عاطل يدير مركزا لعلاج الإدمان في مدينة نصر

عاطل يدير مركزا لعلاج الإدمان في مدينة نصر القاهرةعاطل يدير مركزا لعلاج الإدمان

مصريات
ايمن السباعي
فكر عاطل بمدينة نصر في وسيلة للكسب المادي والثراء السريع فانتحل صفة طبيب ليحقق حلمه الذي فشل فيه.. افتتح مركزا طبيا لعلاج الأمراض النفسية والإدمان في مدينة نصر وتوافد عليه المرضي مقابل 10 آلاف جنيه لكل زبون دون ان يعرف أحد سره حتى سقط في قبضة رجال مباحث القاهرة داخل المركز الطبي أثناء معالجة مرضاه “بالفهلوة”والعقاقير المخدرة وعثر لديه على 12 مريضا محجوزين كل منهم ليفيقوا على الصدمة بعد ضبط الدكتور المزيف السابق ضبطه في قضية مخدرات ومعاونه المسجل خطر سرقات بالإكراه.
وردت معلومات للعميد سامي لطفي مدير ادارة مباحث التموين بالقاهرة أن المركز الطبي “الشهير” بأحد الشوارع الجانبية من شارع مكرم عبيد بمدينة نصر يديره عاطل سبق ضبطه في قضية مخدرات منذ عام 95 وينتحل صفة طبيب لعلاج الإدمان والأمراض النفسية مقابل مبالغ مالية بين 5 الى 10 آلاف جنيه من كل مريض.
بعرض المعلومات على اللواءات مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة ونائبه ومدير المباحث أمروا باجراء تحريات مكثفة حول المتهم.
وتوصلت التحريات الى ان المتهم عاطل يستعين بصديقه المسجل خطر سرقات لمعاونته في النصب على المرضى بحيل وحول تلك الشقة لمركز طبي منذ فترة ووضع بها بعض الأجهزة والمستلزمات ويستخدم العقاقير المخدرة في تهدئة المرضى.
تم رصد تحركات المتهم وتوجهت قوة من الباحث ولجنة من ادارة العلاج الحر بوزارة الصحة بقيادة الدكتور ممدوح الهادي وكيل الوزارة وتم مداهمة المركز والقبض على المتهم ومعاونه وعثر على 12 مريضا كانوا محجوزين وتم اغلاق المركز.
اخطر اللواء مساعد أول الوزير لأمن العاصمة واحيل الطبيب المزيف ومعاونه المسجل خطر الى محمد الديب مدير نيابة مدينة نصر فقرر حبسهما على ذمة التحقيقات ووجه للمتهم الأول تهم انتحال صفة طبيب وادارة مركز للعلاج بدون ترخيص والمتاجرة بمهنة الطب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. فتحي الحلو سمنود 27/09/2009 15:18 -

    كان عندنا في ابو صير مركز سمنود رجل اطلق عليه الدكتور شيحا بس علي فكره كان بيعالج امراض مستعصيه لايستطيع غيره عمل دالك الله يرحمه له مني ومن كل القراء الفاتحه

أضف تعليقاً