الحان : قليل من الدلع يكفي | فيديو كليب الحان عمي يا شاويش

الحان و فيديو كليب عم يا شاويش

الحان و فيديو كليب عم يا شاويش

مصريات

أفكارها مرتبة وإيقاعها سريع وحركتها لا تهدأ وطموحاتها لا حدود لها. تعشق عملها وتكره الفشل وتحلم بالتميز وترفض التقليدية.. تبحث الآن العروض المقدمة لها من شركات الانتاج لاختيار ما يناسبها.

انها المطربة الشابة ألحان التي استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة متميزة في قلوب الجماهير من الشباب وذلك من خلال اغنية “عمي يا شاويش”.. حول طموحاتها وأخبارها كان لنا معها هذا الحوار

* هل كان الغناء حلمك منذ البداية؟
علاقتي بالغناء بدأت منذ ايام دراستي ولم تتعد الهواية حيث كنت أغني لأصحابي كنوع من الترفيه.

* هل تميلين إل التعامل مع شعراء وملحنين بعينهم؟
الحان : أرحب بالتعاون مع كل فنان سأقدم معه الجديد الذي يتناسب مع اتجاهاتي وشخصيتي ولكني أميل صراحة للملحنين الشباب أكثر من الكبار ولكن هذا لا يعنى اني ارفض التعاون مع كبار الملحنين إذا كان لديهم ما يعجبني ونفس الشيء بالنسبة للشعراء فأنا لا يهمني إذا كان الشاعر مغمورا ولا يعرفه احد فاللحن والكلمة هما المعيار الأساسي بالنسبة لي في مسألة اختياراتي.

* وما نوعية الأغنيات التي كنت تقدمينها؟
الحان : كنت أغني أغنيات لكبار المطربين ولم يكن لي شكل غنائي محدد في ذلك الوقت اما الآن غنيت اغنية “عم يا شاويش” التي تتميز بخفة الدم والدلع.

* هل حددت بعدها الخط الغنائي الذي ستستمرين عليه؟

نعم.. اخترت أن أكون مطربة الرومانسية وأن أغني للحب أو الأغاني الخفيفة التي تحمل البهجة للمستمعين.

* لماذا؟
الغناء للحب هو وسيلة تجمع البشر وتقرب المسافات بينهم ولكن عندما يغني أحد للعتاب أو الكره فهو يباعد بينه وبين أي شخص أكثر وأكثر وهذا ما أؤمن به بالفعل وهذه شخصيتي الحقيقية.

* هل نجحت في هذا “اللون”؟

الحان : أعيش بإحساسي في الأغاني التي أؤديها وكما يهمني أن أبحث عن العمل الذي سيظهر مناطق جديدة في صوتي أو أو تكون الأغنية التي سأقدمها بتوزيع موسيقي على أعلى مستوي وأن أشعر بالعمل قبل أن أقدمه وإلا فلا أهمية من تقديمه وأعتقد ان هذا هو سبب نجاحي.

* ما السبب الذي يجعل الجمهور الذي يرحب بالإثارة يقبل عليك رغم تمسكك بالبساطة؟

الحان : لأن ما أقدمه هو فن جميل وجيد لا يجرح أو يخدش حياء أي أسرة.

* هل مطربات “العري كليب” أثر على الأصوات الجيدة؟

من وجهة نظري لا.. فالمغنيات لا يملكن أكثر من جسد جميل ونحن نملك ما لديهن.. بينما هن لا يملكن ما لدينا من امكانيات صوتية.

* يتردد ان تاجيل ألبومك يرجع لخوفك من المنافسة مع المطربات الأخريات؟

الحان : هذا غير صحيح.. لأنني لا أخشى أحداً فأنا أقدم لونا مختلفا تماما عن أي مطربة أخرى.

* لماذا تفكرين في الاتجاه الى التمثيل بجوار الغناء؟

لم أتجه للتمثيل. ولكن التمثيل هو الذي جاء لي فأنا منذ صغري أحلم بأن أكون ممثلة شهيرة ولكني اتجهت للغناء وبعد أن استقرت مكانتي كمطربة وأصبح لدي ثقة في نفسي وجدت انني استطيع أن أدخل في تجربة التمثيل مثلما فعل المطربون السابقون.

* هل هناك مفاوضات بينك وبين إحدي شركات الكاسيت لتوقيع عقد احتكار؟

رغم تقديري لكل شركات الكاسيت إلا انني ارفض احتكار المنتجين وفرض آرائهم فلست قاصرة إضافة لرغبتي في تقديم الكلمات والألحان التي أحس بها وأشعر انها تناسبني مما دفعنى للاعتماد على نفسي في عملية الانتاج ولم تكن الأمور المالية لتشغلني لأنني أسعي لتقديم أعمال متميزة تحقق نجاحي وترضي جمهوري سواء باعتمادي على نفسي أو من خلال شركة انتاج.

* هل وضعت شروطا لفارس أحلامك؟

أحب الرجل الذي يحبني لشخصي ويحتويني ويخاف عليّ ويتفهم طبيعة عملي. وأن يكون شكله جميلا وأخلاقه عالية ورجلا بمعنى الكلمة.

يوتيوب فيديو اغنية الحان عم يا شاويش

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments

أضف تعليقاً