علا غانم : لست فنانة اغراء وأتمنى العمل مع ايناس الدغيدي

علا غانم 2011

علا غانم 2011

علا غانم : لست فنانة اغراء وأتمنى العمل مع ايناس الدغيدي

مصريات

كتبت:سامية عبد القادر

نفت النجمة علا غانم أن تكون فنانة اغراء أو انها تعتمد فقط على جسدها، وقالت انها ليست بهذه التفاهة. ولكنها متخصصة في الادوار الجريئة التي تطرح قضايا المرأة، واعتبرت علا غانم ذلك قضية عمرها واعلنت علا غانم عن سعادتها بالعمل مع النجم حسين فهمي في مسلسل بابا نور، وانها كانت خائفة ورافضة لتقديم دورها في مسلسل العار لكن المخرجة شيرين عادل أقنعتها بالدور.

* كيف جاء ترشيح علا غانم لـ مسلسل العار؟

– المخرجة شيرين عادل هي التي رشحتني للدور وسعدت بذلك، ولا أنكر أنني ترددت في قبول الشخصية ليس لانها قدمت من قبل في الفيلم، فهي شخصية جديدة تماما على أحداث الفيلم ولم تقدمها أي فنانة فيه، لكن الدور كما ستشاهدونه صعب جدا، دور لبنت من الحارة، دور مختلف تماما على لم أقدمه من قبل. وبصراحة كنت شبه رافضة للدور، لكنني لا أريد أن تضيع فرصة العمل مع مخرجة مميزة مثل شيرين، رغم أن الدور كان «مخوفني» إلا أنها – شيرين – قالت لي إنه لا أحد يستطيع لعب الدور إلا أنا، فزاد حماسي، وذهبت الرهبة مع أول مشهد ويارب يعجب الناس.

* لماذا اطلقوا على علا غانم فنانة الاغراء بالسينما؟

– بدهشة وابتسامة: لست فنانة اغراء لكني أقدم أدوارا جريئة ومختلفة. لا أقدم قبلات ساخنة ولا أعري جسدي ليقال عني كذلك، لكن هناك أدوارا جريئة أقدمها لانها موظفة دراميا جيدا.

* ما حقيقة رفضك العمل مع ايناس الدغيدي؟

– أنا عمري ما أرفض العمل مع الجميلة ايناس الدغيدي، ويعجبني جدا تقديمها للقضايا الهامة بهذه الجرأة دون خوف واتمني العمل معها. وكانت هناك أكثر من فرصة لكن يحدث شيء يعطل العمل.

* البعض يري أنك تعتمدين على جمالك أكثر في التمثيل؟

– هذا الكلام يزعجني جدا، فأنا لست بهذه التفاهة، واعتمد على موهبتي، أما الجمال فهناك من هن أجمل مني بكثير. أنا أحب التمثيل جدا وأقدم أي عمل يناسب شخصيتي.

* ما الدور الذي ندمت على تقديمه؟

– فيلم الاكاديمية، لان المنتج خدعني وبعد أن كان الدور بطولة تقلص الى 5 مشاهد. واتساءل لصالح من تعاقدت مع علا غانم على البطولة ثم قلصت حجم الدور؟

* ما الدور الجريء الجديد في السينما؟
– نعم أحب تقديم الأدوار الجريئة واعتبر ذلك رسالتي الفنية. وهناك قضية تشغلني جدا ويخشي الكثيرون من التعرض لها. وهناك فكرة جريئة مهمة جدا تناقش موضوعا هاما للمرأة، يكتبها سيناريست حاليا وسيخرج العمل المخرج على رجب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. فلسطينية 21/04/2011 16:52 -

    علا غانم بحبك اكثر ممثلة مصرية لانك احلى ممثلة مصرية  (انجلينا جولي الثانية)يحبببببببببببببببببببك    فلسطينية

  2. البرنس 03/08/2010 04:24 -

    اتقى الله يجعل لكى مخرجا

    000 بلاش تحكى على نفسك لانك مش ممكن تضحكى على الناس هوة اللى انتى بتعملية دة اسمة اية فى شرعك

  3. الفنك الليبي 03/08/2010 03:27 -

    عندها حق انها ليسه ممتله اغراء ……….الاغراء مرحله متاخره الان ستدخل الي الاباحيه مع الشاذه الدغيدي……….معقوله اغراء انتم اتجننتم بتبوزو سمعه البت.

  4. ايهاب 03/08/2010 00:59 -

    على العموم كلهن فى النار الا من تاب وامن

  5. ايهاب 03/08/2010 00:58 -

    يااستاذنا هو بالعافية
    ايه المقومات اصلا اللى خلينتنا نصنفها ممثلة اغراء واغراء لمين معلش ايه الجميل فيها ولا كل واحدة بينت صدرها ولا لبست مايوه بقت جميلة؟؟؟ الله يرحم ايام هند رستم فاكرين هند رستم ولا نسيتم ؟؟؟؟

  6. أمبن 02/08/2010 21:10 -

    حاشى وكلا ممثلة أغراء ده كلام …وعايزة تمثلى مع ايناس الدغيدى مخرجة الأفلام الدينية والورع والتقوى ..والله حرام حد يظلمها أبقى وحياتك قبل ما تنامى أتغطى كويس علشان الدنيا برد .. أنا شخصيا مصدقك ومصدق انك انسانة ملتزمة وحشمة ومش بتتعرى بس وحياة والدك لما تمثلى مع ايناس بلبوص أبقى حافظى على ورقة التوت وخلى بالك للنمل يأكلها ويبقى منظرك أبيض يا ورد وساعتها يبفى وفيتى وكفيتى .وزبانية جهنم منتظرينك على أحر من الجمر ..سلامتها ..

  7. خائفه من هذا الزمن 02/08/2010 16:22 -

    **** —- إتقــــــــــــــــي اللـــــــــــــــــــــــــه —-****

  8. خائفه من هذا الزمن 02/08/2010 16:21 -

    لو حضرتك يا استاذه علا مش فنانه اغراء
    ليه تخلي جسمك يبان قدام الناس بجد انا بستغرب عليكم يا فنانات مصر انت … هو انتم مش مسلمات وبتخافو ربنا
    .. لما تقابلوه هتقولوله ايه بس ؟؟ أرجوكي اقرأي القران واعرفي ربك عايز منك ايه واعمليه قبل فوات الاوان
    .

أضف تعليقاً