عبد الحميد شبانة : الاهلي والزمالك يرغبان في ضمي وانوي الاحتراف بـ انجلترا

عبد الحميد شبانة

عبد الحميد شبانة

عبد الحميد شبانة لاعب غزل المحلة : الاهلي والزمالك يرغبان في ضمي

مصريات

عادل شومان
استطاع الموهوب عبد الحميد شبانة لاعب الوسط المهاجم بغزل المحلة أن يلفت الأنظار بشدة بـ الدوري المصري خاصة في مباراة فريقه أمام الاهلي التي ساهم فيها بشكل كبير في تحقيق الفوز وإلحاق الخسارة الوحيدة حتى الآن بحامل لقب الدوري بعد الأداء الرائع والراقي والمتميز الذي ظهر به الأمر الذي أدي الى قيام أكثر من ناد بفتح قنوات اتصال معه تمهيدا لضمه مع بداية الموسم القادم.

اتجهنا لـ عبد الحميد شبانة لمعرفة كل ما يدور بداخله بعد اعتراف عبد الحميد شبانة  رسميا بقيام قطبي الكرة المصرية بالاتصال به من أجل ضمه.. قال عبد الحميد شبانة :

بالفعل النادي الاهلي فاتحني من أجل الانتقال الى صفوفه مع بداية الموسم القادم عن طريق محمد شيحة وكيل أعمالى والذي أبلغني برغبة الاهلي في ضمي. ولم يتوقف الأمر عند ذلك ولكنه أكد لي أيضا أنه تلقى اتصالا من أحد المسئولين بنادي الزمالك لمعرفة رأيي في الانتقال لصفوف الفريق الأبيض.

وكان النادي الإسماعيلي قد تقدم بطلب شفهي قبل بداية الدوري المصري لضمي لكن الإدارة رفضت التفريط فيّ لكن شرف لأي لاعب الانضمام للاهلي أو الزمالك وأنا أسعى بكل قوة لإيجاد عرض احتراف خارجي بعد أن تلقيت أكثر من اتصال من الإنجليزي برايان يوبرر وكيل الأعمال المعروف الذي حصل على شرائط وسيديهات لي ووعدني بالاحتراف في بلجيكا أو النرويج وإن كنت أتمنى اللعب في انجلترا لأني أعشق ناديي الأرسنال وليفربول وأنا أثق في موهبتي وسأسعى بكل قوة في حالة انتقالى للاهلي أو الزمالك في الحصول على فرصة حتى أصبح لاعبا أساسيا لا مجرد لاعب “حبيس الدكة” وانضمامي لأحد أندية القمة هو الطريق الوحيد لنيل اهتمام الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب.

وأعتبر عبد الحميد شبانة مباراة الاهلي الماضية هي شهادة ميلاده الحقيقية خاصة بعد ظهور  عبد الحميد شبانة بمستوى طيب وهذا بإشادة الجهاز الفني والجماهير والنقاد
.
هناك فوارق كثيرة بين غزل المحلة وبعض الأندية الأخرى لافتقاد لاعبينا القدرة والطموح للمنافسة على الدوري بعكس الأندية التي تمتلك القدرة المادية والجماهيرية ولابد من تكاتف الجميع داخل غزل المحلة سواء جهازا فنيا أو لاعبين أو جماهير من أجل الهروب من مؤخرة الدوري المصري ولا شك أن الفريق افتقد هذا الموسم ثلاثة من أفضل لاعبيه بانتقال محسن هنداوي للجيش ونادر العشري لإنبي ومحمد عبدالشافي للزمالك وهو ما أثر كثيرا على الفريق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً