ضرب رجل اعمال وامه في السفارة الامريكية

ضرب رجل اعمال وامه في السفارة الامريكيةمصريات

تلقى المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام بلاغا من رجل الأعمال أحمد التكروري ضد السفارة الأمريكية بالقاهرة طالب فيه بالتحقيق في تعرضه وامه للضرب داخل مقر السفارة عندما توجه الى هناك للسؤال عن زوجته الأمريكية الجنسية التي اختفت هي وطفلاهما.
قال رجل الأعمال في بلاغه إنه عاش في الولايات المتحدة الأمريكية لأكثرمن خمس سنوات وتزوج من الأمريكية “ليديا جوسبارس” وأنجب منها طفلين هما “عيشة نور” “عامان” و”سهيل” “6 أشهر” وأنه عاد وزوجته وأقاما في القاهرة إلا أنه فوجيء عند عودته للعقار الذي يملكه “بدريم لاند” بمحافظة السادس من أكتوبر بعدم وجود زوجته وطفليه.
روى طارق شفيق رجل الأعمال تفاصيل الواقعة المثيرة قال إن شقيقه أحمد “33 عاما” صاحب شركة للاستثمار العقاري عاد من أمريكا منذ ثلاث سنوات الى المنزل الأسبوع الماضي فلم يجد زوجته وطفليه. وقام بالاتصال بالسفارة وأبلغ عن اختفائهم.. وبعد فترة اتصلت السفارة به وأبلغوه بموعد مقابلة مع القنصل يوم السادس من أغسطس الجاري.. وعندما توجه الى السفارة ومعه الأوراق التي سيقدمها للسفارة اصطحب معه والدته. وتعرضا للضرب على أيدي اثنين من الأمريكان داخل السفارة كما تعرضت والدته أيضا للإيذاء وطردوهما من السفارة.. وتم تحرير محضر بالواقعة.. وتوجه الى مكتب النائب العام للتقدم ببلاغ للكشف عن مصير زوجته وطفليه الذين لا يعلم عنهم شيئا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً