سميرة أحمد : حرب الجواسيس و قاتل بلا أجر جذباني من أول حلقة

سميرة احمد

سميرة احمد

سميرة أحمد : حرب الجواسيس و قاتل بلا أجر  جذباني من أول حلقة

مصريات
سحر صلاح الدين
تبدأ الأسبوع القادم الفنانة سميرة أحمد بروفات “ترابيزة” مع المؤلف يوسف معاطي لقراءة عشر حلقات من مسلسلها الجديد “حكاية العمر كله” بطولة محمود يس وخيرية أحمد وإيناس كامل.
تقول سميرة: كنت مرتبطة مع معاطي بالجزء الثاني من مسلسل “غداً تتفتح الزهور” لكننا وجدنا موضوعاً آخر معاصر ويناقش كل ما يدور حولنا من مشاكل باسلوب كوميدي لايت واطلقنا على العمل اسماً مؤقتاً هو “حكاية العمر كله” ويشاركني بطولته النجم محمود ياسين ومرشح للبطولة ايضاً نجم كبير سيكون مفاجأة معي كذلك مطرب شعبي سوف تكون بيني وبينه مواقف مثيرة جداً من خلال الاحداث فهو يسير على النقيض مني في كل شيء مما يجعل بيننا صدام خاصة ونحن نسكن في عمارة واحدة..
وعن مسلسلات رمضان قالت: الحمد لله انني لم انزل بعمل في رمضان وسعيدة لذلك لأن كل ما عرض هذا العام يفوق كل السنوات السابقة والحكاية زادت عن الحد بشكل مخيف حتى كمية الاعلانات عن الأعمال في الجرائد والشوارع مرعبة وكأننا نشاهد افيشات سينما وللأسف متابعة كل هذه الأعمال مستحيل على أي إنسان ورغم انني غير مرتبطة بتصوير شيء وشبه متواجدة طوال الشهر بمنزلي إلا أنه مستحيل ان استطيع المتابعة والاعمال التي جذبتني منذ اللحظة الأولي هي مسلسل “قاتل بلا اجر” و”حرب الجواسيس”.
واتمنى من الممثلات اللاتي يشاركن في أعمال رمضان قراءة الشخصية التي تقدم وعمل دراسة عنها من حيث الشعر و المكياج و الملابس وطريقة الأداء لأن الفنان يجب قبل الاقدام على أي شخصية ان يكون على علم بها ظاهرياً وداخلياً لأنه للأسف وبدون تحديد اسماء شاهدت فنانات مصريات يقدمن الشخصية دون أي وعي بها ومشاهد لا تليق بالشهر الكريم.
تضيف الفنانة سميرة أحمد: ما شاهدته اشعرني باحترامي لنفسي فأنا احضر منذ ستة شهور لمسلسل “حكاية العمر كله” لأنني اريد ان اقدم شيئاً يحترمني من خلاله المشاهد والذي يشعر عن احترامه فيما أقدمه لكن هذا الصراع والحرص على التواجد كل عام بمسلسل لا يهمني حتى لو قدمت مسلسلاً واحداً كل عام أو ثلاثة اعوام المهم ماذا أقدم لجمهوري.
وتقول سميرة منذ كنت طفلة وحتى الآن احرص في رمضان على لمة العائلة ودائماً أنا وابنتي جليلة وأخواتي معاً على الفطور ولم يختلف رمضان معنا بطقوسه ولم تعرفنا وسائل التكنولوجيا الحديثة من نت ومحادثات عليه أو رسائل SMS والتي قد يلجأ إليها البعض كبديل عن الزيارات لأن الترابط الأسري بيننا شيء تربينا عليه وحرصنا عليه جميعاً وعن نفسي احرص طوال رمضان على طبق السلاطة ثم الشوربة والجبنة البيضاء والبطيخ من أكلاتي المفضلة.

مشاهدة يوتيوب تتر مسلسل حرب الجواسيس ملف سامية فهمي بطولة منة شلبي –  هشام سليم – باسم ياخور

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. الدلوعة ميمو 02/09/2010 02:38 -

    M.samiraa u r soo nice … i really love u & wish see u more & more since u can .. with all my respect & greetings ya simsima

أضف تعليقاً