فني قناة السويس ذبحه صديقه بالساطور لسرقة ألفي جنيه

فني قناة السويس ذبحه صديقه بالساطور لسرقة ألفي جنيه

فني قناة السويس ذبحه صديقه بالساطور لسرقة ألفي جنيه

مصريات
الاسماعيلية – مجدي الجندي
كشفت مباحث الإسماعيلية لغز العثور على جثة فني هيئة قناة السويس ملقاة بطريق الإسماعيلية أبو حماد على بعد 500 متر من سيارته.. تبين أن صديق القتيل استدرجه الي مسرح الجريمة وتخلص منه واستولى على مفاتيح شقته وألفي جنيه.

كان اللواء مصطفي حلمي مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى اخطارا من العميد ياسر صابر مدير إدارة البحث الجنائي بالعثور على السيارة رقم “103286” ملاكي الإسماعيلية بالطريق الصحراوي.. كما تلقى العقيد هشام الشافعي رئيس مباحث الإسماعيلية اخطارا من الرائد أحمد حماد رئيس مباحث مركز الضواحي بالعثور على جثة شخص ملقاة بمنطقة صحراوية وبها 15 طعنة نافذة.

فتم تشكيل فريق بحث باشراف اللواء أبو بكر الحديدي مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بمنطقة القناة لكشف غموض البلاغين.

توصلت التحريات باشراف العقيد خالد فوزي وكيل المباحث والمقدم أحمد شعيب مفتش المباحث والنقيب حلمي البنا معاون المباحث الي أن السيارة ملك محمد مختار عبدالسلام فني بهيئة قناة السويس وأنه صاحب الجثة التي عثر عليها على بعد 500 متر من السيارة.

انتقل فريق بحث بقيادة المقدم عصام حافظ رئيس مباحث قسم ثان والنقيب أيمن وهبة معاون المباحث لأسرة صاحب الجثة للكشف عن علاقاته وتبين أنه على علاقة صداقة حديثة بجاره خالد أبو المجد فتم القبض عليه وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الجريمة.

قال المتهم أمام نبيل سمير مدير نيابة مركز الضواحي بسكرتارية عصام صبري أنه طلب من المجني عليه الذهاب معه لأحد الأصدقاء لوضع حل لمشاكله وبطريق أبو حماد الصحراوي طلب منه التوقف لقضاء حاجته.. ثم ادعى أن اطار السيارة قد أصابه تلف.. وأثناء فحص القتيل الاطار عاجله بطعنة نافذة بالساطور.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً