شقيق الشيخ محمد حسان :غلق قناة الرحمة بسبب المنظمات الصهيونية

غلق قناة الرحمة

غلق قناة الرحمة

معاداة السامية احد اسباب غلق قناة الرحمة المعلنة

اعتراضات واسعة على غلق قناة الرحمة

مصريات

عادل حسين

في اول رد فعل على غلق قناة الرحمة قام عضو ادارتها السيد محمود شقيق الشيخ محمد حسان باتهام اياد صهيونية ومنظمات فرنسية واعتبرها معادية للاسلام وتسعى لافساد شبابه وانها اتخذت حجة معاداة السامية في غلق قناة الرحمة .

واضاف ان هناك محاولات كثيرة سابقة لـ غلق قناة الرحمة ولكن هذا كان يعتبر تعدي على الحريات الشخصية وحرية الرأي والعقيدة ..

لكن بالوقت نفسه – وعلى حد قوله – استغلت هذه المنظمات علاقتها وقربها من ادارة اليورو سات والتي ترتبط مع ادارة النايل سات بعقود شراكة وتعاون في الضغط من اجل غلق قناة الرحمة ..

وطالب بالنهاية من جميع الشباب بدلا من الانسياق وراء محطات الاغاني والبرامج الفنية الى اتخاذ موقف ايجابي ضد غلق قناة الرحمة ..

وقدم المسئولين تردد جديد للمحطة الدينية وهو 10873 أفقي باعتباره حل مؤقت الى ان يتم النظر بقرار غلق قناة الرحمة والتوصل الى حل نهائي .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. LAILA MAHEMED 04/02/2013 02:15 -

    مفيش غير حسبنى الله ونعمه الوكيل

  2. عمر.....ليبيا 30/05/2010 17:19 -

    نعم هناك نهج امريكي اسرائيلي .للحد من الاعلام الجاد والهادف.وحتى المناهج الدينيه
    سيضعون عليها فيتو .بحجة التطرف والتشدد. وتقع هذه القناة في شباكهم لما لها من
    دور

    توعي .ووسيخلقون حجج ومبررات لذلك.

  3. محاسن محسن 28/05/2010 16:01 -

    ان شاء الله قناة الرحمه باقية شامخة لانها تنشر كلمه الله بالحق وهى قناة معتدله يشاهدها ملايين ابقوا لنا الشئ الاجابى الذى نشاهده دون ان نتوارى من الكسوف امام القنوات الاخرى وانا من هذا المنبر اعتذر بشده للشيخ / خالد الجندى واقول له لقد اثبت انك رجل فاضل وشيخ خليل لم تخف من كلمه الحق وقد رايت برنامج ازهر وبصراحة اول مرة لاننى ليس عندى تردد القناة شكرا وجزاك الله كل خير والرجال تعرف بافعالها واقول للشيخ / محمد حسان هذا اختبار من الله عز وجل وان شاء الله ستتخطاه ونحن معك قلبا وقالبا

  4. محمد حسين 25/05/2010 00:43 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل النصر قادم بمشيئة الله تعالى رغم انف الحاقدين على القناه

  5. ممدوح يوسف 23/05/2010 12:48 -

    ان شاء الله الرحمة باقية وهترجع رغم انف القردة والخنازير والشيعة الكلاب

  6. علاء 22/05/2010 18:41 -

    اقول حسبي الله ونعم الوكيل وانا واعوذ بالله منها اني عندي احساس شديد ان هذه القناه ستبقي دائما وادعو الله ان يوفق القائمين عليا ان شاء الله واقول لا تخافو لو اجتمع اهل الارض علي ان يضروك فلن يضروك الا بما كتبه الله لك وان شاء الله لن يضرنا الله وادعوا الله ان يشفي شيخنا ان شاء الله

أضف تعليقاً