عصام الحضري و سيون في مواجهة الفيفا و الاهلي

عصام الحضري

عصام الحضري

مصريات

اتحد  الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا و النادي الأهلي معا في أزمة عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر و نادي سيون السويسري و التي لم يسدل عليها الستار حتى الآن برغم صدور العقوبة من قبل الفيفا ضد عصام الحضري و النادي السويسري.
و يظهر الأهلي والفيفا سويا من خلال هيئة دفاع مشتركة أمام المحكمة الرياضية الدولية التي تنظر الآن في الطعن الذي تقدم به الحضري وسيون ضد العقوبة التي جمدت لحين الفصل في هذا الطعن.

ويقوم المحامي السويسري مونتيري المكلف من قبل الأهلي بمتابعة القضية بالتنسيق حاليا مع محامي الفيفا لتجهيز أوراق مشتركة ضد الطعن الذي يختصم فيه الحضري وسيون الفيفا وعقوباته ضدهما وهي عبارة عن غرامة مالية قدرها 900 ألف يورو وايقاف للحضري مدته أربعة أشهر وحرمان سيون من أي تعاقدات خلال فترتي انتقال.
ومن جانبه أكد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ان قرار التجميد المؤقت كان متوقعا وبالتالي هو غير مفاجئ علي الاطلاق بعد ان وصل إلي المحكمة الرياضية.

قال خالد مرتجي إن المحكمة الرياضية ومن خلال وقائع سابقة مشابهة لهذه الأزمة لم تقم بإلغاء الإيقاف طالما انه مطابق للوائح الفيفا بينما يكون الحوار كله حول الغرامة المالية وعلي الأرجح سوف يتم تخفيضها طبقا لوقائع سابقة مشابهة أيضاً.
أضاف مرتجي ان المحكمة الرياضية الدولية سوف تنظر في الطعن خلال فترة أربعة أشهر علي الأكثر بعدها تصدر حكمها في هذا الشأن.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً