عصابة الجيزة تستقطب الاطفال وتصيبهم بعاهات جسدية

حادثة عصابة الجيزة

حادثة عصابة اطفال التسول الجيزة

مصريات

هشام عبد الحفيظ

ألقت مباحث الجيزة القبض على عاطلين لقيامهما باستقطاب الأطفال واحتجازهم واصطناع العاهات الجسدية بهم لاستغلالهم في أعمال التسول.. اعترف المتهمان بجريمتهما وأمرت النيابة .

أفادت معلومات العميد على شعير مدير ادارة مباحث رعاية الأحداث بالجيزة أن العاطلين سعد . ع “36 سنة” ومحمد . م “17 سنة” يقومان باستقطاب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7 و15 سنة من الشوارع واقتيادهم الى مخزن مهجور بمنطقة الرماية واصطناع العاهات لهم كرها عنهم واجبارهم على التسول لحسابهما أمام الفنادق والمحلات التجارية والأماكن السياحية والأثرية بالجيزة. أخطر اللواء محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية الذي أمر بتكثيف التحريات حول المتهمين ومداهمة الوكر وسرعة القبض عليهما

كشفت التحريات باشراف اللواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية أن المتهمين يمارسان نشاطهما الاجرامي منذ عدة أشهر ويقومان بجمع حصيلة التسول من الضحايا كل يوم واجبارهم على المبيت بالمخزن المهجور وتمكن الرائدان أدهم عصام وأحمد فواز من القبض على المتهمين وخمسة أطفال من الضحايا وأحيل المتهمان والمجني عليهم الى محمد العشماوي رئيس نيابة الهرم الذي تولى التحقيق باشراف المستشار مجاهد على المحامي العام لنيابات شمال الجيزة ووجهت النيابة للمتهمين تهمة استغلال الأطفال في أعمال التسول وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات تمهيدا لاحالتهما الى محكمة الجنايات وتسليم الأطفال الى أسرهم .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. سوسن 22/10/2010 13:24 -

    عايزين أيه يعنى بعد الفقر اللى بنعيشه

أضف تعليقاً