الاقباط مجتمعون لرؤية ظهور العذراء في الزيتون

مئات المحنشدين لرؤية ظهور العذراء في الزيتون

مئات المحنشدين لرؤية ظهور العذراء في الزيتون

مصريات – نرمين خالد

امتلآ المكان في شارعي سليم الاول و طومانباي بمنطقة الزيتون بمئات الاقباط بمجرد انتشار خبر عن ظهور العذراء في الزيتون ، وقال البعض انه ظهرت بعض الومضات الضوئية في السماء وان هذا تجلي وظهور السيدة العذراء .

وقام المتواجدين بترديد ترانيم مسيحية وصلوا لتلبية رغبتهم في رؤية ظهور العذراء والنظر اليها كما حدث في ظهور العذراء بالوراق .

واضاف كثير من المتواجدين انهم لن يرحلوا الا بعد مشاهدة ظهور العذراء في الزيتون امام كنيسة السيدة العذراء ، وافترشوا الأرصفة المجاورة للكنيسة، بينما قام رجال الكنيسة بغلق جميع الأبواب لتأدية الصلوات الخاصة لما اعتبروه حدثاً تاريخياً.

يذكر أن عديدا من الأقباط أشاروا إلى ظهور العذراء فى ثمانى مناطق مختلفة ، كانت أولها ظهور العذراء في الوراق ثم ظهورات العذراء مصر القديمة ، مسرة ، المنيل ، صفط اللبن ، عزبة النخل ، شبرا ، وأخيرا ظهور العذراء فى منطقة الزيتون .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. الحمد لله على نعمة العقل 01/01/2010 08:24 -

    هل يعقل ان هناك ناس في هذا لزمان بهذه السذاجه كنا نسمع عن الرافضه وخروج المهدي والان نسمع النصارى (المسيحيه ) ومريم العذارء 0 هل الميت يخرج لقضاء الحاجات بدل الله عز و جل تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا 0 نحن نؤمن ان عيسى ابن مريم لم يمت بل رفعه الله كما ذكر بالقران الكريم 0 لكن عن المهدي ومريم العذراء فهذا لم يرد من قبل ولم نسنع عنه انما هي خزعبلات رافضه ونصارى 0 والحمد لله رب العالمين

  2. ظهور العدرا ام النور 28/12/2009 00:40 -

    ربنا يدينا كلنا بركات ظهور ام النور مسيحين ومسلمين …

أضف تعليقاً