عادل معتوق زوج سوزان تميم يفضل منتصر الزيات عن طلعت السادات

عادل معتوق زوج سوزان تميم

عادل معتوق زوج سوزان تميم

عادل معتوق زوج سوزان تميم يفضل محامي الجماعات الاسلامية

مصريات

في مفاجأة غير متوقعة أنهى عادل معتوق – الذي يؤكد أنه زوج سوزان تميم الاخير – علاقته القانونية بمحاميه طلعت السادات وقرر استبداله بمحامي الجماعات الإسلامية الشهير منتصر الزيات بعد أن تحدث معه تليفونيا واتفقا على كل التفاصيل.

وقال عادل معتوق: إنه سيرسل التوكيل لمحاميه الجديد منتصر الزيات بعد أيام ليستكمل معه المعركة القانونية المتعلقة بأحقية عادل معتوق في الادعاء بالحق المدني باعتباره زوج سوزان تميم  . وهي معركة من المتوقع أن تحتدم وتزداد اشتعالاً في مواجهة خصم مثل رياض العزاوي – العراقي الجنسية – الذي كان آخر من عاشت معه سوزان تميم ويؤكد العزاوي أنه آخر أزواج سوزان تميم وقدم أوراقا للمحكمة تثبت زواجه من سوزان تميم في لندن.. في المقابل أكد عادل معتوق لنا أن رياض العزاوي مجرد بودي جارد أو حارس استعانت به سوزان تميم لحمايتها من ملاحقات هشام طلعت مصطفى وتوعد عادل معتوق زوج سوزان تميم بإدخال العزاوي السجن بموجب هذه الادعاءات – على حد قوله – وقال معتوق: إن إنهاء العلاقة القانونية مع طلعت السادات لا علاقة لها باتهامه مؤخرًا في قضية الرشوة ولا ترتبط بأية خلافات معه وإن كان قد اختلف معه في محاولات السادات لتسييس القضية وتحويلها الى مواجهة مع وزير الداخلية أو جمال مبارك..

وأكد عادل معتوق زوج سوزان تميم أن لديه أسرارًا خطيرة وتسجيلات مهمة سوف يعرضها في حينها بعد أن تنتهي المحاكمة.. يذكر أن سوزان تميم لجأت الى عادل معتوق لكي تغني في الملهي الليلي الذي يملكه في باريس بعد توصية من سيمون أسمر وأيضًا ليخلصها من زوجها الأول على مزنر ثم سرعان ما قررت الهروب من عادل معتوق بعد ذلك واستنجدت بهشام طلعت مصطفي لحمايتها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. صحفيه مشاكسه 11/04/2010 01:23 -

    أستمر في المطالبه بحقك في ميراث الفنانه الراحلة سوزان تميم لأنك كنت لها الزوج المحب والحنون التى تخلت عنه من أجل الثروة والمال ولكن أن ربك جبار منتقم ولكن لا يجوز عليها الا الرحمه لله ليس الا ولكنها غير مسئولة عن أخطائها لكن أبيها ساهم في قتل أبنته بطريقة غير مباشرة والله هو عليم بما في الصدور

  2. اسماعيل الوهيدى 27/03/2010 03:03 -

    لا يجوز الا الدعاء لها بالرحمة …ومن قتل يقتل ولو بعد حين …الله يرحمها لقد قتلها جمالها فليتعظ كل من على أشكالها وجمالها من الفنانات الذين يجرون ويتسابقون على فتح علاقات مشبوهة مع رجال أعمال وأثرياء عرب .

  3. لكي لايضيع حق الفاتنه سوزان تميم 26/03/2010 13:42 -

    ليس لي المليونير معتوق صفه في قضية الرائعه سوزان تميم فهو لايختلف عن مجنون سوزان الملياردير هشام لان معتوق طارد سوزان طوال عمرها لتكو ن زوجته ولكن ممكن يفيد محاموه قضية سوزان تميم بااثبات الجريمه على القتله لكي لايضيع حق الفاتنه سوزان تميم

أضف تعليقاً