عماد متعب 2010 يجدد للنادي الاهلي

عماد متعب 2010

عماد متعب 2010

الاهلي يجدد مع عماد متعب 2010

مصريات

أحمد زهران
توصل الاهلي الى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب عماد متعب  على استمراره مع الفريق وتجديد عقده لثلاث سنوات مقبلة بعدما أبدى عماد متعب 2010 استعدادا كبيرا للبقاء في صفوف الاهلي وتمسكه بالقلعة الحمراء بنسبة تصل الى 90 بالمائة.
كان عماد متعب 2010 قد اجتمع مع حسام البدري المدير الفني للفريق قبل سفر الاهلي الى ليبيا وجاءت الجلسة بين الطرفين مثمرة للغاية حيث أكد البدري للاعب تمسك الفريق به وأكد عماد متعب 2010 انه يستطيع تحقيق كل طموحاته من خلال الفريق لاسيما وانه يتمتع بشعبية طاغية داخل مصر وخارجها كما انه شق طريقه الى التشكيل الأساسي للمنتخب من خلال الاهلي بينما فشل بعض المحترفين في الخارج من تحقيق ذلك.

كما تضاعفت رغبة عماد متعب 2010 في البقاء ضمن صفوف الاهلي بعد ما لمسه اللاعب من حرص الجميع على مصلحته وهو ما ظهر بوضوح في قرار الاهلي بسفره الى ألمانيا أمس الأول السبت للاطمئنان على ظهره في ظل معاودة الآلام له أكثر من مرة.. وقال عماد متعب 2010 ان حرص الاهلي على الاطمئنان عليه رغم عدم تجديد عقده مع الفريق حتى الآن يحمله مسئولية كبيرة ويدفعه الى التمسك بالبقاء في القلعة الحمراء التي يجد فيها أفضل معاملة دائما والتي تعتبر بيته الأول والأخير.

ينتظر أن يحسم عماد متعب موقفه النهائي بعد العودة من ألمانيا والاطمئنان على ظهره وقد يتم توقيع العقد بعد لقاء المنصورة المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة بين الفريقين بالدوري الممتاز.

الجدير بالذكر ان الخبير الألماني شيفر هوف طلب من عماد متعب إجراء الأشعة أولا على مكان الألم قبل تشخيص حالته.. ويجري اللاعب الأشعة اليوم قبل عرض نفسه على شيفرهوف الذي سيجري عملية الرباط الصليبي للاعب هشام محمد نجم الاهلي والمنتخب الأولمبي غدا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. من غير متعب الكوره فى مصر ملهاش اى طعم ربنا يوفقق ياعمده

  2. عمرو احمد 04/08/2010 09:42 -

    الف سلامه عليك يامتعب وانشاء الله تفضل موجود فى النادى الاهلى بحبك يامتعب يانجم

  3. محمد محى 25/06/2010 19:47 -

    الف سلامة عليك يا عمدة وكلنا وراك وبنحبك جدا سواء فى الاهلى او غيره بس بنتمنالك انك تحترف فى دورى يليق بعماد متعب نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر

  4. احمدوهبه 10/06/2010 17:38 -

    احسن لعبه فى مصر متعب وبركات وابو تركه وكتير ولاشيكبل وذكى ده متعب وبركات احسن منهوم كلهوم شيكبل شيكبل العب ورقص باهبله بتركه بتركه العب ورقص على المزكه

  5. الف سلامه عليك ياعمدة وان شاء الله تقوم بالسلامه وكل جمهور الاهلى بيحبك وهيفضل جنبك لانك لاعب على خلق ووفى للنادى الاهلى

    وانا بمووووت فيك

  6. ألف سلامة ليك يا جلاد الحراس.
    و هكذا الوفاء و الأخلاق و المبادىء سواء من أدارة النادى أو منك يا متعب الحراس

أضف تعليقاً