شاكيرا قبل الشهرة : كنت قصيرة وبدينة وصوتي شبه المعزة

شاكيرا قبل الشهرة

شاكيرا قبل الشهرة

اعتراف شاكيرا قبل الشهرة : كنت قصيرة وبدينة وصوتي شبه المعزة

مصريات

اعترفت نجمة الغناء العالمية شاكيرا بأن موهبتها الصوتية لم تكن على المستوي المطلوب وقالت إن صوتها في مرحلة ما كان يشبه صوت العنزة ونقل موقع فيميل فيرست الالكتروني عن المغنية الكولومبية قولها لم أنجح مطلقا في الاشتراك في كورال المدرسة لأن معلم الموسيقي لم يحب صوتي ولذلك شعرت بالحزن الشديد.
وأضافشت شاكيرا: ولكنه المعلم كان محقا على الأرجح حيث أن صوتي وقتها كان يشبه صوت العنزة ولكن والدي قال إن على عدم اليأس ومواصلة العمل لأن هذا سيجدي في النهاية.
وأكدت شاكيرا أن صوتها لم يكن الشيء الوحيد الذي نجحت في تطويره على مدار السنوات بل ثقتها في نفسها أيضا وقالت ان شاكيرا قبل الشهرة تحديدا قبل عشرة أعوام كانت تقليدية ومحافظة للغاية ولكن الناس تكبر وتتغير أشعر الآن أني امرأة وكانت شاكيرا قد اعترفت في وقت سابق بأن شكلها خلال فترة المراهقة كان بعيدا جدا عن الجمال حيث كانت فتاة بدينة وقصيرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. هدهد 23/02/2011 14:51 -

    شاكيرا………احب كلمات اغنياتك وافكارك و رقصك ……

  2. رقية....قصي 31/10/2010 21:32 -

    ilove u shosho so much i am roqya please call me

  3. عالم في الرياضيات 31/10/2010 00:40 -

    نسبة لا تساوي الصفر من الناس ترى الشوك وتعمى ان ترى الورود اكليلا فاي شهرة في الاتجاه السالب تدعى شهرة فالقرد ذو قبح مهما زينته والبدر لا يحتا ج الى التلوين فانا لا ارى ان شكيره ذات شهرة فانما الشهرة للعلماء والمخترعين فانا لما ارى شكيرة اقولربي يهديها فقط انها تحصد الاثم من جراء عرائها وحركات جسمها فلما اريد التمتع الجنسي انظر اليها وبعد المتعة انساها لكن العالم مهما تريد نسيانه فان عمله حي لا يموت اليس كذالك

  4. الصقر الأبيض 30/10/2010 21:34 -

    الحلو حلو حتى لو هرباء ماكو….الكلام ده بالعراقي

أضف تعليقاً