قاتل ابنته ب 6 أكتوبر مجرم بالتخصص

خرج من السجن منذ 6 أشهر في قضية قتل عمد

المتهم: حذرت نجلتي من زيارة أمها المطلقة .. ولم تستجب

رضا صبحي
أمر عبدالرحمن حزين رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة باشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة بحبس أحمد عبدالرازق “35 سنة – صياد” 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له النيابة تهمة قتل نجلته وفاء “10 سنوات”.

وينظر غدا قاضي المعارضات بمحكمة جنح امبابة تجديد حبس المتهم.

كان اللواءان أسامة المراسي مساعد أول وزير الداخلية لأمن 6 أكتوبر وأحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية قد تلقيا اخطارا من المقدم عماد فتحي رئيس مباحث مركز شرطة امبابة بالحادث.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد أبوزيد رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن 6 أكتوبر والعميد رضا العمدة رئيس مباحث قطاع الجنوب بسرعة القبض على مرتكبي الواقعة.

كشفت تحريات النقيبين أيمن الشعبيني ومحمد عدلي معاونا المباحث ان وراء ارتكاب الحادث المتهم أحمد عبدالرازق والد الطفلة.. وانه خارج من السجن منذ 6 شهور في قضية قتل عمد.

اضافت التحريات ان المتهم عذَّب نجلته بالضرب وكيها بملعقة ساخنة بجميع أنحاء جسدها بسبب شقاوتها.

ألقي العقيد عبدالغفار أبوالعطا مفتش المباحث والنقيب عمرو شطا القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته قائلاً: لم أقصد قتل ابنتي “فلذة كبدي”.. ولكن حاولت تأديبها لشقاوتها الشديدة وكذبها عليّ.

اضاف المتهم: تزوجت من والدة الطفلة منذ فترة كبيرة وبعد دخولى السجن في قضية قتل عمد فوجئت بها تطلب الطلاق وعاشت الطفلة مع والدتها لمدة عشر سنوات قضيتها داخل جدران السجن.. وبعد خروجي أخذت نجلتي بالقوة من والدتها وأجبرتها على الاقامة معي ومنعتها من زيارة والدتها ولكنها كانت تذهب إليها دون علمي.
في يوم الحادث أخبرني أحد أصدقائي ان نجلتي كانت عند والدتها فأسرعت الى المنزل وسألتها لكنها أنكرت وكذبت ولم تستجب لنصائحي فجن جنوني وانهلت عليها ضربا بعصا ولم اكتف بذلك بل أحضرت ملعقة ساخنة وقمت بكيها في جميع أنحاء جسدها.. وعندما خشيت عليها من تركها بمفردها في المنزل اصطحبتها معي الى أحد أقاربي لحين عودتي من مركز الشرطة لأنني “تحت المراقبة” في قضية قتل.. وعندما علمت بأن نجلتي لقيت مصرعها حاولت الهرب لكن رجال المباحث كانوا لي بالمرصاد.. وتم القبض عليّ.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم الى النيابة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. زيزو 31/03/2010 11:11 -

    بجد انت متستهلش تكون اب باى طريه من الطرق بجد انا حزينه مش لقيه اى كلام اقوله غير روح منك لله

  2. بلدى ام الدنيا 16/03/2010 22:23 -

    ازاى يا الكلب يا ولد الحرام هانت عليك بنتك ..حسبى الله ونعم الوكيل فيك ..لو بيدى لقطعتك بسنانى ورميتك لكلاب السكك ..منك لله ربنا ينتقم منك

  3. مصري 16/03/2010 17:12 -

    انتـــظروا الســـــاعــــة ,,,

أضف تعليقاً