غادة عبدالرازق تتزوج ابن تاجر المخدرات

غادة عبد الرازق في مسلسل الباطنية

غادة عبد الرازق في مسلسل الباطنية

غادة عبدالرازق تتزوج ابن تاجر المخدرات

مصريات
“وردة” بائعة الشاي تتمرد على حياتها وتتزوج ابن العقاد الكبير وتتزعم تجار المخدرات في الباطنية في حين تتصدي للظلم وتحاول تحقيق العدالة ورغم هذا دخنت غادة عبدالرازق الشيشة لأن الدور عايز كده .
غادة قالت إن وردة إحدي الشخصيات المؤثرة في مسلسل “الباطنية”.. قصة إسماعيل ولي الدين وسيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وهي شخصية متمردة تبدأ من القاع حتى تصل الى القمة بعيداً عن النمطية.

اخترت أداء هذه الشخصية من خلال رحلة صعود كبيرة من بائعة للشاي الى أن تصبح بعد ذلك امبراطورة في عالم المخدرات.
أضافت أن هذه الأدوار تستهويني خاصة وبها جبروت وقوة كامنة تخرج وتصل الى ذروتها مع تصاعد الأحداث. كما أنها لديها الرغبة في الانتقام والسيطرة على كل من حولها.
أكدت أن ما قدمته الفنانة نادية الجندي في الفيلم يختلف اختلافاً كلياً وجزئياً عما أقدمه في المسلسل وليس هناك مجال للمقارنة.. نادية الجندي فنانة عظيمة لها تاريخها وما قدمته في الباطنية علامة في تاريخ السينما المصرية ولكن المسلسل معالجة حرفية للفيلم فالأحداث في الفيلم دارت في ساعتين ونصف في حين أحداث المسلسل تدور في أكثر من 20 ساعة ولهذا الأحداث تختلف زمنياً ودرامياً وكذلك الشخصيات متفرعة وعددها أكبر لأن قماشة العمل واسعة.. كما أن كاتب الفيلم هو كاتب المسلسل وهنا يظهر الفرق لأنه يعلم ما كتب من أحداث الفيلم ومن أحداث في المسلسل وهو أحرص الناس على أن يكون هناك اختلاف.

حول تدخين الشيشة طوال أحداث المسلسل قالت: وردة إنسانة بدأت من القاع بائعة شاي وبدأت تسعي لتحقيق الثروة وهنا لابد أن يكون ملابسها مختلفة وتظهر عليها علامات الثراء وليس الإثارة كما يصفها البعض وهناك قواعد تحكم العمل التليفزيوني ولو كان هناك أي خروج عن المألوف وما هو مرسوم للشخصية كانت الرقابة ستمنعه. أما تدخين الشيشة فهو أحد مفردات الشخصية لأنها بائعة شاي تعيش في حي الباطنية أكبر أوكار تجارة المخدرات في مصر في هذه الفترة فماذا تكون مفرداتها إلا تدخين الشيشة ومشاهد تدخين الشيشة ليست بالكثرة حتى يكون هناك اتهام ويقال إن الرقابة حذفت مشاهدي وهذه شائعات لا أنظر لها ويكفيني نجاح المسلسل وأنه يعرض كاملاً بدون حذف أي مشهد منه وأحب أن أؤكد أن رقابة التليفزيون لديها من الوعي ما يكفي لتقديم عمل جيد للمشاهد.

حول دورها في الباطنية و”قانون المراغي” قالت: كل مسلسل له طبيعته وشكله وأحداثه والدور في الباطنية بائعة شاي تصل الى قمة تجارة المخدرات في حين أن دوري في قانون المراغي محامية تدافع عن المظاليم وتتصدى لقانون المراغي الجائر وتسعي لتحقيق العدل كما أنني فنانة قادرة على أداء جميع الأدوار والاجتهاد في أداء الدور يحقق النجاح. كما أن دوري في المراغي لا يقل أهمية عن دوري في الباطنية وهناك تغير في شخصيتي في قانون المراغي فهي زوجة هشام المراغي والمؤمنة به وتلميذته والتحول يحدث عندما تكتشف حقيقته وهي محامية تتصدي للظلم وتدافع عن المظلومين مما يخلق تصادماً بينهما مما يعرضهما للعديد من المشاكل الشخصية التي تتحول الى رأي عام.

غادة عبد الرازق وحديث عن مشاهدها الجنسية في افلامها

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً