فنانون و فنانات مصر يشجعون المنتخب في مباراة مصر والجزائر في السودان

احمد السقا يتمنى فوز المنتخب المصري في مباراة مصر والجزائر في السودان

احمد السقا يتمنى فوز المنتخب المصري في مباراة مصر والجزائر في السودان

فنانون و فنانات مصر يتمنوا فوز المنتخب في مباراة مصر والجزائر في السودان

جمال حمزة
اعرب فنانون و فنانات مصر عن أمنياتهم بفوز المنتخب المصري في مباراته الفاصلة غدا مع الجزائر في السودان وقالوا إن الفوز في مباراة مصر والجزائر في القاهرة سيتوجونه بفوز مستحق في السودان يؤهلهم للمونديال بجنوب افريقيا .2010

يقول الفنان أحمد راتب: اقول للشعب والمنتخب الجزائري ابتعدوا عن كراهيتكم لمصر لأنها في قلوب الشعب العربي بأكمله وهذا رأيته بعيني رأسي في مدينة 6 أكتوبر ان جميع طلاب الجامعة بالمدينة من جميع الدول العربية يحملون العلم المصري تشجيعا للمنتخب المصري في مباراته مع الجزائر.

قال راتب ردا علي منع القنوات المصرية الخاصة نقل مباراة مصر والجزائر إن هذا القرار يعتبر قراراً غير ديمقراطي..

اضاف بأنه شاهد المباراة مع زوجته في منزله بالسادس من أكتوبر وأسعد لحظة في مشاهدته للمباراة كانت لحظة احراز عماد متعب للهدف الثاني الذي أحيا آمالنا في الوصول للمونديال.

وعن رؤيته لما حدث من مهاترات قبل وأثناء المباراة من جمهور ولاعبي الجزائر قال راتب: إن ما حدث منهم شيء مرفوض خاصة وان مصر دائما صاحبة الريادة في كل شيء وهي قلب الأمة العربية.

وقال أحمد راتب: إن شاء الله سنفوز في السودان خاصة وان فرقتنا ستلعب من منطلق فوزهم بالقاهرة ونحن سنلعب هناك بدون ضغط.. وسنذهب ان شاء الله للمونديال.. وسوف يحرز لاعبو منتخبنا القومي 4 اهداف في منتخب الجزائر بالسودان.

اضاف اننا سنتوقع سيناريو الكوديفوار 4 ومعهم صمويلا ايتو وكسبنا الكاميرون 4 بالرغم من وجود دروجبا وإن شاء الله سنهزم الجزائر ايضا بالرغم من كل فريقهم.

* احمد السقا: أنا شاهدت مباراة مصر والجزائر من منزلي لأنني عامل عملية جراحية.
احنا بنحب مصر والمباراة كانت في مصر وكون المباراة كانت صعبة جدا وأن أحلي ما فيها كان التجمع الرياضي والاعلامي الذي توحدت فيه مصر ونحن نستحق الفوز لأن جميع المصريين في الشدائد يكونون يدا واحدة.
* غادة ابراهيم أنا حسيت قبل المباراة السابقة بوطنيتي خاصة اننا دائما نجتمع علي الكورة وننسي كل خلافاتنا وأنا كنت متأكدة من الفوز.

* مجدي كامل: أنا عملت دور زعيم مصر “ناصر” وحسن شحاتة هو زعيم الكورة المصرية والعربية وفريقنا بحمد الله استحق الفوز.. وعموما نحن كلنا عرب ويجب أن نهنئ الفائز ونأخذ بيد الخاسر.

* محمد لطفي: الحمد لله لاعبونا متميزون جدا وهم الذين حصلوا علي بطولة افريقيا وقلوبنا كانت معهم منذ أول دقيقة من بداية المباراة ودائما قلوبنا مع فريقنا ولاعبو منتخب الجزائر والجزائريون اشقاؤنا مثلهم مثل جميع العرب.
وتقول أميرة العايدي: بشائر الفوز بدأت في المباراة السابقة وسوف تستمر في مباراة مصر والجزائر في السودان يوم الاربعاء .

ويضيف تامر عبدالمنعم: فريق مصر لعب بجد واجتهاد واستحق الفوز وهو كذلك في المباراة الحاسمة واقول للجزائريين “هارد لك”.

أما الفنانة انتصار فتؤكد انها كانت تتوقع الفوز لمنتخب مصر خاصة ان الفريق متميز بفضل تشجيع الرئيس مبارك له والشعب المصري العظيم الذي يظهر معدنه عندما تتعلق الأمور بشأن الوطن واتوقع الفوز النهائي غدا.
ويقول وائل نور: فرحتنا بالفوز سوف تتواصل غدا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

20 comments
  1. فهد الامرات 16/01/2010 02:51 -

    يا مصريين بلا ش استهبال عاالشعوب العربية نحنا حفضنكو بلملي تاريخو كلو كدب فكدب كل الدول العربية الشقيقة ساهمت فتحرير “سيناء” وساعدتها بكل ماتملك من سلاح وادوية واكل وخصوصا بلد الجزائر فهي ساعدتكم بارواح ابنائها الشجعان الذين استشهدو فارضكم يا ناكرين الجميل انتم فعلا مريضون نفسيا زي رئسكم الامبارك العميل الخائن

  2. فحلة جزائرية 16/01/2010 02:41 -

    نحن الجزائريين دخلنا مصر امنيين وخرجنا منها مقتولين ومهانين ومضروبين والي يؤمن للمصريين اهبل لانهم مثلو علينا ودونا الامان وبعدين طعنونا في الضهر وخانو الامان

  3. اسيا و تحيا الجزائر 30/11/2009 23:08 -

    مين الحيوان يا احمد (خسارة فيك اسم احمد) الجزائريين اللي ساعدو الفلسطنيين و لو بكلمة و الا انتو اللي تمولو اسرائيل بالغاز و اخوانكم ميتين بالجوع في فلسطين يا سلام على العروبة و الاسلام.

  4. اسيا و تحيا الجزائر 30/11/2009 23:00 -

    الكذب انكشف يا مصريين و خلينا من التعامل بالمثل ظربني و بكى و سبقني و اشتكى و زي ما كنت دايما تقولو الفوز للاحسن و الاقوى و احنا فزنا عليكم يعني ايه؟ احنا الاحسن و احنا الاقوى و تحيا الجزائر تحيا الجزائر و تحيا الجزائر و اختم كلامي بالمثل المشهور القافلة تسير(للمونديال) و الكلاب تنبح.

  5. هوبه 23/11/2009 16:33 -

    اسرائيل للاسف واليهود للاسف بعد الموقف ادنالها مساحة تبهدل فينا حسبنا اللة ونعم الوكيل في كل من يظلم المصريين او يجى علي مص ام الدنيا

  6. هوبه 23/11/2009 16:31 -

    المصريين ومصر اتهانو وكرامتهم ضاعت والمفروض ولى امرنا والمصريين ياخدوا موقف ايجابي اتجاة الحفاظ علي كرامتنا وبلدنا المفروض نقاطع الجزائر ونمنع التعامل معاها الشعب والرئيس

  7. اتمنى الفوز يحالف مصر المره الجايه .ومثل مااي مصري فخور ببلد انا سودانيه وفجوره ببلدي بس حراااااااااااااااااام الكذب والتلفيق حتى ولو كان في تقصير يجب يكون في شكر ولو حتى بالبسيط البذل …

  8. mais vous étes malade de votre défaite c’est tou ce qu’il ya  point.

  9. esmeralda 21/11/2009 18:50 -

    ادناههههههههههههااااااااااا وووووووووووووووووووووااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييييييييييي

  10. محمد على ابراهيم 21/11/2009 06:12 -

    انا لو كنت فى السودن لكنت كلت الجزائرين اكل بس فى الاول والاخر هو صيع

  11. محمد على ابراهيم 21/11/2009 06:11 -

    بسم الله الرحمن الرحيم انا مش عارف اقول ايه بس الجزائر دى مش بلد مسلمه دى بلد بلطجه

  12. يجمعا الجزائر حيونات و ا نشالة هنكسب فى متولط افريقيا

  13. انا بحب مصر بس معلش الهما خصرو الجزائر حيونات

  14. نهى احمد هاشم 19/11/2009 15:11 -

    مصر كانت بتلعب حلو جدا ودى حظ بس لازم تاخذوا حق الفنانين مثل محمد فواد و ايهاب توفيق والفنانات مثل نهال عنبر و ال

  15. الحلم العربى وحدة كل الاوطان..مصرى للابد 18/11/2009 19:54 -

    ومن هم الظالمين ..حرام عليكم دا كدة كتر قوى على مصر مع ان مصر فضلها كتير عليكم…ارجع ايها الجزائرى الى التاريخ وستعرف ان مصر هى كانت ركن من اركان الثورة الجزائرية اللى حررتكم ..حرام عليكم بطلوا تخلف ورجعية بقى….كفاية دى ارض الكنانة اللى حماها الله سبحانها وتعالى …(ادخلوها بسلام امنين)……

    مصرى وافتخر واللى مش عجبة ينتحر

  16. amine algerie 17/11/2009 15:52 -

    salam ana man alger yatik saha ya adel 3la wa9fak m3ana ou masriyiyne hagarin ou darou tabhadil fe khahira ou hna fort 3lihom ou natmana man galbi l’algerie kalifi ya rabi nchalah ya rbi rabi 9oulou amine ou dima 123 viva l’algerie

  17. الف مليون مبروك للمصرين ويارب نكمل للمونديال وهارد لك للجزائر

  18. عادل ليبيا 17/11/2009 10:33 -

    يكاد يكون تعليق الفنانين محمد لطفي وتامر عبدالمنعم افضل تعليقين لما بهم من حكمه واتزان أأمل ان يتجه جميع الاخوه في مصر والجزائر علي مثل هذا المنهج شجع فريقك دون استحقار الاخر انا شخصيا اتمني فوز الجزائر وساستمر في تشجيع من يصعد .

أضف تعليقاً