عصابة “داليا”.. سقطت في دجلة

عصابة "داليا".. سقطت في دجلة بنت مصرية بنات مصرياتعصابة “داليا”.. سقطت في دجلة

مصريات
احترف الثلاثة السكر والعربدة وباتوا يتعاطون المخدرات ولما نفدت أموالهم لم يجدوا أمامهم وسيلة لمواصلة طريقهم غير السرقة فقرروا الاتفاق معاً على تكوين تشكيل عصابي يتخصص في سرقة المحلات عن طريق اتباع أسلوب مغافلة أصحابها والعاملين بها حتى كان ضبطهم في إحدى المرات.
داخل أحد المحلات بمنطقة دجلة المعادي حيث يسود الهدوء انطلقت صرخات أحد المواطنين يستغيث بالمارة لإنقاذه من ثلاثة لصوص قاموا بسرقة عدد كبير من كروت الشحن التي يبيعها وفروا هاربين ليتصادف مرور أحد الضباط الذي شاهدهم حال فرارهم فقام بملاحقتهم ليتم الإمساك بهم.
تلقي اللواء حامد عبدالله مساعد وزير الداخلية لأمن حلوان إخطاراً من النقيب محمد قناوي ضابط مباحث المعادي بقيامة بضبط 3 عاطلين حال قيامهم بسرقة أحد المحلات ومحاولة الفرار بالمضبوطات.
تبين للواء مصطفى بدر مدير الإدارة العامة لمباحث حلوان أن المتهمين الثلاثة هم شريف أحمد سيد يحيي “37 سنة” عاطل ومسجل خطر مخدرات تعاطي واتجار وسابق اتهامه في 6 قضايا ومحمد محمد ابراهيم “36 سنة” عاطل ومحكوم عليه في 6 قضايا آخرها قضية مخدرات بدائرة المعادي وداليا حامد محمد “29 سنة” ربة منزل سابق اتهامهما في 3 قضايا آخرهم قضية سكر بدائرة قسم مصر القديمة.
اعترف المتهمون الثلاثة بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحلات بأسلوب المغافلة حيث دخلت السيدة لمحل مملوك للمدعو قاسم الشيمي 24 سنة وطلبت منه شراء كارت محمول وأثناء ذلك دخل المتهمان الآخران وحاولوا مغافلة لتتمكن المتهمة من سرقة عدد من الكروت والفرار إلا أن الرجل شاهدها فقام بالصراخ ليتصادف مرور الضابط وأمسك بهم بمعاونه القوة المرافقة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً