ابراهيم و حسام حسن يوافقان على ضمن عصام الحضري الى نادي الزمالك

عصام الحضري في الزمالك

عصام الحضري في الزمالك

ابراهيم و حسام حسن يوافقان على ضمن عصام الحضري الى نادي الزمالك

مصريات

كمال سعد:

التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني والمنسق العام لفريق كرة القدم بالزمالك اتفقا مع عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري والاسماعيلي على ارتدائه الفانلة البيضاء بداية من شهر يناير المقبل أي عقب إنهاء إيقافه مباشرة.

وكانت جلسة سرية جمعت الحارس بالتوءم في دبي حيث كان يستجم هناك بينما كان التوءم في رحلة عمل وخلال الجلسة وقع عصام الحضري على عقد حسن نوايا لنادي الزمالك وأبدى رغبته الشديدة في حراسة مرمى القلعة البيضاء لا سيما وأنه ينوي فسخ عقده مع الاسماعيلي بعدما وصل مع مسئوليه الى طريق مسدود ورفض الانضمام لتدريبات الفريق إلا بعد حصوله على 575 الف جنيه هي باقي مستحقاته المالية.

وعلى صعيد آخر صرح حازم امام “الصغير” بأنه أنهى الأزمة التي واجهها خلال الساعات الماضية. حيث دخل في صدام مع أحد ضباط المرور بميدان امبابة حيث كان يلتقط صورا مع بعض محبيه وقال انه لم يتعمد الإساءة للضباط وانه تحدث معه بكل احترام وكان هناك سوء فهم وتدخل اللواء علاء مقلد مدير عام النادي الذي أجري الاتصال به وتم اغلاق هذا الموضوع.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. أم يوسف 21/06/2010 18:42 -

    اتمنى ان يعود الحضرى للنادى الاهلى لا اتخيل وجوده فى اى نادى اخر هو صحيح غلط لكن مفيش حد ما بيغلطش واتمنى انه يختم مشواره مع النادى الاهلى

أضف تعليقاً