طلعت زكريا يقدم برنامج سمير بونديرة

طلعت زكريا برنامج سمير بونديرة

طلعت زكريا برنامج سمير بونديرة

وزير الاعلام يدعم برنامج سمير بونديرة لـ طلعت زكريا

مصريات

هناء عبد الفتاح

يستعد الفنان طلعت زكريا لتقديم برنامج جديد على شاشة التليفزيون المصري بطريقة الاستاند آب كوميدي بعد توقيع العقد مع أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون .. حيث لاقت فكرة برنامج سمير بونديرة استحسان الوزير أنس الفقي الذي طلب تقديم البرنامج يومها ولكن طلعت رفض الاقتراح لما يتطلبه من مضاعفة المجهودات المبذولة بما لا يتوافق مع ظروف القائمين عليه، وتقرر تقديمه بشكل اسبوعي ممتد بعد رمضان القادم.

يحمل البرنامج اسم سمير بونديرة من اخراج حسين زين وتأليف حسام الغمري وتدور فكرته حول سمير بونديرة سائق التاكسي الذي يذهب كل يوم للميكانيكي حتى يصلح سيارته وهناك يحكي مشاكل معينة صادفته مع الزبائن فيلتف الناس حوله ويستمعون للقضية التي يطرحها فيما بعد على وزير مسئول أو فنان يختاره هو. الجديد في برنامج سمير بونديرة أن مناقشة الوزير ستتم على مقهي بلدي، لذا تقرر أن يكون تصوير سمير بونديرة بأحد استديوهات القطاع الخاص بمدينة 6أكتوبر على مساحة 1200متر لبناء ديكورات الحارة الشعبية.. وستناقش حلقة سمير بونديرة الأولى التي تحمل عنوان محبوس بالقايمة مشاكل الطلاق والخلع وتستضيف المستشار ممدوح مرعي وزير العدل مع الفنانة داليا البحيري..

وعلى جانب آخر يستعد الفنان طلعت زكريا حاليا لتصوير فيلم سعيد حركات مع شركة أوسكار بعد أن سحبه من جهاز السينما على إثر خلافاته مع رئيس الجهاز ممدوح الليثي الذي ماطله كثيرا في تنفيذ الفيلم – على حسب تعبيره – فقرر أن يعود الى شركة أوسكار بنفس الفيلم الذي كان قد سحبه منها بسبب تأجيلاتها المتواصلة لتنفيذه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً