زيك ومتربية تربية صح

  2. بصراحة يا جماعة اغانيها حلوة بس لما شوفت المنظر دة غيرت فكريتى عنها خالص ومين يعنى انشاء الله ن الناس الزبالة دول مش شمامين والا بيلبيسو عريان

  3. عمرو 24/11/2010 05:30 -

    bgd bamoot fiha wenty motrba gamda gda wyareet thafzy ala nfsk

  4. عادى 22/11/2010 23:53 -

    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى بيئه موووووووووووووووت البت دى محدش بيحبها خالص

  5. عادى 22/11/2010 23:52 -

    سميه على فكره
    هى
    بنت بلد اه اوى كمان تحس انها شرشوحه كدا

  6. مش بحبك 13/11/2010 11:06 -

    وشويه والفلوس هتغرى عينك
    وهتبقى عريانه زى هيفاء
    بالظبط كلكم زباله
    اصلا
    وانتى
    اول الشمامين

  7. جوجو 15/08/2010 15:07 -

    انا عارف ايةدرويش لانها فى مدرستى وهى فتاة محترمة ربنا يوفكك ياسومة

  8. mohaed abealah 24/03/2010 05:13 -

    لايمكن أن يحدث ذلك وأن تقول الفنانة سمية درويش أنها سوف تتعري يستحيل نحن نعرف تربيتها وألتزامها جيدا كا بنت مصرية أصيلة من أسرة محافظة أصيلة خلاص أنتهي تعليقي وهذه فنانة أصيلة كونوا معها وقفوا وقفة حق أنها بنت مصر وصوت أكثر من رائع وشكرا

أضف تعليقاً